أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 1 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة
"باناسونيك" بتوسيع علاقتها مع "هندريك موتورسبورتس" عبر اتّفاقيّة جديدة
لأعوام متعددة تتضمّن رعاية رئيسية للفريق رقم 24 لبطل سلسلة "ناسكار
سبرينت كاب" لأربع مرّات والمتصدّر الحالي بالنقاط جيف غوردن. وستنضمّ
"باناسونيك" كراعي رسمي للفريق رقم 24 خلال سباقَين من "سبرينت كاب"
سنويّاً وكشريك بمستوى مشارك في كافة الأحداث الأخرى. وسيُشكّل ذلك أوّل
تمييز سلعي لـ"باناسونيك" على سيارة منذ انضمام إلى "هندريك موتورسبورتس"
كشريك في التكنولوجيا عام 2007. ويغطي الاتفاق مواسم "ناسكار" لأعوام 2014
و2015 و2016.
[فيديو] "باناسونيك سولار" و"تافبوك" تُحدثان ثورة على حلبة سباق "سونوما"
انطلقت سيارة "باناسونيك شيفروليه إس إس" رقم 24 الخاصّة بغوردن في 22
يونيو في حلبة سباق "سونوما" بكاليفورنيا، وستظهر مجدداً في 31 أغسطس على
حلبة "أتلانتا موتور سبيدوي". وستُضاف علامة "تافبوك" التجارية الخاصة
بـ"باناسونيك" على اللوحة الجانبية في "سونوما".
وقال رانس بوهلر، رئيس شركة "باناسونيك" لاتصالات الأنظمة في أمريكا
الشمالية: "إنّك بحاجة لعقد شراكة مع فرق موثوقة وسائقين يقومون بتمثيل
العلامة التجارية لزيادة قيمة رعاية ’ناسكار‘ إلى أقصى حد. يمتلك كلّ من
’هندريك موتورسبورتس‘ وجيف غوردن سجل امتياز يتلاءم بشكلٍ مثالي مع
’باناسونيك‘ وعلامة ’تافبوك‘ التجارية الخاصة بها. لقد كنّا شريكاً في
التقنية لـ’هندريك موتورسبورتس‘ طوال أعوام عدة، ويتطور عملنا إلى حلول
وشراكات أعمق مع عملائنا، والآن هو الوقت المثالي لتوسيع علاقتنا من خلف
الكواليس إلى السيارة على حلبة السباق."
[فيديو] "تافبوك" في "ناسكار"
وتلعب حواسيب "باناسونيك تافبوك" دوراً رئيسياً في عمليات السباق. وأعلن
كريس نيوسم، مدير البنى التحتيّة الخاصة بتقنية المعلومات والمنشآت لدى
"هندريك موتورسبورتس": "عندما بدأنا باستخدام حواسيب ’باناسونيك تافبوك‘ في
عملنا، عبّر مسؤول الطاقم والمهندسين فوراً عن إعجابهم بالمنتج. إنّنا
نعتمد على ’باناسونيك‘". وتستخدم "هندريك موتورسبورتس" حاليّاً أيضاً تقنية
"باناسونيك" عبر منشأة "كونكورد" الخاصة بها، مع كاميرات التسجيل
الاحترافية وشاشات عرض مسطحة احترافية وأجهزة تلفزيون ووحدات رقمية للافتات
والإسقاط. ويستخدم الفريق أيضاً منتجات الفيديو الاحترافية من "باناسونيك"
لدعم قدرات إنتاج الفيديو في الشركة. وستستفيد "باناسونيك" من الشراكة
للتسويق لحلول تقنية ومنتجات للأعمال.
[فيديو] "باناسونيك سولار" في "سونوما"
ولقد قامت "باناسونيك" بمساعدة حلبة سباق "سونوما"، حيث انطلقت "باناسونيك
شيفروليه إس إس"، بتخفيف تأثيرها على البيئة عبر تركيب نظام لتوليد الطاقة
الشمسية يوفّر حوالي 40 في المئة من احتياجات الطاقة في الحلبة.
وعلّق ريك هندريك، مالك "هندريك موتورسبورتس"، قائلاً: "تمتلك ’باناسونيك‘
مزيجاً من الأشخاص والمنتجات عالمية المستوى. نحن نستخدم تقنيتها في
المؤسسة، وهي توفّر أفضل الأدوات الممكنة في كافة المجالات ابتداءاً من
المنافسة ووصولاً إلى التسويق وتقنية المعلومات. ويُشكّل بحثها عن فرص
إضافية لأعمالها ورغبتها في تنمية العلاقة رسالة شديدة الإيجابية".
ويُعد غوردن الذي ترعرع بالقرب من فاليجو بكاليفورنيا ويبلغ من العمر 42
عاماً أحد السائقين الأكثر انجازاً في تاريخ "ناسكار" مع سجل من خمس بطولات
"سبرينت كاب" على حلبة سباق "سونوما". وهو بطل لأربع مرّات في بطولة
"سبرينت كاب"، كما تشغل انتصاراته عام 89 المرتبة الثالثة على لائحة
الانتصارات في التاريخ. وخلال 15 سباق في هذا الموسم، حقّق انتصاراً
واحداً، واحتلّ أحد المراكز الخمسة الأولى خمس مرّات وأحد المناصب العشرة
الأولى 11 مرّة. وقال غوردن قبل السباق في "سونوما": "نحن نتطلّع للعمل مع
"باناسونيك" بطريقة جديدة، ولا يمكنني أن أفكّر بمكان أفضل للانطلاق مع
الفريق رقم 24. هذه هي الخطوة التالية لما يشكّل شراكة ناجحة، وسيكون من
الممتع أن ننتقل إلى المستوى التالي. ونتمنى أن تتكلّل هذه الانطلاقة
بالفوز نهاية هذا الأسبوع بالنسبة لـ’باناسونيك‘ و’تافبوك‘".
روابط ذات الصلة:
يمكنكم الاطلاع على المزيد من صور "باناسونيك" على حلبة سباق "سونوما"
حلول "باناسونيك إيه في" - "باناسونيك" الولايات المتحدة
"تافبوك"
"هندريك موتورسبورتس"
يمكنكم متابعة النشاط عبر "تويتر" عبر JeffGordonWeb@
موقع أخبار "باناسونيك":
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "باناسونيك"
"غلوبال كومونيكيشن غروب"
مكتب العلاقات العامة
+81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11774/ar
No comments:
Post a Comment