نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 2 فبراير 2016 [ME NewsWire]
المرحلة التالية من أحدث رسالة لعلامة لوف إز أون
الحملة الجديدة تشجّع النساء على أخذ زمام المبادرة لبلوغ الحب المنشود
(بزنيس واير): تكشف اليوم شركة "ريفلون" العالمية لمستحضرات التجميل عن حملة "تشوز لوف" (اختاروا الحب)، وهي المرحلة التالية من رسالة العلامة التجارية "لوف إز أون". وتدعو حملة "تشوز لوف" النساء من جميع أنحاء العالم للإيمان بالحب والتخلص من الشكوك واستغلال الفرص لبلوغ الحب المنشود.
وللتعريف بالحملة العالمية، سيظهر سفراء "ريفلون" العالميون في إعلانات تلفزيونية تحتفي باتخاذ خطواتٍ جريئة نحو تحقيق الحب: وتظهر أوليفيا وايلد في الإعلان وهي تأخذ الخطوة الأولى في التقرب من الشريك، فيما تعمل هالي بيري على إبقاء شعلة الرومانسية متقدةً، أما أليخاندرا إيسبينوزا فتصرّح عن حبها علانيةً. وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها السفيرات الثلاثة للعلامة التجارية سويةً في حملةٍ إعلانية عالمية. ويستكمل هذا الإعلان حملة رقمية ومطبوعة لتلهم النساء على اختيار منتجات "ريفلون" التي تناسبهن بالشكل الأنسب.
وقال لورينزو ديلباني، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفلون": "لقد سرنا في ’ريفلون‘ أن نشهد الاستجابة الرائعة من النساء حول العالم، خاصةً اللاتي تبنين رسالتنا ’لوف إز أون‘ بكل ترحاب- ويمكننا أن نشعر بالحماسة التي تبديها النساء في الوقت الذي نستعد فيه للكشف عن خطوتنا التالية المتمثلة بحملة ’تشوز لوف‘. ونؤمن بأننا عندما نلهم الناس لاختيار الحب فإنما نقوم بإطلاق حركةٍ عالمية تتمحور حول إيجابية الحب".
وتدعو "ريفلون" جميع النساء عبر حملة "تشوز لوف" ليكن سبّاقات باختيار الحب والاحتفال به. وتأمل الشركة من حملتها هذه أن تمكّن النساء من إدراك الإمكانيات اللامحدودة للحب، والتحلي بالجرأة اللازمة لاغتنام تلك الفرص التي تبرز أمامهن كل يوم.
انضموا إلى حركة "تشوز لوف"
بدءاً من اليوم تدعو "ريفلون" جميع النساء حول العالم لإظهار طريقتهن في اختيار الحب من خلال تحميل صورهن وهم يهدون قبلةً وتوجيه تلك الصورة إلى شخصٍ غالٍ على قلوبهن بذكر اسمه "لتمرير تلك القبلة" باستخدام وسم (#CHOOSELOVE) الجديد. وستجد بعض العميلات المختارات صورهن على الموقع الإلكتروني و/أو صفحات التواصل الاجتماعي لشركة "ريفلون".
سيبدأ بث إعلانات حملة "تشوز لوف" التلفزيونية في الأسواق العالمية اليوم، فيما تنشر الإعلانات المطبوعة في إصدارات شهر فبراير، بالإضافة إلى نشرها عبر شبكة الإنترنت وفي محلات بيع العلامة التجارية.
اغتنموا الفرصة واختاروا الحب (#CHOOSELOVE)
للمزيد من المعلومات حول "ريفلون لوف إز أون" و"تشوز لوف" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.revlon.com، "يوتيوب" و"فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام" عبر: @Revlon.
