Tuesday, November 3, 2015

سبرينكلر تستحوذ على بوشاكا بهدف تحسين قدرات إدارة للجمهور

تتيح المستويات المتقدمة من تكنولوجيا الجمهور والخبرات في المجال للعلامات التجارية تقديم تجارب للعملاء أكثر استهدافاً وجدوى وتخصيصاً

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 3 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبرينكلر" وهي شركة التقنية الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم، عن استحواذها على
"بوشاكا" وهي المنصة المتطوّرة لتقسيم وإدارة الجمهور، والتي تساعد المسوّقين في ربط بيانات العملاء تلقائياً على أنظمة وسائل التواصل الاجتماعي، والإنترنت، والجوال، والتجارة الإلكترونية، وإدارة علاقات العملاء بهدف تحسين المشاركة ودفع العائدات.
وستسهم إضافة تقنية "بوشاكا" إلى سحابة "إكسبيرينس كلاود" من "سبرينكلر"، وهي فئة جديدة من برمجيات المؤسسات التي تساعد موظفي خدمة العملاء على الاجتماع ومشاركة العملاء عبر منصة موحّدة- في تمكين العلامات التجارية من تطبيق تقسيم الجمهور في الوقت الفعلي في البيانات الاجتماعية بهدف فهم جمهورهم وتقديم تجارب محسّنة بدءاً من الإعلان للعلامة التجارية ووصولاً إلى خدمة العملاء.
وقال سيمون مانسيل، المدير العام لقسم المدفوعات والخدمات في شركة "سبرينكلر": "لا يمكن تحقيق إدارة التجربة الفعّالة دون فهم العملاء على أكمل وجهٍ عبر مختلف القنوات بالإضافة لقدرتنا على استخدام هذه الرؤى لخدمتهم بسرعة وعلى مستوىً واسع بطريقة مخصصة وذات صلة. وبصفتها منصة برمجيات المؤسسات الوحيدة التي تساعد العلامات التجارية على إدارة وسائل التواصل الاجتماعي المملوكة والمكتسبة والمدفوعة في مكانٍ واحد، وتطبيق تقسيم الجمهور في الوقت الفعلي لبيانات وسائل التواصل الاجتماعي، ما سيمثّل إضافةً مهمة لكل جزءٍ من أعمالنا مع مرور الوقت. وعلى المدى القصير، ستقدّم قدرات ’بوشاكا‘ دعماً قوياً لفعالية الحملات الإعلامية الاجتماعية التي يتم إجراؤها عبر ’سبرينكلر‘، والتي تمثّل جزءاً أكثر أهمية من قدرة العلامة التجارية على الوصول إلى الجمهور الصحيح والرسالة الصحيحة على وسائل التواصل الاجتماعي".
وتقوم تقنية التوصيل عبر نقرة واحدة المتقدّمة من "بوشاكا" بجمع البيانات من المنصات التقنية الرائدة- متضمنةً "إكزاكت تارجت" و"ماركتو" و"شوبيفاي" و"سترايب"- وتقوم بتوليد الأقسام الذكية تلقائياً من نشاط العملاء التي تزامن مع "فيسبوك" و"تويتر" كجمهور اعتيادي. وعند إدماجها مع منصة "سبرينكلر"، سيتمكن المسوقون من العمل بسهولةٍ على أقسام الجمهور هذه، ما يسهم في خلق وإدارة الحملات الإعلانية الاجتماعية التي تدفع نحو زيادة الولاء للعلامة التجارية وزيادة العائدات.
وقال إريك أوبر، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة "بوشاكا": "تشاركنا شركة ’سبرينكلر‘ رؤيتنا للوصول إلى عالمٍ يتم فيه استخدام البيانات لدفع جميع أشكال تجربة العملاء. وسيتيح لنا الانضمام لأسرة ’سبرينكلر‘ تسريع جهودنا بشكلٍ كبيرٍ لتقديم تقنية إدارة الجمهور التي تعيد تعريف كيفية وصول العلامات التجارية للعملاء".
ويأتي استحواذ "سبرينكلر" على "بوشاكا"، التي عملت مع مختلف العملاء مثل "يونيليفر" و"إيه + إي نتوركس" و "رو لا لا" في وقتٍ أصبحت فيه عروض "سبرينكلر" المدفوعة، مدعومةً بالاستحواذ في العام 2014 على "تي بي جي ديجيتال"، تشهد نمواً كبيراً. وفي إطار هذا الاستحواذ، سينتقل فريقٌ مكونٌ من 10 أشخاص من "بوشاكا" إلى مكتب "سبرينكلر" في سان فرانسيسكو. وبقيادة سيمون مانسيل، سيساعد إريك أوبر الرئيس التنفيذي ومؤسس "سبرينكلر" في تنمية الأعمال الإعلامية المدفوعة من "سبرينكلر"، بالإضافة إلى استكشاف السبل الجديدة لدعم بيانات العملاء بهدف دعم الابتكار عبر منصة "سبرينكلر".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: visit the Sprinklr blog.
لمحة عن "سبرينكلر"
"سبرينكلر" هي شركة التقنية الاجتماعية المؤسسية الأكثر تكاملاً في العالم وقد بنيت خصيصاً للشركات الكبيرة بهدف تعزيز نتائج الأعمال وإدارة تجارب العملاء في جميع نقاط التلاقي. وتدير برمجية إدارة التجربة الاجتماعية المتكاملة كلياً من "سبرينكلر" والتي تعرف بأنها التقنية الأكثر قوة في السوق، أكثر من 4 مليارات اتصال اجتماعي في 77 دولة. وتقوم "سبرينكلر" التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها ولديها أكثر من 1000 موظف في أنحاء العالم، بإحداث ثورة في إشراك العملاء بالنسبة لأكثر من 1,000 علامة من الشركات التي تتصدر قائمة "فورتشن" ومن ضمنها "آي إتش جي"، و"إنتل"، و"مايكروسوفت"، و"سامسونج"، و"فيرجين أمريكا"، وشركاء مثل "ديلويت ديجيتال"، و"أكسنتشر"، و"هافاس"، و"ريزرفيش". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: sprinklr.com أو التغريد لنا عبر "تويتر" على:  @sprinklr.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سبرينكلر"
جوليا باس
 917-445-3423
البريد الإلكتروني: jbass@sprinklr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16233/ar

 

No comments:

Post a Comment