Saturday, May 7, 2011

"باينبريدج إنفستمنتس" تعيّن "س. كيم جودوين" و"دون م. ويلسون الثالث" في مجلس الإدارة


نيويورك - يوم الخَمِيس 5 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "باينبريدج إنفستمنتس" ("باينبريدج")، الشركة العالمية لإدارة الاستثمارات المتعددة الأصول، عن تعيين "س. كيم جودوين" و"دون م. ويلسون الثالث" كعضوين غير تنفيذيين في مجلس إدارة الشركة الذي يترأسه الرئيس غير التنفيذي لمجلس الإدارة "إ. ميرفين دافيس"، على تعيين الآنسة "جودوين" والسيد "ويلسون" حيّز التنفيذ فوراً.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال "لورد دايفيس": "من المهم جداً للشركات أن تصطفي الموهوبين لعضوية مجالسها ممن يمكن أن يقدّموا رؤىً فردية وتكميلية. وفي هذا الإطار، تأتي إضافة ’كيم‘ و’دون‘ لتعزيز إدارتنا الحالية والتأـكيد مجدداً على أهمية دعم رؤية ’باينبريدج‘ الاستراتيجية. وأعتقد أنّ المجلس قد أضحى اليوم أكثر كفاءة لقيادة الشركة في مسيرتها لتكون مدير استثمار عالمي من الدرجة الأولى".

وأضاف الرئيس التنفيذي، "وين ج. نيجر"، قائلاً: "نحن متشوّقون لانضمام ’كيم‘ و’دون‘ اللذان يتمتعان بخبرة عريقة في مجال الخدمات المالية ويفهمان الطبيعة العالمية لعملنا. وما من شك فيه أن انضمام ’كيم‘ و’دون‘ سيشكل قيمة مضافة من الخبرة الإدارية والمعرفة الصناعية الوافرة إلى المجلس، مما سيسهم بشكل بالغ في النمو والنجاح المتواصلين لشركة ’باينبريدج‘".

وكانت آخر منصب شغلته الآنسة "جودوين" هو المدير المفوض ورئيس الأسهم في قسم إدارة أصول لدى "كريدي سويس"، المسؤول عن إدارة منتجات الشركة من الأسهم في الأمريكيتين وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. بعد أن شغلت منصب المدير المفوض ورئيس قسم الاستثمار الأسهم في شركة "ستايت ستريت" للبحث والإدارة ورئيس الاستثمار لقسم أسهم النمو الأمريكية في "آميريكان سنتشوري إنفستمنتس" ونائب الرئيس ومدير المحافظ في "بوتنام إنفستمنتس". كما شغلت مناصب عدة في "برودنشال إنفستمنت مانيجمنت" و"ميلون بنك". وخدمت في عدد من الشركات والمجالس غير الربحية. وتعمل الآنسة "جودوين" اليوم كأمين مستقل لصندوق "أليانز جلوبال إنفسترز" ومدير مستقل لدى "أكاماي تكنولوجيز"، مع التركيز على لجنة التدقيق والتعويض.

ومن ناحية أخرى، فقد شغل "ويلسون" منصب رئيس قسم المخاطر في شركة "جي بي مورجان تشيس وشركاه" منذ العام 2003 وحتى تقاعده في العام 2006. وخلال توليه لهذا المنصب، اضطلع السيد "ويلسون" بمسؤولية عالمية في متابعة شؤون الائتمان والأسهم والسوق والمخاطر التشغيلية. كما كان عضواً في الجنة التنفيذية واللجنة التشغيلية التابعتان إلى "جي بي مورجان". وكان قد شغل قبل ذلك منصب رئيس مشارك في قسم الائتمان والأسعار في "جي بي مورجان"، حيث كان المسؤول عن متابعة الشؤون العالمية للمشتقات والقروض المشتركة والسندات والمنتجات المهيكلة والأسواق الناشئة والأوراق المالية الحكومية وصرف العملات. بدأ "ويلسون" مسيرته في "كيميكال بنك" التي تولى فيها مناصب رئيسية في إدارة العمليات المصرفية الاستثمارية المحلية والعالمية. وفي يومنا هذا، يعمل السيد "ويلسون" في مجالس إدارة "بنك مونتريـال" وشركة "إيثان آلن إنتريورز انك" كما أنه رئيس مجلس إدارة "أنيووال جيفينج" "تاك سكول" التابعة إلى "دارتماوث كوليج"، حيث حاز شهادة ماجستير في إدارة الأعمال كما كان نائب رئيس مجلس الإدارة السابق لدى "أنيووال ليدرشيب جيفينج" التابع إلى "هارفارد كوليج فاند". كما تجدر الإشارة إلى أنه عضو حالي في مجلس العلاقات الخارجية.

نبذة عن "باينبريدج إنفستمنتس"

تدير "باينبريدج إنفستمنتس" أصولاً قيمتها 80.9 مليار دولار، كما بتاريخ 31 مارس 2011، لعملائها من شركات والأفراد في محفظة واسعة من الأسهم المدرجة والدخل الثابت والأسهم الخاصة وقدرات صناديق التحوط. وتوظّف الشركة 800 شخص في 31 بلد وولاية قضائية، وتتمتع شبكة "باينبريدج إنفستمنتس" العالمية القوية بمعرفة متعمقة عن السوق المحلية وتحدد الفرص المحتملة التي تخدم مصالح المستثمرين حول العالم. ولمزيد من المعلومات حول "باينبريدج إنفستمنتس"، الرجاء زيارة www.pinebridge.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "فينسبوري"

ستيفاني لاينهان/ ريان أوكيف

0012123037600

جايمز ليفيتون/ تاليا دروكر

3801 7251 20(0) 44+

pinebridge@finsbury.com

No comments:

Post a Comment