برلين - يوم الخَمِيس 3 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين عن دخولها في شراكة مع المصور الشهير المتخصّص في مجال الموضة والأزياء، ماريو تيستينو، بمناسبة إطلاق ساعة "هواوي". وقد تضمنت الحملة الإعلانية عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس وواحد من كبار عارضي الأزياء في العالم ، شون أوبراي. وهذه المرة الأولى التي تعمل فيها "هواوي" مع مصور الأزياء الشهير وعارضي الأزياء لنقل رؤيتها في مجال الموضة واحتضان التكنولوجيا.
هذا وستطرح الساعة، بتصميمها الكلاسيكي والمستوحاة من الساعات السويسرية، للبيع في كندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا هذا الشهر بحيث يتراوح سعرها ما بين 399.00 و699.00 يورو، وذلك اعتماداً على خصائص التصميم الذي تم اختياره. كما ستكون ساعة "هواوي" متوفّرة للطلبات المسبقة في الولايات المتحدة اعتباراً من اليوم (2 سبتمبر). وستطرح للبيع في المملكة المتحدة واليابان والإمارات العربية المتحدة في أكتوبر وسيتم إصدار المعلومات حول مزيد من المناطق في وقت لاحق من هذا العام.
وتمكن ساعة "هواوي" المستخدمين من البقاء على اتصال أينما كانوا مع إشعارات المكالمات والرسائل النصية والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني. وقد تم تصنيع الساعة باستخدام مواد متطورة، وهي تتضمن شاشة "أموليد" (AMOLED) دائرية بالكامل وتعمل باللمس ويبلغ قياسها 1.4 بوصة، ومغلفة بكريستال ياقوتي مضاد للخدش (وهو الخيار المفضل بين مصنعي الساعات السويسرية) وإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تم تشكيله على البارد. ويجسد تصميم الساعة الفاخرة مساحة التقاء الأزياء مع التكنولوجيا. وبفصل أحدث نسخة من "أندرويد وير" من "جوجل"، سيتمكن مستخدمي "أندرويد" و"آي أو إس" من الاتصال بساعة "هواوي".
تصميم كلاسيكي وبنية جمالية مع تكنولوجيا ذكية
ويبلغ قطر ساعة "هواوي"، التي تم تصنيعها باستخدام مواد عالية الجودة، بما في ذلك الكريستال الياقوتي المضاد للخدش، 42 ملم، وهو القياس التقليدي لساعات اليد. وهناك مجموعة من الإطارات الذهبية والفضية والسوداء ومجموعة متنوعة من تصاميم شاشات الساعات المختلفة للاختيار من بينها، ضمن مجموعة من التصاميم الكلاسيكية، والفاخرة، والخاصة بالأعمال، والنسائية، والحديثة والبسيطة.
وتشمل خيارات الأحزمة البالغ قياسها 22 ملم حزام زردي من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحزام على شكل فقرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذهب الوردي، والفقرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلية بالأسود، والجلد البني والأسود.
حافظ على صحتك
قادرة على تحميل الموسيقى للاستماع إليها من دون اتصال بالإنترنت ومع اتصال "بلوتوث" لسماعات الرأس اللاسلكية، فهي تعتبر الرفيق المثالي للجري. يقيس جهاز استشعار دقات القلب معدل ضربات القلب بدقة، ويستطيع جهاز استشعار الحركة بستة محاور تتبع الأنشطة بما في ذلك المشي والجري وتسلق الجبال.
تبني عالمي الموضة والتكنولوجيا
ستتضمن حملة تيستينو الإعلانية قنوات اتصال مختلفة على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة، عبر مجلات الموضة، وحلول الإعلان الخارجي، والرقمي، وكذلك على شاشة التلفزيون في مرحلة لاحقة.
