بهدف تقديم تشكيلة فريدة من الفنادق العالمية بما يشمل’فندق وكازينو إس إل إس لاس فيجاس‘
ماكلين، ولاية فرجينيا الأمريكية - يوم الإثنين 2 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)أعلنت
’هيلتون العالمية‘ اليوم عن إطلاقها علامة ’كوريو- إحدى مجموعات هيلتون‘
(Curio-A Collection by Hilton)، مع الإفصاح عن خططها لإطلاق أولى الفنادق
التي تندرج تحت هذه العلامة.
وستشتمل محفظة العلامة الجديدة على تشكيلة عالمية منتقاة
بعناية من الفنادق من فئة الأربع وخمس نجوم، والتي تم تصميمها خصيصاً
للمسافرين التائقين إلى استكشاف البيئة المحلية وخوض تجارب أصيلة بكل
المعايير. وتماماً كما تشير كلمة "Curio" اللاتينية إلى كل شيء يجذب
الاهتمام، أو نادر أو فريد، فسيكون كل واحد من فنادق ’كوريو‘ مختلفاً عن
الآخر، وسيكون التفرّد هو القاسم المشترك بين هذه الفنادق التي تحمل جميعها
بصمة ’هيلتون‘. وتم التوقيع على خطابات النوايا بالنسبة للمشاريع التالية:
’فندق وكازينو إس إل إس لاس فيجاس‘، و’فندق سام هيوستن‘ في مدينة هيوستن
بولاية تكساس؛ و’فندق أليكس جونسون‘ في مدينة رابيد سيتي في ولاية داكوتا
الجنوبية؛ و’فندق فرانكلين‘ في بلدة تشابل هيل في ولاية كارولاينا
الشمالية؛ فضلاً عن فندق آخر سيتم الإعلان عن اسمه قريباً ويقع في مركز
مدينة بورتلاند بولاية أوريجون.
وفي هذه المناسبة، قال كريستوفر جيه. ناسيتا- الرئيس والرئيس
التنفيذي لـ’هيلتون العالمية‘: "أبدى العملاء والمالكون اهتماماً ملحوظاً
بعلامتنا الجديدة من الفنادق التي يمتاز كل منها بهويته الفريدة مع تقديمه
كافة المزايا التي لطالما اشتهرت بها شبكتنا، بما يشمل مزايانا التجارية
وبرنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ لولاء النزلاء. ونحن نرى بأن إطلاقنا
لـ’كوريو‘ جاء في الوقت الصحيح تماماً نظراً للإقبال الشديد على سوق
الفنادق المستقلة التي تعتبر كبيرة حالياً، وحجم الطلب على الفنادق
المميّزة في مختلف أنحاء العالم. ولهذا السبب تتمتع ’كوريو‘ بأهمية خاصة
بالنسبة لنا، وهي تمثّل واحداً من مفهومين فريدين سنقدمهما لعملائنا هذا
العام".
ومن جانبه، قال جيم هولتهاوسر- نائب الرئيس التنفيذي للعلامات
العالمية في ’هيلتون العالمية‘: "الآن مع إطلاق ’كوريو‘ أصبحت محفظتنا
تشتمل على 11 من العلامات التجارية الاستثنائية، وتتيح مزيداً من الفرص
لتخديم عملائنا على نحو أفضل، واجتذاب عملاء جدد وتوسيع نطاق مشاريعنا
المستقبلية. كما أصبحنا قادرين على مساعدة المالكين عبر تزويدهم بخبراتنا
وقدراتنا مع الحفاظ على الهوية الفريدة الخاصة بكل واحد من الفنادق".
ويقع فندق ’إس إل إس لاس فيجاس‘- الذي تمتلكه وتشغلّه شركة
’إس بي إي‘- على الجانب الشمالي من شريط لاس فيجاس في الموقع الذي كان
يشغله سابقاً ’فندق ومنتجع صحارى‘، وهو موقع عريق للغاية في تاريخ المدينة.
وسيتم افتتاح الفندق والكازينو بعد استثمار بقيمة 415 مليون دولار أمريكي
لمدة 3 سنوات، وهو يشمل عملية الترميم والتحديث الشاملة لأبراج ’صحارى‘
الثلاثة. وسيتم تجديد الموقع البالغة مساحته 2.5 مليون قدم مربع في إطار
تعاون رفيع المستوى بين سام نازاريان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’إس بي إي‘؛
والمصممّ والمعماري اللامع فيليب ستارك؛ والشيف الحائز على العديد من
الجوائز خوسيه أندريس من مؤسسة ’جيمس بيرد‘، وسيشتمل على منتجع متعدد
الاستخدامات وكازينو، وأكثر من 1,620 من الغرف والأجنحة، و30,000 قدم مربع
من مساحات الاجتماعات المرنة، فضلاً عن تشكيلة من علامات المطاعم الراقية
والنوادي الليلية المرموقة التي لطالما اشترت بها ’إس بي إي‘، والتي ستكون
جميعها متاحة أمام العملاء اعتباراً من عطلة عيد العمال في الولايات
المتحدة خلال شهر سبتمبر القادم.
