Saturday, December 19, 2015

سلسلة فيديوهات إيه دي كي على موقع يوتيوب بعنوان ميت ذا فوروساتو تقدم الثقافات الإقليمية من جميع أنحاء اليابان

      
طوكيو - يوم الجُمْعَة 18 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

مقاطع فيديو تقدم أماكن حضرية وريفية مختلفة

أفلام قصيرة من تصميم شركة الإنتاج السينمائي المشهورة "روبوت كوميونيكيشنز"



ADK's video portrays scenes of various "Miss International Beauty Pageant" candidates from about 70 countries window shopping in Shibuya, Tokyo (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أطلقت شركة "أساتسو-دي كي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:9747) ("إيه دي كي")، وهي واحدة من وكالات الإعلان الرائدة في اليابان والتي تتخذ من طوكيو مقراً لها، سلسلة من مقاطع الفيديو على موقع "يوتيوب" تقدّم مختلف الثقافات المتنوعة للغاية في "فوروساتو" أو البلدات الموزعة في جميع أنحاء اليابان. ولا تشمل مقاطع الفيديو هذه تعريفاً عن جوانب مختلفة من المناطق الحضرية مثل طوكيو وأوساكا فحسب، إنما تشمل أيضاً الجمال الطبيعي الذي يميّز مناطق مثل هوكايدو، والثقافات التقليدية في كيوتو، ونارا، وتوياما، وجيفو، وفوكوشيما، ومياجي، وغيرها من المناطق.

"ميت ذا فوروساتو" على موقع "يوتيوب"

https://www.youtube.com/channel/UC4nH-RuBMUQkcs13IeDhYiQ

زار صحفيون حول العالم "فوروساتو" مختلفة في جميع أنحاء اليابان لتسجيل أفكارهم وتعليقاتهم فيما يتعلق بالفنون المحلية، والثقافات، والتاريخ، والجمال الطبيعي.

أوساكا ونارا

يقدم الفيديو الذي أنتجته "إيه دي كي" منتجات تقليدية بما في ذلك أدوات المائدة، والأغراض المصنوعة من الصفيح، والبخور، ومعكرونة السومن، والسمك الذهبي وغيرها من المنتجات المعروفة من منطقة أوساكا الحضرية ومنطقة نارا، وهي إحدى مواقع التراث العالمي التي تضمّ الكثير من المعابد البوذية الجميلة والتاريخية الهامة.

https://www.youtube.com/watch?v=82MtKmKFSvE

وقال يانج هونجشون، من "سيتي زاين"، الصين: "تعتبر الثقافة الحرفية ضمن الثقافة اليابانية الغنية مؤثرة للغاية. حيث يكرّر الحرفيون نفس المهام كل يوم، ولكنهم يسعون إلى تحسين أنفسهم باستمرار. لذلك أعجبت كثيراً بتلك العقلية".

توياما وجيفو

كانت مدينة تاكاوكا في محافظة توياما تعرف منذ فترة طويلة بالمنتجات المصنوعة من قبل الحرفيين. كما تضم هذه المنطقة موقعي القرى ذات الهندسة المعمارية التقليدية "شيراكاوا -جو" و"هيدا-تاكاياما". وتعكس مثل هذه المواقع الشهيرة تقنيات جميلة من صنع الحرفيين اليابانيين المحليين.

https://www.youtube.com/watch?v=ly-fQx78NSQ

وقالت جانيت جيمس من "هاوس آند جاردن" في أستراليا: "أعتقد أن الحرفية والحرفيين والطريقة التي يحترمون بها التقاليد هي الأمور التي تميزهم، بل وأيضاً تقديم أفكار ومفاهيم جديدة لقطع الأثاث لجعلها معروفةً بشكل أكبر لدى الجميع خارج اليابان".

فوكوشيما ومياجي

على الرغم من كارثة الزلزال الذي ضرب المنطقة في عام 2011، لا يزال تقليد الحرفيين ذوي المهارات العالية الذين يصنعون منتجات تقليدية موجوداً في منطقة توهوكو. وتقدّم "إيه دي كي" أدوات مطلية باللاكيه مصنوعة محلياً، والفخار، ومصانع الساكي الياباني والتي تعمل في محافظتي فوكوشيما ومياجي، حيث تستمر حالياً جهود التعافي من الكوارث.

https://www.youtube.com/watch?v=pghI879kWS0

وقال كل من تشوا جيالينغ وميليسا لورين من "إسكايب!" في سنغافورة: "إنه لأمر مدهش أن نرى كل هذا الشغف والجهد المبذول من أجل شيء صغير جداً، في ظل عالم الإنتاج الضخم. تُبرز رؤية هذا القدر الكبير من الوقت الذي يصرف على شيء صغير جداً، حقاً روح الشعب الياباني".

طوكيو

يصوّر هذا الفيديو مشاهد لمختلف المرشحات لـ"مسابقة ملكة الجمال الدولية" من نحو 70 بلداً أثناء القيام بالتسوق من واجهات المحلات في شيبويا، قلب عالم الموضة في طوكيو.

https://www.youtube.com/watch?v=afEBY4V0kC8

هوكايدو

تعرّف "إيه دي كي" بالأثاث والأعمال الخشبية والمنتجات الجلدية والمنتجات المطبوعة، والحلويات وغيرها من المنتجات المصنوعة في مدينتي اساهيكاوا وسوناجاوا في وسط هوكايدو.

https://www.youtube.com/watch?v=bK-I9nsfTK0

وعلّق زو تشاو من وكالة انباء شينخوا، قائلاً: "رأيت الجودة العالية واهتمامهم بمفاهيم التصميم والحرفية. وأعجبت بالطريقة التي يصنع فيها العمال منتجاتهم بكل فخر".

كيوتو

لا تعتبر كيوتو واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم فحسب، إنما تتميز أيضاً بكمية كبيرة من الحرف اليابانية التقليدية المصقولة بجودة عالية. ويوضح الفيديو الخاص بـ"إيه دي كي" كيف تسعى كيوتو إلى حماية تقاليدها الجميلة العريقة، بحيث تشجع في الوقت نفسه على الابتكار لتتناسب هذه التقاليد مع احتياجات أنماط الحياة الحديثة. كما يظهر الفيديو كيف ينعكس حس الجمال المتطور والمتقن في منسوجات كيوتو وإضاءتها وغيرها من المجالات الأخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=H3KiC7iZEjMhttps:/

وقال جينس إتش جنسن من "وولبيبر" في إنكلترا: "إنه لأمر مدهش من حيث التكنولوجيا! لقد أخذ جيل الشباب الطرق التقليدية الخاصة بأجدادهم وقاموا بتحديثها. إنه لأمر رائع أنهم يصنعون منتجات لتوزيعها عالمياً".

لمحة عن شركة "روبوت كوميونيكيشنز"

أطلقت "روبوت كوميونيكيشنز" عملياتها عام 1986 كوكالة لإنتاج الإعلانات التلفزيونية وخدمات التسهيل. وهي تقدم الإنتاج الإبداعي لتخطيط وإنتاج محتويات الترفيه في مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك إنشاء المواقع الإلكترونية، وتطوير الشخصية، وإنتاج الرسوم المتحركة، والرسومات. ومن بين إبداعاتها الأكثر شهرة، نذكر سلسلة الأفلام بعنوان "أولويز سانكوم نو يوهي"، والفيلم الحائز على جائزة الأوسكار الـ81 "تسوكيمينو إيي" (بيت من مكعبات صغيرة). لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: http://www.robot.co.jp/index_en.html

لمحة عن شركة "إيه دي كي"

بدأت شركة "إيه دي كي" تحت اسم "أساتسو" مع أربعة موظفين عند تأسيسها عام 1956. وأصبحت "أساتسو" أول شركة إعلانات تقوم بإدراج أسهمها في القسم الثاني من بورصة طوكيو للأوراق المالية في عام 1987 وارتقت إلى القسم الأول من بورصة طوكيو للأوراق المالية في عام 1990. وأنشأت تحالف رأس المال بالإضافة إلى تحالف تجاري مع شركة "دبليو بي بي"، وهي مجموعة الاتصالات التسويقية الرائدة عالمياً، وذلك خلال عام 1998. وفي عام 1999، اندمجت شركة "أساتسو" مع "داي-إيشي كيكاكو"، لإنشاء شركة "إيه دي كي". وبعد نصف قرن على تأسيسها، تطورت "إيه دي كي" لتصبح ثالث أكبر وكالة إعلانات في اليابان. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: https://www.adk.jp/en/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51245821&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

الصورة(1):

الفيديو الخاص بـ"إيه دي كي" يصور مشاهد لمختلف المرشحات لمسابقة "ملكة الجمال الدولية" من نحو 70 بلداً أثناء القيام بالتسوق من واجهات المحلات في شيبويا، طوكيو (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(2):

الفيديو الخاص بـ"إيه دي كي" يظهر كيف ينعكس حس الجمال المتطور والمتقن في منسوجات كيوتو وإضاءتها (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(3):

كلب البحر اللطيف يسبح ويلعب داخل أنبوب عمودي- حديقة أساهياما للحيوانات، اساهيكاو، هوكايدو (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(4):

موقع القرى ذات الهندسة المعمارية التقليدية "شيراكاوا -جو" و"هيدا-تاكاياما" الذي يعكس التقنيات الجميلة للحرفيين اليابانيين المحليين (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(5):

الفيديو الخاص بـ"إيه دي كي" يوضح كيف تسعى كيوتو إلى حماية تقاليدها الجميلة العريقة، في حين تشجع في الوقت نفسه على الابتكار لتتناسب هذه التقاليد مع احتياجات أنماط الحياة الحديثة (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(6):

المنتجات التقليدية في أوساكا بما في ذلك أدوات المائدة، والأغراض المصنوعة من الصفيح، والبخور، ومعكرونة السومن، والسمك الذهبي وغيرها من المنتجات المعروفة من المنطقة الحضرية (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(7):

الأثاث في هوكايدو بدعم من الحرفية المحلية في اساهيكاو (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

الصورة(8):

تعرّف "إيه دي كي" في الفيديو الخاص بها بالأدوات المطلية باللاكيه المصنوعة محلياً، والفخار، ومصانع الساكي الياباني والتي تعمل في محافظتي فوكوشيما ومياجي (الصورة مقدمة من: بزنيس واير)

Contacts

شركة "إيه دي كي" 

تسوكاسا تاجاوا

+81-3-6830-3840

البريد الإلكتروني:  tagawat@adk.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16649/ar

No comments:

Post a Comment