Wednesday, March 9, 2011

تذكارات فريدة لمايكل جاكسون تعرض في مزاد علني يومي 2 و3 ابريل

ايل سيغوندو ، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 9 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "بريمير بروبس" Premiere Props عن طرحها مزاداً علنياً لبيع عدد من القطع التي تشمل القفاز المصنوع من الترتر الأبيض والسترة السوداء التي ارتداهما في جولة بيلي جين وذلك في الفترة من 2-3 ابريل في مقر الشركة في ايل سيغوندو بولاية كاليفورنيا القائم في (128 شارع سيرا، ايل سيغوندو، كاليفورنيا 90245(.

وستقوم الشركة بعرض تلك القطاع على بين الساعة 9-11 صباحاً بحسب توقيت المحيط الهادئ ويبدأ المزاد في تمام الساعة 11 صباحاً.

بالإضافة إلى القطع المطروحة لمحبي مايكل جاكسون تشمل القطع المعروضة في هذا المزاد عدداً من التذكارات النادرة والبارزة من عالم هوليوود، ومن بينها:

- "تايتانيك" – اللوحة الأصلية الرائعة لـ روز (كيت وينسلت) وهو الفلم الذي أخرجه جيمس كاميرون

- عودة باتمان" – الزي المتميز الرائع على مقاس الممثل مايكل كيتون الحقيقي

- باتمان للأبد – عصا وقبعة الرجل الغامض (الممثل جيم كاري)

- القيامة الآن – الغيتار الذي عزف عليه روبرت دوفال

- تيرمينيتور 3 – زي جلدي كامل للبطل ارنولد شوارزنيغر

- "إنديانا جونز والحملة الأخيرة" - سيف الفارس الذي ظهر في المشهد الأخير من الفلم

- "لوغانز رن" – فستان الممثلة فرح فاوست الأخضر

- "كاميلوت" - سيف الملك آرثر الذي استخدمه الممثل ريتشارد هاريس

- "حلمت بجنية" – العلبة الزجاجية الأصلية المتميزة موقعة من باربرا ايدن

- "خيانة" - قبعة كلارك غيبل

- آلة معاينة الجمال من "ماكس فاكتور"

- بستير/زي داخلي خاص ببرتني سبيرز والذي ظهر في فيديو سيركوس والذي ارتدته على غلاف القرص الصلب ولصورتها لمجلة رولينغ ستون.

معلقاً على هذا المزاد، يقول دان ليفين نائب رئيس التسويق لدى شركة "بريمير بروبس":" سيتوافد الكثير من محبي جمع القطع للحصول على هذه التذكارات النادرة والمدهشة". ويضيف: "أن تملك قطعة ارتداها مايكل جاكسون أو باتمان أو انديانا جونز أو تيرميناتور هو حلم كل جامع للتحف والتذكارات ونحن مسرورون أن نقدم للمشترين قطعاً بهذا المستوى من الأهمية".

بشكل إجمالي سيتم عرض أكثر من ألف قطعة في المزاد وسيتم تخصيص العائدات عن بعض القطع لجمعيات خيرية محددة.

يمكن للمعجبين التقدم بعروض اعتباراً من الآن على الانترنت عبر الموقع: http://www.icollector.com/وhttp://www.liveauctioneers.comأو الاتصال للتقدم بعروض عبر الهاتف بالتنسيق مع أحد ممثلي "بريمير بروبس". يمكن لجامعي التحف التقدم بعروض شراء حتى موعد انطلاقة المزاد في الساعة 11 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.premiereprops.comأوhttp://www.hollywoodliveauctions.comأو الاتصال على هاتف: (310) 322-PROP / (888) 761-PROP

نبذة عن "بريمير بروبس"

تعتبر "بريمير بروبس" شركة تسوق التذكارات الرائدة دولياً وتعمل في مجال التسويق والمصادقة والتغليف والتوزيع لعدد من تذكارات حصرية خاصة بالأفلام. منذ عام 2001، مثلت "بريمير بروبس" أكثر من 300 فلم حتى الآن وتواصل الشركة تسجيل معدلات نمو كبيرة. تعمل الشركة مع عدد من أبرز استوديوهات الأفلام وشركات الإنتاج والموزعين المستقلين في جميع أنحاء العالم مثل "باراماونت بيكتشرز" و"توينتيث سينتشري فوكس" و"ميراماكس" و"إ مجي إم" و"ذا واينشتاين كومباني" و"سوني سكرين جيمز" و"ليونز غيت" و"تري ستار" و"سباي غلاس" و"آلكون" وغيرها الكثير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إم بي أر إم كوميونيكيشنز

اميل الشيخ

eshaikh@mprm.com

323-933-3399

No comments:

Post a Comment