وفي إطار تعليقه على كون ’إس إل إس لاس فيجاس‘ أحد أوائل
الفنادق التي ستحمل علامة ’كوريو‘، قال نازاريان: "يمثّل إعلان اليوم بداية
علاقة هامّة بين ’إس بي إي‘ و’هيلتون العالمية‘، وفرصة لي كي أعمل جنباً
إلى جنب مع كريس ناسيتا الذي أعدّه صديقاً ومعلماً. وتتلخص رسالتنا
المشتركة في تعريف نزلاء فندقنا على مفهوم جديدة تماماً للامتياز في قطاع
الضيافة بما ينسجم كل الانسجام مع رؤية ’هيلتون‘ لعلامة ’كوريو‘. ونحن
نتمتع بسجل حافل بالنجاحات في إطلاق علامات من شأنها توفير تجارب لا تنسى
في مجالات مختلفة مثل الضيافة، والمطاعم، والحياة الليلية، ووصولاً إلى
العقارات. وستسمح لنا هذه الشراكة الجديدة مع ’هيلتون‘ و’كوريو‘ بالحفاظ
على علامة ’إس إل إس‘ مع إتاحة مزايا ’هيلتون العالمية‘ وخدماتها التجارية،
بالإضافة إلى برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ لولاء النزلاء".
تفاصيل إضافية حول الفنادق المعتزم افتتاحها تحت مظلة علامة ’كوريو‘
- تم إدراج فندق ’سام هيوستن‘- الذي تم افتتاحه للمرة الأولى في عام 1924- في السجل الوطني الأمريكي للأماكن التاريخية. وقد استقبل الفندق زواره على مدى 90 عاماً بحفاوة الترحيب والضيافة اللتين تشتهر بهما ولاية تكساس الأمريكية، ليتيح لهم إقامة مميّزة في قلب مدينة هيوستن. وستواصل شركة ’أميركان ليبرتي هوسبيتاليتي‘ إدارة الفندق حتى بعد انضمامه إلى محفظة ’كوريو‘ خلال فترة لاحقة من العام الجاري.
- يمتاز فندق ’آليكس جونسون‘ بموقعه المتميّز على مقربة من نصب جبل راشمور الوطني، وهو مدرج أيضاً في السجل الوطني للأماكن التاريخية، ويعتبر من أبرز معالم وسط مدينة رابيد سيتي منذ عام 1928. وسيخضع الفندق لعملية تحديث وتجديد بقيمة عدة ملايين من الدولارات تشمل غرفه ومساحاته العامة وقاعات الاجتماعات قبل انضمامه إلى علامة ’كوريو‘ العام القادم. وتعود ملكية الفندق إلى شركة ’كورتيز المحدودة‘، بينما يتم تشغيله من قبل ’آيزيس للضيافة المحدودة‘.
- يقع ’فندق فرانكلين‘- الذي تملكه وتشغلّه شركة ’وينترجرين‘ للضيافة- في وسط مدينة تشابل هيل على بعد كتلة معمارية واحدة من حرم جامعة كارولاينا الشمالية. ومن المتوقع أن ينضم إلى محفظة العلامة أواخر عام 2014.
- تعتزم مجموعة ’وايدووترز‘ البدء بالأعمال الإنشائية في فندق يقع وسط مدينة بورتلاند بولاية أوريجون مطلع عام 2015، ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذا الفندق أواخر عام 2016 تحت مظلة علامة ’كوريو‘.
بصفتها جزءاً من شبكة ’هيلتون العالمية‘، ستتيح فنادق ’كوريو‘
للضيوف إمكانية الاستفادة من مكافآت برنامج ’هيلتون إتش أونورز‘ لولاء
النزلاء، والذي حاز على العديد من الجوائز ويخدّم في الوقت الحاضر أكثر من
40 مليون عضواً حول العالم؛ حيث يقدّم منافع مجزية في مواقع الفنادق، إلى
جانب طرق أخرى للاستفادة من النقاط التي يتم جمعها بما لا يتيحه أي برنامج
آخر لولاء النزلاء.
لمزيد من المعلومات حول تشكيلة فنادق ’كوريو‘ من ’هيلتون العالمية‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني curiocollection.com. وبإمكان الجهات الإعلامية الحصول على صور عالية الدقّة والمزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط: news.curiocollection.com.
نبذة عن ’كوريو- إحدى مجموعات هيلتون‘
تمثّل ’كوريو- إحدى مجموعات هيلتون‘ (curiocollection.com)
تشكيلة عالمية من الفنادق المميّزة المنسجمة تماماً مع محيطها، والتي يجمع
بينها قاسم مشترك هو فرادة كل منها وتميّزه عن البقية. وتخاطب هذه الفنادق
المسافرين الشغوفين والتائقين إلى سبر أغوار الأماكن التي يزورونها وخوض
تجارب أصيلة بكل المعايير، مع الاستمتاع بتجربة الإقامة الفريدة التي
لطالما امتازت ’هيلتون‘ بتقديمها.
وتضم محفظة ’كوريو‘ علامات رائدة عالمياً من ’هيلتون‘، الاسم اللامع في قطاع الضيافة العالمي. تفضلوا بزيارة الرابط news.curiocollection.com لمتابعة آخر أخبار ’كوريو‘، أو زيارة الرابط hiltonworldwide.com/development للاستعلام عن فرص التطوير المتاحة.
نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في
عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة،
أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة.
وطوال 94 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم
أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء
العالم. حيث تضم أكثر من 4,100 فندقا وأكثر من 685,000 ألف غرفة في أكثر
من 92 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد،
وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، وفنادق إيمباسي سويتس،
وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو
سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج
الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة
العملاء.
Contacts
ماجي جيدنز
’هيلتون العالمية‘
17038835346
دون ري
’هيلتون العالمية‘
19016049764
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/rsquo11186/ar
No comments:
Post a Comment