لمحة عن "ريفلون"
تُـعتبر "ريفلون" علامة تجارية عالمية لمستحضرات التجميل وصبغات الشعر وعلاجات العناية بالشعر وأدوات التجميل ومنتجات تجميل الرجال، ومزيلات التعرق، والعطور ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من منتجات العناية بالجمال. وتعمل الشركة عبر ثلاثة أقسم وهي قسم المستهلكين، وقسم الاحترافيين، والأقسام الأخرى. وتتمثّل رؤية الرئيس التنفيذي للشركة لورينزو بيلباني بتأسيس اسم "ريفلون" كأهم وأكثر شركة تجميل ابتكاريةً وتقدماً في العالم من خلال تقديم منتجات تضمن شعور المستهلكين بالجاذبية والجمال. وتؤمن شركة "ريفلون" بأن حضور اسم علامتها التجارية وجودة منتجاتها والأبحاث والتطوير والابتكار والتسويق قد مكنتها من إنشاء علاماتٍ تجارية عالمية رائدة. وتتضمن حافظة أعمال قسم المنتجات الاستهلاكية العالمية كلّاً من مستحضرات التجميل الملونة "ريفلون" و"ألماي" و"سينفول كولورز" و"بيور آيس"، وصبغة الشعر "ريفلون كولور سيلك" وأدوات التجميل من "ريفلون" وعطور "تشارلي" ومزيل التعرق "ميتشوم". وتتضمن حافظة أعمال قسم المنتجات الاحترافية العالمية لدى "ريفلون" كلاً من طلاء الأظافر الذي يدوم لأكثر من 14 يوم "شيلاك" من "سي إن دي"، ملمّع الأظافر الأسبوعي "فينيلوكس" ومنتجات العناية بالرجال "أمريكان كرو". يمكنكم الوصول إلى المواقع الإلكترونية التي تعرض المنتجات الحالية والمعلومات الترويجية عبر الروابط الإلكترونية التالية: www.revlon.com وwww.almay.com وwww.mitchum.com وwww.revlonprofessional.com وwww.americancrew.com وwww.cnd.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
الصحافة
فيكتوريا آشلي
رئيسة العلاقات العامة العالمية لدى "ريفلون"
هاتف: 4137-527-212
البريد الإلكتروني: Victoria.Ashley@revlon.com
أندريا هالبيرن
نائبة الرئيس الأولى، "ليبي تايلور"
هاتف: 4400-598-212 تحويلة 129
البريد الإلكتروني: Ahalpern@lippetaylor.com
المرحلة التالية من أحدث رسالة لعلامة لوف إز أون
الحملة الجديدة تشجّع النساء على أخذ زمام المبادرة لبلوغ الحب المنشود
(بزنيس واير): تكشف اليوم شركة "ريفلون" العالمية لمستحضرات التجميل عن حملة "تشوز لوف" (اختاروا الحب)، وهي المرحلة التالية من رسالة العلامة التجارية "لوف إز أون". وتدعو حملة "تشوز لوف" النساء من جميع أنحاء العالم للإيمان بالحب والتخلص من الشكوك واستغلال الفرص لبلوغ الحب المنشود.
وللتعريف بالحملة العالمية، سيظهر سفراء "ريفلون" العالميون في إعلانات تلفزيونية تحتفي باتخاذ خطواتٍ جريئة نحو تحقيق الحب: وتظهر أوليفيا وايلد في الإعلان وهي تأخذ الخطوة الأولى في التقرب من الشريك، فيما تعمل هالي بيري على إبقاء شعلة الرومانسية متقدةً، أما أليخاندرا إيسبينوزا فتصرّح عن حبها علانيةً. وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها السفيرات الثلاثة للعلامة التجارية سويةً في حملةٍ إعلانية عالمية. ويستكمل هذا الإعلان حملة رقمية ومطبوعة لتلهم النساء على اختيار منتجات "ريفلون" التي تناسبهن بالشكل الأنسب.
وقال لورينزو ديلباني، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفلون": "لقد سرنا في ’ريفلون‘ أن نشهد الاستجابة الرائعة من النساء حول العالم، خاصةً اللاتي تبنين رسالتنا ’لوف إز أون‘ بكل ترحاب- ويمكننا أن نشعر بالحماسة التي تبديها النساء في الوقت الذي نستعد فيه للكشف عن خطوتنا التالية المتمثلة بحملة ’تشوز لوف‘. ونؤمن بأننا عندما نلهم الناس لاختيار الحب فإنما نقوم بإطلاق حركةٍ عالمية تتمحور حول إيجابية الحب".
