علامة الأزياء الأمريكية الأولى تصبح أول علامة مصمم أزياء متوفرة عالمياً عبر منصة التجارة الإلكترونية بقيادة المدير الإبداعي كريس بنز
نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 27 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أبصرت علامة "بيل بلاس" النور عام 1970 وقد مهدت الطريق أمام علامات الأزياء الأمريكية الأخرى. وتستعد هذه العلامة اليوم للعودة بقوة إلى السوق من خلال استراتيجية شاملة حديثة، تقوم حصراً على تلبية متطلبات عملاء التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وتضم المجموعة التي تم تصميمها خصيصاً لعملية الإطلاق هذه تحت إشراف المدير المبدع كريس بنز ملابس وحقائب وأكسسوارات وأحذية نسائية، وسيتم شحنها إلى ما يزيد على 65 بلداً ابتداء من الثاني من نوفمبر.
هذا وأسفرت استراتيجية التجارة الإلكترونية البحتة عن الرغبة في خدمة المستهلكين بطريقة معاصرة وأكثر استجابة. وقال ستيوارت جولدبلات، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "بيل بلاس"، في سياق تعليقه على الأمر: "نقوم بدفع العلامة التجارية قدماً بطريقة رقمية لليوم والغد، مع تكريمنا في ذات الوقت لأصل فلسفة هذه العلامة وتاريخها العريق".
وسيقوم كريس بنز ببث حياة جديدة في ماركة "بيل بلاس"، فهو مصمم شاب يملك بجعبته مجموعة تحمل اسمه، وسيعمل على الاستفادة من شغفه بمجال وسائل التواصل الاجتماعي إذ لديه ما يزيد عن 200 ألف متابع، للتواصل مع العملاء. "لقد استعانت ’بيل بلاس‘ بالأساليب الأكثر صلة بالموضوع [وقتها] للوصول إلى العملاء مباشرة وسنواصل هذه المنهجية، من خلال إرساء أسس حوار جديد وحديث". يقوم فريق تسويق رقمي داخل الشركة بدعم بنز على تحقيق هذا التواصل.
ويسهم اليوم فريق "بيل بلاس" في تكريم العلامة التجارية بزخم أكبر مما شهدته العلامة التجارية منذ حقبة السيد بلاس، ويدرك بنز أهمية تلبية احتياجات المرأة العصرية، وأشار: "من خلال التطلع إلى المستقبل، يجب احترام الماضي والمضي قدماً مستندينإعلى تاريخ هذه العلامة كلغة وليس كمخطط".
وستتولى كيلي ديميستير قيادة الفريق التنفيذي حيث انضمت إلى الفريق بعد سنوات من الخبرة في الصناعة المالية. وأفادت ديميستي: "هناك رفض عالمي للتقارير الاستثمارية، فالأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية، وهذا يصح في عالم الموضة إلى حد ما". وتبرر ديميستير نهج العمل الاستراتيجي الذي تتبناه بقولها: "إن تطبيق التكنولوجيا والاستفادة من سلوك المستهلك لتحسين تجربة المستخدم من شأنهما تعزيز مشاركة أعمق وأكثر شخصية".
لا بد من الإشارة إلى أنه سيتم دعم العلامة التجارية من خلال منصة تكنولوجية قوية، وسيتم إطلاقها مع موقع إلكتروني مكيّف للتجارة الإلكترونية: www.billblass.com. وعمدت "بيل بلاس" إلى تغيير محتوى الموقع والبضائع الداخلية، عامدة إلى الدفع بمنتجات جديدة بشكل متواصل. وانتقل التركيز من كونه مرتبطاً بجداول التسليم الزمنية الموسمية التقليدية، إلى تقديم دفق متواصل من المنتجات للتوزيع العالمي. وكما أنشأت "بيل بلاس" من أجل تعزيز مرونة الشركة، استوديو رقمي حديث يمكّن نشر صور المنتجات الجديدة على الموقع في وقت قياسي وبكل سلاسة.
ويلخص جولدبلات روح الفريق الجديد بقوله عشية إطلاق العلامة التجارية: "الجميع في ’بيل بلاس‘ متحمسون لضخ حيوية جديدة في واحدة من أكبر ماركات الأزياء في التاريخ. ونحن ملتزمون بالاستثمار في مستقبلنا وإرساء أسس علامة تجارية عالمية نابضة بالحياة، من خلال التجارة الإلكترونية".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"بيل بلاس"
ليزا سميث
212-689-8955
البريد الإلكتروني: lisa@billblass.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16162/ar
No comments:
Post a Comment