وفي هذا الصدد، قال ماريو تيستينو: "يتحرك العالم بوتيرة لا تصدق ومع تطوير التكنولوجيا بمثل هذه السرعة، لم يعد الإنسان بحاجة إلى منتَج للقيام بأمر واحد فقط. فنحن نتطلع إلى المنتجات من حولنا للمساعدة في التعامل مع كافة الاحتمالات التي تقدم إلينا اليوم من خلال التكنولوجيا وعالم رقمي جديد.
وأضاف:"تترافق سرعة التكنولوجيا في معظم الأحيان مع الجماليات ولهذا السبب أعتقد بأن ’هواوي‘ كانت ذكية جداً في دمج الاثنين معاً.
"لقد قمت بتصوير وإخراج صور كارلي كلوس وشون أوبراي في هذه الحملة لأنني أشعر بأنهما يمثلان شباب اليوم ويتوافقان تماماً مع عالم ساعات ’هواوي‘ الجديدة. واستمتعت كثيراً بالعمل معهما وقد جعلا من التواصل أمراً سهلاً وعفوياً للغاية".
ومن جهتها، أضافت العارضة كارلي كلوس: "أنا متحمسة للغاية لأكون جزءاً من هذه الحملة وللعمل مع ماريو تيستينو وشون. وتلعب الأزياء والتكنولوجيا على حد سواء دوراً هاماً في حياتي، أنا متحمسة لرؤية هذين العالمين يجتمعان معاً واحتضان ساعة ’هواوي‘. ويجمع تصميم الساعة ما بين الكلاسيكية وحسن المظهر وأحدث التقنيات، لذلك لدي كل ما أحتاج إليه في متناول يدي".
وقال العارض شون أوبراي في معرض تعليقه على تجربته: "لقد كانت جلسة تصوير الساعة الذكية مذهلة – فعندما يتواجد ماريو تيستينو في الغرفة تحدث أشياء مميزة وكانت هذه الحملة مثيرة بشكل خاص لأن كارلي كانت موجودة أيضاً. عادتي أني أرتدي ساعة يد باعتبارها تعبيراً كلاسيكياً، تشير إلى أني أقدِّر وقتي. وتعتبر ساعة ’هواوي‘ الساعة الذكية الأولى التي تم تصميمها بشكل كلاسيكي وتتوافق مع العالم المتصل الذي نعيش فيه، وتحتضن التكنولوجيا والموضة معاً وقد استمتعت فعلاً بالعمل على إنجاز هذه الحملة".
###
التوافر والإكسسوارات
ستتوفر ساعة "هواوي" في أكثر من 20 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وأستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وكندا، وكوستاريكا، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإندونيسيا، وايطاليا، واليابان، والمكسيك، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، والفلبين، وروسيا، وسنغافورة، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://consumer.huawei.com/minisite/worldwide/huawei-watch/
للحصول على تحديثات منتظمة حول مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلك، تابعونا عبر المواقع التالية:
"فيسبوك": https://www.facebook.com/huaweidevice
"تويتر": https://twitter.com/HuaweiDevice
"جوجل بلاس": https://plus.google.com/+HuaweiDevice
"يوتيوب": https://www.youtube.com/huaweidevice
"فليكر": https://www.flickr.com/photos/huaweidevice/
لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين
غطت منتجات وخدمات "هواوي"، بحلول عام 2014، أكثر من 170 دولة، وثلث عدد سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث في العالم في عام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للبحث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث شركات ضمن "هواوي"، تغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وتكرس مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين نفسها، بالاستناد إلى خبرة "هواوي" لأكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات، وبالاستفادة من شبكة "هواوي" العالمية والعمليات في أرجاء العالم والشركاء التجاريين، لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين وتقديم بهجة التطورات التكنولوجية للناس في جميع أرجاء العالم. تلتزم "هواوي" بوعودها وتحقق الأحلام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.consumer.huawei.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"هواوي"
ليندسي فريمان
هاتف:
+44 7720 873 880
البريد الإلكتروني: Huawei@hkstrategies.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15609/ar
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين عن دخولها في شراكة مع المصور الشهير المتخصّص في مجال الموضة والأزياء، ماريو تيستينو، بمناسبة إطلاق ساعة "هواوي". وقد تضمنت الحملة الإعلانية عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس وواحد من كبار عارضي الأزياء في العالم ، شون أوبراي. وهذه المرة الأولى التي تعمل فيها "هواوي" مع مصور الأزياء الشهير وعارضي الأزياء لنقل رؤيتها في مجال الموضة واحتضان التكنولوجيا.