وتدعو "ريفلون" جميع النساء عبر حملة "تشوز لوف" ليكن سبّاقات باختيار الحب والاحتفال به. وتأمل الشركة من حملتها هذه أن تمكّن النساء من إدراك الإمكانيات اللامحدودة للحب، والتحلي بالجرأة اللازمة لاغتنام تلك الفرص التي تبرز أمامهن كل يوم.
انضموا إلى حركة "تشوز لوف"
بدءاً من اليوم تدعو "ريفلون" جميع النساء حول العالم لإظهار طريقتهن في اختيار الحب من خلال تحميل صورهن وهم يهدون قبلةً وتوجيه تلك الصورة إلى شخصٍ غالٍ على قلوبهن بذكر اسمه "لتمرير تلك القبلة" باستخدام وسم (#CHOOSELOVE) الجديد. وستجد بعض العميلات المختارات صورهن على الموقع الإلكتروني و/أو صفحات التواصل الاجتماعي لشركة "ريفلون".
سيبدأ بث إعلانات حملة "تشوز لوف" التلفزيونية في الأسواق العالمية اليوم، فيما تنشر الإعلانات المطبوعة في إصدارات شهر فبراير، بالإضافة إلى نشرها عبر شبكة الإنترنت وفي محلات بيع العلامة التجارية.
اغتنموا الفرصة واختاروا الحب (#CHOOSELOVE)
للمزيد من المعلومات حول "ريفلون لوف إز أون" و"تشوز لوف" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.revlon.com، "يوتيوب" و"فيس بوك" و"تويتر" و"إنستغرام" عبر: @Revlon.
لمحة عن "ريفلون"
تُـعتبر "ريفلون" علامة تجارية عالمية لمستحضرات التجميل وصبغات الشعر وعلاجات العناية بالشعر وأدوات التجميل ومنتجات تجميل الرجال، ومزيلات التعرق، والعطور ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من منتجات العناية بالجمال. وتعمل الشركة عبر ثلاثة أقسم وهي قسم المستهلكين، وقسم الاحترافيين، والأقسام الأخرى. وتتمثّل رؤية الرئيس التنفيذي للشركة لورينزو بيلباني بتأسيس اسم "ريفلون" كأهم وأكثر شركة تجميل ابتكاريةً وتقدماً في العالم من خلال تقديم منتجات تضمن شعور المستهلكين بالجاذبية والجمال. وتؤمن شركة "ريفلون" بأن حضور اسم علامتها التجارية وجودة منتجاتها والأبحاث والتطوير والابتكار والتسويق قد مكنتها من إنشاء علاماتٍ تجارية عالمية رائدة. وتتضمن حافظة أعمال قسم المنتجات الاستهلاكية العالمية كلّاً من مستحضرات التجميل الملونة "ريفلون" و"ألماي" و"سينفول كولورز" و"بيور آيس"، وصبغة الشعر "ريفلون كولور سيلك" وأدوات التجميل من "ريفلون" وعطور "تشارلي" ومزيل التعرق "ميتشوم". وتتضمن حافظة أعمال قسم المنتجات الاحترافية العالمية لدى "ريفلون" كلاً من طلاء الأظافر الذي يدوم لأكثر من 14 يوم "شيلاك" من "سي إن دي"، ملمّع الأظافر الأسبوعي "فينيلوكس" ومنتجات العناية بالرجال "أمريكان كرو". يمكنكم الوصول إلى المواقع الإلكترونية التي تعرض المنتجات الحالية والمعلومات الترويجية عبر الروابط الإلكترونية التالية: www.revlon.com وwww.almay.com وwww.mitchum.com وwww.revlonprofessional.com وwww.americancrew.com وwww.cnd.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
الصحافة
فيكتوريا آشلي
رئيسة العلاقات العامة العالمية لدى "ريفلون"
هاتف: 4137-527-212
البريد الإلكتروني: Victoria.Ashley@revlon.com
أندريا هالبيرن
نائبة الرئيس الأولى، "ليبي تايلور"
هاتف: 4400-598-212 تحويلة 129
البريد الإلكتروني: Ahalpern@lippetaylor.com
No comments:
Post a Comment