كبار الخبراء العالميين في سلسلة التوريد يعملون مع المزارعين المحليين لتحسين الممارسات
سينسيناتي - يوم الجُمْعَة 25 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يعتبر الفصل بين المصادر المستدامة من المصادر غير المستدامة في مجال إنتاج زيت النخيل وزيت بذور النخيل أمراً معقداً للغاية، لكن شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) تكثف جهودها لمعالجة هذه المشكلة. وتقوم الشركة بإجراء دراسة ميدانية لفهم ممارسات صغار المزارعين- وكيف يمكن تحسين تلك الممارسات لحماية الغابات المحلية. وتدخل "بي آند جي" في شراكة مع معهد ماليزيا للابتكار في مجال سلسلة التوريد "إم آي إس آي" لتنفيذ الدراسة، منفذة الالتزام الذي قطعته في وقت سابق من هذا العام كجزء من أهداف جديدة لمنع تدمير الغابات في سلسلة توريد زيت النخيل.
وقال لين ساورز، نائب رئيس قسم الإستدامة لدى شركة "بي آند جي" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"نود أن نجعل مصادر زيت النخيل وزيت بذور النخيل مستدامة من البداية حتى النهاية— ومربحة من الناحية الاقتصادية بالنسبة للمزارعين المحليين الذين يعتمدون على المحاصيل لإعالة عائلاتهم." وأضاف: "نحن نعمل مع موردين أكبر لتتبع مصدر سلسلة التوريد لدينا، ولكن صغار المزارعين- في أماكن مثل ماليزيا وإندونيسيا- يساهمون بحوالى 35 إلى 45 في المائة من إنتاج زيت النخيل. ونحن بحاجة إلى فهم احتياجاتهم وممارساتهم لكي نتمكن من إيجاد حلول مبتكرة للمشكلة، تماماً كما نفهم حياة المستهلكين اليومية لتلبية احتياجاتهم من خلال منتجات مبتكرة".
ومن جهته، قال ماهيندر سينج، من معهد "إم آي إس آي" الرائد عالمياً في مجال إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية: "إنها سلسلة توريد معقدة تشتمل على الآلاف من صغار المزارعين الذين يتفاعلون مع الآخرين، وبالتالي فإن المنتج ينتقل من مالك لآخر عدة مرات بين المزارعين والتجار وأصحاب المطاحن والمشترين، ليصل أخيراً إلى الشركة المشترية. ونتيجة لذلك، يصبح فصل المصادر المستدامة من المصادر غير المستدامة أمراً مستحيلاً. وإننا نهدف إلى منع تدمير الغابات من خلال تعزيز نظام بيئي شامل يدعم تحديات صغار المزارعين".
وفي أبريل، أعلنت شركة "بي آند جي" عن أهداف جديدة للمساعدة في ضمان عدم تدمير الغابات في سلسلة توريد زيت النخيل الخاصة بها. وتدعو الأهداف إلى إمكانية تتبع زيت النخيل وزيت بذور النخيل لمعامل الموردين بحلول 31 ديسمبر 2015 وإلى المزارع بحلول عام 2020. وستساهم الدراسة التي أُعلن عنها اليوم، والتي ستمتد على مدى ستة أشهر، بدعم هذه الأهداف، كما ستمكّن شركة "بي آند جي" من فهم سلسلة التوريد الخاصة بصغار المزارعين وأفضل السبل لمساعدة المزارعين المحليين. وستقوم الشركة بالإعلان عن النتائج ووضع خطة عمل قبل نهاية شهر سبتمبر من عام 2014. ويساعد معهد "إم آي إس آي" على تسهيل هذا البحث وسيعمل مع شركة "بي آند جي" لتطوير خطط العمل.
كما تدعو الأهداف شركة "بي آند جي" إلى توسيع عملها مع الموردين، وأقرانها في القطاع، والمنظمات غير الحكومية، والخبراء الأكاديميين وغيرهم من أصحاب المصلحة لتعزيز معايير الصناعة وممارساتها لتتناسب مع مصادر زيت النخيل المستدام.
وأضاف الدكتور ساورز قائلاً:" نحن نعمل في شراكة مع الخبراء في القطاع، وكبار الموردين وصغار المزارعين لإحداث تأثير كبير ودائم. وبهدف دعم هذا الالتزام، سنقوم بتطوير الأدوات وأفضل الممارسات التي يمكن أن نتشارك بها مع شركات أخرى تواجه نفس الفرص التي نواجهها في إنشاء إمكانية التتبع من المزرعة إلى مرحلة الشراء".