هذا وستطرح الساعة، بتصميمها الكلاسيكي والمستوحاة من الساعات السويسرية، للبيع في كندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا هذا الشهر بحيث يتراوح سعرها ما بين 399.00 و699.00 يورو، وذلك اعتماداً على خصائص التصميم الذي تم اختياره. كما ستكون ساعة "هواوي" متوفّرة للطلبات المسبقة في الولايات المتحدة اعتباراً من اليوم (2 سبتمبر). وستطرح للبيع في المملكة المتحدة واليابان والإمارات العربية المتحدة في أكتوبر وسيتم إصدار المعلومات حول مزيد من المناطق في وقت لاحق من هذا العام.
وتمكن ساعة "هواوي" المستخدمين من البقاء على اتصال أينما كانوا مع إشعارات المكالمات والرسائل النصية والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني. وقد تم تصنيع الساعة باستخدام مواد متطورة، وهي تتضمن شاشة "أموليد" (AMOLED) دائرية بالكامل وتعمل باللمس ويبلغ قياسها 1.4 بوصة، ومغلفة بكريستال ياقوتي مضاد للخدش (وهو الخيار المفضل بين مصنعي الساعات السويسرية) وإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تم تشكيله على البارد. ويجسد تصميم الساعة الفاخرة مساحة التقاء الأزياء مع التكنولوجيا. وبفصل أحدث نسخة من "أندرويد وير" من "جوجل"، سيتمكن مستخدمي "أندرويد" و"آي أو إس" من الاتصال بساعة "هواوي".
تصميم كلاسيكي وبنية جمالية مع تكنولوجيا ذكية
ويبلغ قطر ساعة "هواوي"، التي تم تصنيعها باستخدام مواد عالية الجودة، بما في ذلك الكريستال الياقوتي المضاد للخدش، 42 ملم، وهو القياس التقليدي لساعات اليد. وهناك مجموعة من الإطارات الذهبية والفضية والسوداء ومجموعة متنوعة من تصاميم شاشات الساعات المختلفة للاختيار من بينها، ضمن مجموعة من التصاميم الكلاسيكية، والفاخرة، والخاصة بالأعمال، والنسائية، والحديثة والبسيطة.
وتشمل خيارات الأحزمة البالغ قياسها 22 ملم حزام زردي من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحزام على شكل فقرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذهب الوردي، والفقرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلية بالأسود، والجلد البني والأسود.
حافظ على صحتك
قادرة على تحميل الموسيقى للاستماع إليها من دون اتصال بالإنترنت ومع اتصال "بلوتوث" لسماعات الرأس اللاسلكية، فهي تعتبر الرفيق المثالي للجري. يقيس جهاز استشعار دقات القلب معدل ضربات القلب بدقة، ويستطيع جهاز استشعار الحركة بستة محاور تتبع الأنشطة بما في ذلك المشي والجري وتسلق الجبال.
تبني عالمي الموضة والتكنولوجيا
ستتضمن حملة تيستينو الإعلانية قنوات اتصال مختلفة على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة، عبر مجلات الموضة، وحلول الإعلان الخارجي، والرقمي، وكذلك على شاشة التلفزيون في مرحلة لاحقة.
