Thursday, March 10, 2011

"سيجيديم لإدارة العلاقات" و"مودل إن" تعلنان عن شراكة عالمية لتقديم حل متكامل لإدارة علاقات العملاء والإيرادات


باريس، فرنسا وريدوود شورز، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 10 مارس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -- أعلنت "سيجيديم لإدارة العلاقات"Cegedim Relationship Managementو"مودل إن" Model Nاليوم أنها ستقدم لشركات علوم الحياة حلاً مشتركاً ومتكاملاً وفعالاً لإدارة علاقات العملاء وإدارة العائدات. في البداية سيقدم الحل في 27 بلداً من أعضاء الاتحاد الأوروبي وروسيا وتركيا وأمريكا الشمالية.

تقديم مزايا الوضوح وقدرات المراجعة في مختلف أنحاء المؤسسة

يحتاج المصنعين في مجال علوم الحياة إلى إنشاء وإدارة ومشاركة نسخة واحدة من الحقيقة حول علاقات العملاء وإدارة العائدات عبر أقسام ومناطق جغرافية متعددة من أجل تحقيق أقصى فعالية في المبيعات. يعالج العرض المشترك هذه الحاجة عن طريق توحيد "سيجيديم لإدارة العلاقات"، التي تساعد الفرق التجارية على تحسين تفاعلات وعلاقات العملاء مع أصحاب المصالح، مع "مودل إن" لإدارة العائدات، التي تدمج التسعير الدقيق والعقود والحسومات والعمليات المحفزة، لمساعدة المصنعين على إدارة الدورة الكاملة من الاتصال إلىالتعاقد إلى التعامل النقدي عبر قنوات متعددة لجميع العملاء والتوقعات.

نتيجة لهذه الشراكة، يدمج العرض المشترك للشركتين بسهولة عمليات متباينة تقليدياً في إدارة خدمة العملاء وإبرام الصفقات وتحليل الأداء والتسويات المالية. وهو يوفر للعملاء القدرات الشاملة لإدارة العمليات الدورية للإيرادات والعملاء لتحقيق رؤى قوية وفورية لتنظيم تفاعلات العملاء، وجعل كل موعد يحظى بالاهتمام.

من جانبه، قال لوران لابرون الرئيس التنفيذي لشركة "سيجيديم لإدارة العلاقات": "نحن سعداء للغاية حول التعاون مع ’مودل إن‘ لتزويد عملائنا بحل أساسي آخر. من خلال برنامجنا المشترك، نساعد عملاءنا على تنفيذ الحلول الكاملة التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بصورة أكثر فعالية. ومع ’مودل إن‘، سيحصل عملاءنا على رؤية أوضح- وتحكم—بالعملية الدورية لإدارة الإيرادات".

أما زاك رينات، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "مودل إن" فقال: "سينتج من هذه الشراكة حلاً يمكن للشركات استخدامه على الفور لتلبية حاجاتها الحالية. يمكن للشركات زيادة العائد على الاستثمارمن خلال الاعتماد على الحلول المثبتة لإدارة علاقات العملاء والإيرادات. لقد اخترنا "سيجيديم لإدارة العلاقات"كشريك لنا بالنظر لتمتعها بالرؤية والابتكار، وبسبب تجاربها وخبراتها في مجال علوم الحياة. ونعتقد أنها أفضل شراكة ممكن أن نقدمها لعملائنا".

نبذة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"

إنّ"سيجيديم" لإدارة العلاقات هي الشركة الرائدة في تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. ومع تخصص الشركة في مجال علوم الحياة وخدمة العملاء، تقدّم حلولها المبتكرة معرفة عميقة للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وتساعد "سيجيديم" لإدارة العلاقات أكثر من 200 ألف مستخدم في أكثر شركات العالم ابتكاراً على استباق ومعالجة التحديات التي قد تظهر في السوق. وفضلاً عن إدارة العلاقات، تقدّم "سيجيديم" لإدارة العلاقات حلول التسويق واستمثال المعلومات والتوافق التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. والجدير بالذكر أنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.cegedim.com/rm

نبذة عن "سيديجيم"Cegedim

إنّ شركة "سيجيديم"، الّتي تأسست في سنة 1969، هي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتزوّد "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرمجيات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم الشركة خدماتها لقطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمختصّين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. وعلاوة على أنّها الأولى عالمياً في برمجيات "إدارة علاقات العملاء" لقطاع علوم الحياة، فهي تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم البيانات الإستراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية.وتوظّف "سيجيديم" 8500 شخص في أكثر من 80 دولة وبلغت عائداتها 926 مليون يورو في سنة 2010.

والجدير بالذكر أنّ شركة "سيجيديم" مدرجة في باريس (في بورصة "يورونكست" تحت الرمز CGM).

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع التالي:www.cegedim.com

نبذة عن "مودل إن" Model N:

"مودل إن" هي الشركة الرائدة في مجال حلول إدارة الإيرادات، وهي تقدم مجموعة متكاملة من تطبيقات التحليل والتسعير والعقود والامتثال والتسويات التي عدلت لتناسب ممارسات صناعة علوم الحياة وشركات التكنولوجيا العالية. من خلال تمكين إنشاء عملية سلسة، من التسعير إلى خلال تسويات الدفع إلى التحليلات، يلغي نهج "مودل إن" الفريد والمتكامل تسرب الإيرادات ويوفر الوضوح والضوابط اللازمة لتجنب مخاطر عدم الامتثال لقوانين التقارير الحكومية مثل "سارابينز أوكسلي" ومتطلبات التسعير الحكومية. وشمل قائمة عملاء الشركة كل من: شركة "اتميل"؛ "بوسطن ساينتيفيك كورب" وشركة "بريستول مايرز سكويب" و"سايبرس سيمي كوندكتور" وشركة "ميدترونيك" وشركة "مايكروتشيب تكنولوجي" و"أورثو كلينيكال دياجنوستيكس" وهي إحدى شركات "جونسون آند جونسون" وشركة "فايزر" و"إس تي مايكرو إلكترونيكس". يقع المقر الرئيسي لشركة "مودل إن" العالمية في منقطة ريدوود شورز في كاليفورنيا. www.modeln.com.

معرض الصور/ الوسائط المتعددة متوفرة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6639211&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

درو بوستوس

"سيجيديم لإدارة العلاقات"

الاتصالات العالمية

+1 (908) 443.2451

بريد الكتروني: drew.bustos@cegedim.com

اود باليديير

"سيجيديم" العلاقات الإعلامية

+33 (0)1 49 09 68 81

aude.balleydier@cegedim.fr

شون كاسيدي

شركة "مودل إن"

مديرالتسويق المؤسسي

هاتف: 4820 610 650

scassidy@modeln.com

No comments:

Post a Comment