Thursday, March 10, 2011

"بيوترونيك" تطلق ابتكارها الجديد "آلكاث فلكس إكسترا جولد" في أوروبا


برلين - يوم الخَمِيس 10 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-- أعلنت الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الطبية للقلب "بيوترونيك أس إي وشركاؤها كي جي" " BIOTRONIK SE & Co. KG، عن توفر ابتكارها الجديد لاستئصال القسطرة "آلكاث فلكس إكسترا جولد" AlCath Flux eXtra Goldفي أوروبا عقب حصول هذا النظام على علامة المطابقة لمتطلبات الأمان والسلامة الأوروبية CE، وإتمامها بنجاح تقييم ما قبل افتتاح الأفرع في ألمانيا، وإيطاليا، وسويسرا، وعدد من الدول الأوروبية.

تكمن ميزات تقنية "آلكاث فلكس إكسترا جولد" في توفير كمية السائل المثالية للعملية، إذ أنه وبناءً على الخصائص الحرارية العالية للذهب، وتركيب مقدمة جهاز الاستئصال المبتكر - على شكل حرف Xوالمكون من 12 أنبوب للإرواء - سيتضاعف تأثير التبريد بنسبة تزيد على 33% بالمقارنة مع الشكل السابق للجهاز، فتعمل درجة التبريد التقريبية على تيسير الانتقال من مقدمة الجهاز عبر الأنبوب لمنع حدوث التفحيم خلال العملية.

من جهته ذكر البروفيسور الدكتور لارس ليكفيت من مستشفى جامعة بون في ألمانيا بعد تشخيصه للحالة الأولى: " يحافظ نظام الإرواء الفريد بالقطب الكهربائي الذهبي على برودته أثناء توصيل الطاقة، حتى في حالات انخفاض معدل التدفق وإعدادات الطاقة العالية، مما يتيح لي استئصال الرجفان الأذيني بأمان، مع فرصة أقل لتشكل خثره ونسبة منخفضة من احتمال تكون السوائل حول القلب".

وأكد الطبيب هيروشي ناكاجاوا الحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة أوكلاهوما في الولايات المتحدة الأمريكية في منشورات طبية سابقة، على مزايا التقنية المصنعة من الذهب لعملية الاستئصال، حيث أنها قد أظهرت انخفاضاً كبيراً في معدل وحجم الجلطات أثناء عملية الاستئصال مقارنة باستعمال الأجهزة المصنعة من البلاتينيوم في تنفيذ ذلك الإجراء الجراحي.

ويشار إلى أن تقنية "آلكاث فلكس إكسترا جولد" تجمع بين هذه المزايا والتصميم المبتكر على شكل حرف Xوالانحراف الدائري التام، حيث قال الدكتور جورج نولكر - من مركز القلب والسكر في نوردراين فيستفالن من جامعة الرور بوخوم في ألمانيا: "يتيح لي التصميم الدائري القابل للانحراف بشكل كامل الوصول بدقة إلى المواضع التشريحية الأكثر صعوبة، كما يعزز من فعالية الإجراءات."

من جانبه ذكر مارلو جانسين، نائب مدير التسويق والمبيعات العالمي لشركة "بيوترونيك": " تعد عمليات استئصال الرجفان الأذيني الأكثر سرعة في تسوية اتزان نبضات القلب، حيث يشكل هذا الأمر مجال تركيز استراتيجي لدى بيوترونيك." وأضاف: " سنعمل على المضي قدماً لتعزيز تواجدنا في قطاع علم وظائف الأعضاء الكهربائية عبر زيادة التقنيات المبتكرة في ملفنا الواسع للابتكارات الكهربائية."

نبذة عن "بيوترونيك أس إي وشركاؤها كي جي":

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام جهزتها في ملايين عمليات الزرع. وهي ممثّلة في أكثر من مئة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء، كما توفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص، والعلاج، وإدارة حالات المرضى. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها النامي بالجودة والابتكار والامتياز السريري، ما يمنح الأطباء ومرضاهم حول العالم الثقة الحقيقية وراحة البال.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: www.biotronik.com

يرجى تزويدنا بنسخةفور نشر المقالة.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6640612&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"بيوترونيك أس إي وشركاؤها كي جي"

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+

بريد الكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment