"هواوي" تحقّق رقماً قياسيّاً في عام 2015 من خلال النمو بنسبة 70 في المائة بالمقارنة مع العام السابق
لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 6 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هواوي" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة لعام 2016 عن نتائج قويّة للأعمال ونموّ سريع بالمقارنة مع العام السابق في مجموعة أعمال المستهلكين. وقد تخطّت عائدات "هواوي" 20 مليار دولار أمريكي في عام 2015، ما يشكّل زيادة تقارب 70 في المائة بالمقارنة مع عام 2014. وبالإضافة إلى ذلك، شحنت "هواوي" 108 مليون هاتف ذكي في عام 2015 – بزيادة قدرها 44 في المائة بالمقارنة مع العام السابق – لتصبح المصنّع الصيني الرائد للهواتف الذكيّة الذي يتخطى عتبة 108 مليون قطعة.
تختبر "هواوي" نموّاً في الأسواق العالميّة مع تحوّلها إلى علامة الهواتف الذكيّة الأكثر تفوّقاً في الصين.
ومع شحن "هواوي" 108 مليون هاتف ذكي في عام 2015، قامت الشركة بترسيخ موقعها ضمن أفضل ثلاث شركات من حيث حصّة السوق، مع تقليص فجوة المنافسة بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، حصدت "هواوي" أعلى حصّة في السوق الصينيّة منذ مارس 2015 حين أطلقت هاتفَين ذكيّين متميّزَين: "بي 8" و"ميت إس". واختبرت "هواوي" نجاحاً كبيراً في الأسواق العالميّة بالإضافة إلى إنجازها في الصين. ففي أوروبا الغربيّة، حقّقت حصّة "هواوي" في سوق الهواتف الذكيّة الحديثة (هواتف تتراوح أسعارها بين 400 و500 يورو) نتائج مميّزة، وصُنّفت الشركة ضمن أفضل ثلاث شركات من ناحية حصّة السوق في كلّ من إسبانيا وإيطاليا وبلجيكا وسويسرا والبرتغال وعدد من البلدان الأخرى.
واستمرّت "هواوي" أيضاً بزيادة الوعي حول علامتها التجارية وحقّقت إنجازات مرموقة في هذا المجال:
احتلّت "هواوي" المركز 88 ضمن لائحة "إنتربراند" لأفضل 100 علامة تجاريّة عالمية، حيث تقدمت من المركز 94 الذي حصلت عليه في عام 2014.
حصلت "هواوي" على المركز 70 ضمن العلامات التجاريّة العالميّة الأكثر قيمة وفق لائحة "براندز 100" لأفضل 100 علامة تجاريّة عالميّة.
أعلن تقرير نشرته مؤسّسة الأبحاث الشهيرة عالميّاً "إبسوس" أنّ "هواوي" احتلّت المركز الأوّل في مجال نموّ الوعي حول العلامة، إذ انتقلت من نسبة 65 في المائة في عام 2014 إلى نسبة 76 في المائة في عام 2015 بالترافق مع معرفة ما يزيد عن 75 في المائة من المستهلكين اليوم حول الهواتف الذكيّة من "هواوي".
ارتفع الوعي بالعلامة التجارية بشكل كبير في البلدان الأوروبيّة بالمقارنة مع العام السابق: البرتغال (87 في المائة)، إيطاليا (82 في المائة)، إسبانيا (79 في المائة)، هولندا (73 في المائة)، ألمانيا (68 في المائة).
ومع ارتفاع نسبة الوعي بعلامة "هواوي" التجارية في الأسواق العالميّة الأساسيّة، ارتفع أيضاً المجموع الكلي لعدد العملاء المستعدين للترويج للشركة إلى 47 مما يضعها في المركز الثالث على الصعيد العالمي.
"هواوي" تركّز على التعاون والأبحاث الناحجة لتحفيز الابتكار المستقبلي
يُمكن إرجاع أداء الأعمال المتميّز في "هواوي" إلى استثمارها الهائل في مجال الابتكار، والبحث والتطوير. حيث قامت "هواوي" بتأسيس 16 مختبرٍ للأبحاث في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مواقع في الصين، وألمانيا، والسويد، وروسيا، والهند. وفي عام 2014، استثمرت "هواوي" نسبة 14.2 في المائة من عائداتها السنويّة في البحث والتطوير بالتزامن مع حصولها على 76,687 براءة اختراع تنطبق 18 ألف منها على أجهزة "هواوي".
وطبقت "هواوي" ابتكاراتها المطوّرة ذاتيّاً على أحدث منتجاتها، ما سمح للناس بالحصول على تجربة مذهلة باستخدام الأجهزة. فعلى سبيل المثال، استثمرت "هواوي" 98 مليون دولار أمريكي خلال فترة ثلاثة أعوام وشكّلت فريق بحث في فرنسا لابتكار أوّل معالج مستشعر صور "آي إس بي" من تطوير "هواوي" لهاتف "ميت 8". وسمح هذا للمستخدمين بالتقاط صورٍ أفضل مع تركيزٍ أسرع، ونقاء محسّن، ودرجة ألوان أكثر دقّة. وبالإضافة إلى ذلك، قامت تكنولوجيا "بريس تاتش" التي تمّ إطلاقها في "ميت إس" بكسر تقليد التحكّم ثنائيّ الأبعاد بالشاشة التي تعمل باللمس وإطلاق عهدٍ جديد من التفاعل بين الإنسان والآلة. وأيضاً، زادت تكنولوجيا "فنجر برينت 2.0" من "هواوي" سرعة التعرّف بنسبة 100 في المائة، في حين حصدت عمليّة "ناكل" ترحيباً من قبل المستخدمين.
وفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة لعام 2015، دخلت "هواوي" في شراكات مع بعض أفضل العلامات التجارية في العالم لتقدم للناس تجربة مذهلة للجهاز:
تعاونت "هواوي" مع "شواروفسكي" لإطلاق حلية "هواوي واتش"، وهي أوّل ساعة ذكيّة في العالم مصمّمة للنساء تضمّ 68 حجر "شواروفسكي زركونيا" مرصّع على صفائح ميناء الساعة، في حين يكون سوار الساعة مصمّماً من جلد التمساح الإيطالي لتكييف أناقة الجهاز مع عمليّته.
اشتركت "هواوي" مع "هارمان كاردون"، العلامة التجارية الرائدة في العالم في مجال الصوت، في الجهاز اللوحي "إم 2" بشاشة بقياس 10 بوصات لتقديم جهاز رائد في مجال الصوت والصورة في السوق.
قام "هواوي نيكسوس 6 بي"، المُبتكر بالتعاون مع "جوجل"، بدفع "هواوي" لتصبح إحدى أفضل العلامات التجارية في العالم بسبب تميّز تصميم وجودة الجهاز بالمقارنة مع نسخات "نيكسوس" السابقة.
في سوق السيارات، عملت "هواوي" مع مصنّعين رائدين مثل "جنرال موتورز" و"فولسفاغن" و"بيجو سيتروين"، لدمج وحدة اتصالات السيارات من الجيل الرابع من "هواوي" في السيارات المستقبليّة.
ودخلت "هواوي" أيضاً سوق المنازل الذكيّة فأصدرت نظام تشغيل "هواوي لايت"، وهو بروتوكول معياري متكامل للأجهزة الذكيّة يتبع "هاي لينك"، وعقدت علاقات تعاونيّة مع أكثر من 60 شريكاً بما في ذلك "هاير" و"برودلينك".
وفي عام 2016، ستقوم "هواوي" بمتابعة روح التعاون الناجح عبر التشارك مع العلامات الأكثر تفوّقاً في السوق في مجالاتٍ مختلفة تتراوح بين المنتجات الرائدة والمنازل الذكيّة وخدمات السحابة. وستستمرّ "هواوي" من خلال التكنولوجيا المتطوّرة، والابتكار، والتعاون، بتأمين منتجات تقنيّة رائدة لعملائها. وسيقوم الدمج المستمرّ بين التوجه المستقبلي للأجهزة الاستهلاكيّة وبين تقنيّات الشركاء المتقدّمة بتوليد منتجات جديدة حديثة وتجربة مذهلة للعملاء.
لمحة عن مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين
غطت منتجات وخدمات "هواوي" أكثر من 170 دولة، ويتم استعمالها من قبل ثلث سكان العالم. وقد احتلت شحنات الشركة من الهواتف الذكية المركز الثالث في العالم خلال العام 2014. وتمتلك "هواوي" 16 مركزاً للأبحاث والتطوير تتواجد في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعدّ مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين واحدةً من ثلاث شركاتٍ ضمن "هواوي"، والتي تغطي كلاً من الهواتف الذكية وأجهزة النطاق العريض الجوالة والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وقد بنيت شبكة "هواوي" العالمية على خبرةٍ تناهز 20 عاماً في قطاع الاتصالات، وهي ملتزمة بتقديم أحدث أوجه التقدم التكنولوجي للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ريس بوينت جلوبال" لصالح مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين
بين هابر
هاتف: 1-617-624-3200
البريد الإلكتروني: Huawei@racepointglobal.com
No comments:
Post a Comment