وفي هذا الصدد، قال ماريو تيستينو: "يتحرك العالم بوتيرة لا تصدق ومع تطوير التكنولوجيا بمثل هذه السرعة، لم يعد الإنسان بحاجة إلى منتَج للقيام بأمر واحد فقط. فنحن نتطلع إلى المنتجات من حولنا للمساعدة في التعامل مع كافة الاحتمالات التي تقدم إلينا اليوم من خلال التكنولوجيا وعالم رقمي جديد.
وأضاف:"تترافق سرعة التكنولوجيا في معظم الأحيان مع الجماليات ولهذا السبب أعتقد بأن ’هواوي‘ كانت ذكية جداً في دمج الاثنين معاً.
"لقد قمت بتصوير وإخراج صور كارلي كلوس وشون أوبراي في هذه الحملة لأنني أشعر بأنهما يمثلان شباب اليوم ويتوافقان تماماً مع عالم ساعات ’هواوي‘ الجديدة. واستمتعت كثيراً بالعمل معهما وقد جعلا من التواصل أمراً سهلاً وعفوياً للغاية".
ومن جهتها، أضافت العارضة كارلي كلوس: "أنا متحمسة للغاية لأكون جزءاً من هذه الحملة وللعمل مع ماريو تيستينو وشون. وتلعب الأزياء والتكنولوجيا على حد سواء دوراً هاماً في حياتي، أنا متحمسة لرؤية هذين العالمين يجتمعان معاً واحتضان ساعة ’هواوي‘. ويجمع تصميم الساعة ما بين الكلاسيكية وحسن المظهر وأحدث التقنيات، لذلك لدي كل ما أحتاج إليه في متناول يدي".
وقال العارض شون أوبراي في معرض تعليقه على تجربته: "لقد كانت جلسة تصوير الساعة الذكية مذهلة – فعندما يتواجد ماريو تيستينو في الغرفة تحدث أشياء مميزة وكانت هذه الحملة مثيرة بشكل خاص لأن كارلي كانت موجودة أيضاً. عادتي أني أرتدي ساعة يد باعتبارها تعبيراً كلاسيكياً، تشير إلى أني أقدِّر وقتي. وتعتبر ساعة ’هواوي‘ الساعة الذكية الأولى التي تم تصميمها بشكل كلاسيكي وتتوافق مع العالم المتصل الذي نعيش فيه، وتحتضن التكنولوجيا والموضة معاً وقد استمتعت فعلاً بالعمل على إنجاز هذه الحملة".
###
التوافر والإكسسوارات
ستتوفر ساعة "هواوي" في أكثر من 20 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وأستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وكندا، وكوستاريكا، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإندونيسيا، وايطاليا، واليابان، والمكسيك، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، والفلبين، وروسيا، وسنغافورة، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://consumer.huawei.com/minisite/worldwide/huawei-watch/
للحصول على تحديثات منتظمة حول مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلك، تابعونا عبر المواقع التالية:
"فيسبوك": https://www.facebook.com/huaweidevice
"تويتر": https://twitter.com/HuaweiDevice
"جوجل بلاس": https://plus.google.com/+HuaweiDevice
"يوتيوب": https://www.youtube.com/huaweidevice
"فليكر": https://www.flickr.com/photos/huaweidevice/
لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين
غطت منتجات وخدمات "هواوي"، بحلول عام 2014، أكثر من 170 دولة، وثلث عدد سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث في العالم في عام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للبحث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعد مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث شركات ضمن "هواوي"، تغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وتكرس مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين نفسها، بالاستناد إلى خبرة "هواوي" لأكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات، وبالاستفادة من شبكة "هواوي" العالمية والعمليات في أرجاء العالم والشركاء التجاريين، لتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين وتقديم بهجة التطورات التكنولوجية للناس في جميع أرجاء العالم. تلتزم "هواوي" بوعودها وتحقق الأحلام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.consumer.huawei.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"هواوي"
ليندسي فريمان
هاتف:
+44 7720 873 880
البريد الإلكتروني: Huawei@hkstrategies.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15609/ar
No comments:
Post a Comment