Thursday, March 10, 2011

"هيلتون أتش أونورز" تعلن عن تنزيلات موسم ربيع 2011


واتفورد، المملكة المتحدة وماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 10 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلن "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonorsاليوم، وهو برنامج الولاء للعلامات التجارية لفنادق "هيلتون العالمية" Hilton Worldwideعن حملة تنزيلات جديدة لربيع 2011. يمكن لنزلاء فنادق هيلتون العالمية الاستفادة من حسومات تصل إلى 33% من قيمة غرفهم وتخفيض يصل إلى 50% من قيمة الغرفة الثانية للأطفال المسافرين مع آبائهم. يمكن إجراء عمليات الحجز خلال الفترة بين 7 مارس و7 أبريل 2011 وذلك للإقامة في الفترة بين 1 أبريل و30 يونيو 2011 في أي من الفنادق المشاركة. تشمل الفنادق المشاركة كل من فنادق ومنتجعات والدورف استوريا وفنادق ومنتجعات كونراد وفنادق ومنتجعات هيلتون وهيلتون جاردن إن ودوبل تري من هيلتون وهامبتون من هيلتون. يمكن للضيوف أن يختاروا من بين مجموعة تضم 240 فندق من فنادق هيلتون العالمية المشاركة في هذا البرنامج في 170 وجهة بمختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تعليقاً على هذه العروض، يقول جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق العالمي للعملاء في "هيلتون العالمية": "تساعد تخفيضات الربيع العملاء الاستفادة بالشكل المثالي من فترات نهاية الأسبوع وتحديداً خلال مواسم العطلات". ويضيف: "إن إجازة قصيرة تساعد على منح الإنسان الراحة وتبث فيه النشاط ومع وجود الكثير من الإجازات هذا الموسم في قطاع البنوك فإن يوم الإجازة الإضافي يمثل فرصة مثالية للخروج من ضغوط العمل والاستمتاع بإجازة تترك ذكريات مميزة".

تشمل قائمة الفنادق والوجهات المشاركة كل من:

- منتجع وسبا هيلتون الاقصر: القاعدة المثالية للتعرف على التاريخ الغني لمصر ويمكن للضيوف الاستمتاع في هذا المنتجع الفخم القائم على ضفاف نهر النيل.

- هيلتون "تاور بريدج" لندن: يبعد دقائق عن مناطق لندن المالية ومراكز التسوق ويوفر هذا الفندق الفاخر الراحة المطلقة والإطلالة الرائعة لمشاهدة جسر "تاور بريدج" الشهير.

- كافاليري روما– هو جزء من مجموعة "والدورف استوريا" ويتمتع هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم بموقع متميز ضمن حدائق البحر المتوسط تغطي مساحة 15 هكتار ويطل على أبرز معالم روما.

- هيلتون أمستردام– يعتبر هذا الفندق ذا الواجهة المائية مثالياً لرجال الأعمال ويقع في قلب المنطقة الثقافية فى أمستردام.

- فندق هيلتون دبي كريك- مع المناظر التي لا تضاهى لسماء دبي المذهلة فإن هذا الفندق الراقي هو الخيارالمثالى لرجال الأعمال والمسافرين للترفيه في عطلة نهاية الأسبوع.

للمشاركة في تخفيضات موسم الربيع يرجى زيارة الموقع: Hilton.com/springوذلك للإطلاع على الشروط والأحكام.

للمزيد من المعلومات حول كيفية الانتساب لعضوية "هيلتون اتش أونورز" يرجى زيارة: HHonors.com

نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"Hilton HHonors

يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامج راقٍ لمكافأة الضيوف الأوفياء بإعطاء المسافرين الدائمين طريقة سريعة لربح الجوائز التي يحتاجونها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3,600 فندق. ويمكن للأعضاء أن يضاعفوا النقاط والأميال الجوية من "هيلتون أتش أونورز" في الإقامة نفسها وبأي سعر تقريباً عند الإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إيمباسي سويتس" وهيلتون "جاردن إن" وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون و"هوم تو سويتس" من هيلتون وهيلتون "جراند فاكيشنز". وفضلاً عن استبدال نقاط "أتش أونورز" بليالٍ مجانية، يمكن لأعضاء "هيلتون أتش أونورز" أن يستبدلوها ببضائع وعروض لقضاء عطلة وجوائز تجارب فريدة وغيرها. والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقع HiltonHHonors.com.

نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide

"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600 فندقاً و600 ألف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات"كونراد" و فنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" وفنادق "إمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق"هامبتون" وأجنحة "هوموود" لـ"هيلتون" و"هوم تو سويتس" لـ"هيلتون" و"هيلتون جراندفاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" الفاخر لمكافأة الضيوف.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

703-883-5803

No comments:

Post a Comment