لمحة عن "إم آي إس آي"
يعتبر معهد "إم آي إس آي" الذي يقع في شاه علم بماليزيا، المركز الرابع في شبكة "سكايل" العالمية (سلسلة التوريد والتميز اللوجستي) التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وهو مبادرة مشتركة بين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (إم تي آي) وحكومة ماليزيا وتحالف دولي يضم منظمات بحثية وتعليمية رائدة مكرسة لتطوير ونشر الابتكار العالمي في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لحوالى 4.8 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى حافظات العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"ديوراسال"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في حوالى 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com ، للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
لمعرفة المزيد حول التزام "بي آند جي" بزيت النخيل الرجاء الضغط هنا: P&G Sustainability/Palm Oil
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"بروكتر آند جامبل"
الاتصالات الإعلامية
بول فوكس
هاتف: 3465 - 983 - 513
البريد الإلكتروني: fox.pd@pg.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11722/ar
سينسيناتي - يوم الجُمْعَة 25 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يعتبر الفصل بين المصادر المستدامة من المصادر غير المستدامة في مجال إنتاج زيت النخيل وزيت بذور النخيل أمراً معقداً للغاية، لكن شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) تكثف جهودها لمعالجة هذه المشكلة. وتقوم الشركة بإجراء دراسة ميدانية لفهم ممارسات صغار المزارعين- وكيف يمكن تحسين تلك الممارسات لحماية الغابات المحلية. وتدخل "بي آند جي" في شراكة مع معهد ماليزيا للابتكار في مجال سلسلة التوريد "إم آي إس آي" لتنفيذ الدراسة، منفذة الالتزام الذي قطعته في وقت سابق من هذا العام كجزء من أهداف جديدة لمنع تدمير الغابات في سلسلة توريد زيت النخيل.
وقال لين ساورز، نائب رئيس قسم الإستدامة لدى شركة "بي آند جي" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"نود أن نجعل مصادر زيت النخيل وزيت بذور النخيل مستدامة من البداية حتى النهاية— ومربحة من الناحية الاقتصادية بالنسبة للمزارعين المحليين الذين يعتمدون على المحاصيل لإعالة عائلاتهم." وأضاف: "نحن نعمل مع موردين أكبر لتتبع مصدر سلسلة التوريد لدينا، ولكن صغار المزارعين- في أماكن مثل ماليزيا وإندونيسيا- يساهمون بحوالى 35 إلى 45 في المائة من إنتاج زيت النخيل. ونحن بحاجة إلى فهم احتياجاتهم وممارساتهم لكي نتمكن من إيجاد حلول مبتكرة للمشكلة، تماماً كما نفهم حياة المستهلكين اليومية لتلبية احتياجاتهم من خلال منتجات مبتكرة".
ومن جهته، قال ماهيندر سينج، من معهد "إم آي إس آي" الرائد عالمياً في مجال إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية: "إنها سلسلة توريد معقدة تشتمل على الآلاف من صغار المزارعين الذين يتفاعلون مع الآخرين، وبالتالي فإن المنتج ينتقل من مالك لآخر عدة مرات بين المزارعين والتجار وأصحاب المطاحن والمشترين، ليصل أخيراً إلى الشركة المشترية. ونتيجة لذلك، يصبح فصل المصادر المستدامة من المصادر غير المستدامة أمراً مستحيلاً. وإننا نهدف إلى منع تدمير الغابات من خلال تعزيز نظام بيئي شامل يدعم تحديات صغار المزارعين".
وفي أبريل، أعلنت شركة "بي آند جي" عن أهداف جديدة للمساعدة في ضمان عدم تدمير الغابات في سلسلة توريد زيت النخيل الخاصة بها. وتدعو الأهداف إلى إمكانية تتبع زيت النخيل وزيت بذور النخيل لمعامل الموردين بحلول 31 ديسمبر 2015 وإلى المزارع بحلول عام 2020. وستساهم الدراسة التي أُعلن عنها اليوم، والتي ستمتد على مدى ستة أشهر، بدعم هذه الأهداف، كما ستمكّن شركة "بي آند جي" من فهم سلسلة التوريد الخاصة بصغار المزارعين وأفضل السبل لمساعدة المزارعين المحليين. وستقوم الشركة بالإعلان عن النتائج ووضع خطة عمل قبل نهاية شهر سبتمبر من عام 2014. ويساعد معهد "إم آي إس آي" على تسهيل هذا البحث وسيعمل مع شركة "بي آند جي" لتطوير خطط العمل.
كما تدعو الأهداف شركة "بي آند جي" إلى توسيع عملها مع الموردين، وأقرانها في القطاع، والمنظمات غير الحكومية، والخبراء الأكاديميين وغيرهم من أصحاب المصلحة لتعزيز معايير الصناعة وممارساتها لتتناسب مع مصادر زيت النخيل المستدام.
وأضاف الدكتور ساورز قائلاً:" نحن نعمل في شراكة مع الخبراء في القطاع، وكبار الموردين وصغار المزارعين لإحداث تأثير كبير ودائم. وبهدف دعم هذا الالتزام، سنقوم بتطوير الأدوات وأفضل الممارسات التي يمكن أن نتشارك بها مع شركات أخرى تواجه نفس الفرص التي نواجهها في إنشاء إمكانية التتبع من المزرعة إلى مرحلة الشراء".
لمحة عن "إم آي إس آي"
يعتبر معهد "إم آي إس آي" الذي يقع في شاه علم بماليزيا، المركز الرابع في شبكة "سكايل" العالمية (سلسلة التوريد والتميز اللوجستي) التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وهو مبادرة مشتركة بين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (إم تي آي) وحكومة ماليزيا وتحالف دولي يضم منظمات بحثية وتعليمية رائدة مكرسة لتطوير ونشر الابتكار العالمي في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لحوالى 4.8 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى حافظات العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"ديوراسال"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في حوالى 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com ، للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
لمعرفة المزيد حول التزام "بي آند جي" بزيت النخيل الرجاء الضغط هنا: P&G Sustainability/Palm Oil
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"بروكتر آند جامبل"
الاتصالات الإعلامية
بول فوكس
هاتف: 3465 - 983 - 513
البريد الإلكتروني: fox.pd@pg.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11722/ar
No comments:
Post a Comment