Saturday, May 7, 2011

مؤسسة تمنى أمنية "ميك أه وش" " تتلقى تبرعا بمبلغ 800 ألف دولار من "بليزارد إنترتينمنت"


فينكس - يوم الخَمِيس 5 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة تحتفل مؤسسة "ميك أه ويش" أنها تلقت تبرعات بقيمة 800 ألف دولار أميركي من شركة "بليزارد إنترتينمنت"، الرائدة في مجال تطوير ونشر البرامج الترفيهية. ويبلغ التبرع نسبة 50 في المائة من إجمالي مبيعات شهري نوفمبر وديسمبر من عام 2010 من لعبة تبادل الأدوار "وورلد وور كرافت" التي تدور حول شخصية "مونكن هاتشين" وتُلعب جماعياً على شبكة الإنترنت. ويُذكر أن اللعبة حائزة على العديد من الجوائز.

وقد احتفلت "بليزارد إنترتينمنت" بمناسبة حصولها على هذا التبرع في يوم الأمنية العالمي في 29 أبريل من خلال تحقيق أمنيات طفلين في مقر الشركة في إيرفين، كاليفورنيا. وقد رحبت "بليزارد" بطفلين من هواة الألعاب مع عائلتيهما للتمتع بتجربة تعليمية حصرية مع فريق التطوير في "وورد أوف وُوركرافت" مع إلقاء نظرة خلف الكواليس على كيفية ابتكار اللعبة.

ويعتبر يوم الأمنية العالمي يوم احتفال عالمي تقوم به مؤسسة "ميك أه وش" بغرض تحقيق أمنيات الأطفال، وتكرم من خلاله ذكرى ذلك اليوم الذي أطلق مبادرة حركة تحقيق أمنيات الأطفال، وذلك من خلال تحقيق أمنيات لأطفال يتوزعون في 41 دولة تتواجد فيها الشركة. ومن خلال الجهود التي بذلتها مؤسسة "ميك أه وش" فقد تحققت أعز الأمنيات لما يزيد عن 250 ألف طفل يعانون من ظروف طبية تهدد حياتهم.

وفي تعليقه على الحدث قال مايك مورهيم، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي "بليزارد إنترتينمنت": "لقد جمعتنا صداقة طويلة بمؤسسة ’ميك أه وش‘ ونفخر بمساهمتنا في العمل الرائع الذي يقومون به من أجل الأطفال. كما نفخر أيضاً بروح أعضاء فرق عملنا وكرمهم وحماسهم تجاه ’وورد أوف وُوركرافت‘ ولدعمهم لهذه الغاية النبيلة التي أتاحت الفرصة لتقديم هذه الهبة".

وسيتم تسخير هذا التبرع لأعمال مؤسسة "ميك أه وش" االأميركية التي تخدم الأطفال في أرجاء الولايات المتحدة الأميركية، ومؤسسة ’تحقيق أمنية‘ العالمية التي تخدم الأطفال في 40 دولة خارج الولايات المتحدة الأميركية.

من جهته قال ديفيد ويليامز، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة "ميك أه وش" الأميركية: "من خلال هذه الهبة السخية فإن محبي ألعاب ’بليزارد إنترتينمنت‘ و’وورد أوف وُوركرافت‘ قد ساهموا هذا العام أيضاً في تحسين حياة الأطفال الذين يعانون من ظروف طبية تهدد حياتهم"، وأضاف قائلاً: "عند تحقيق أمنيات الأطفال فإنهم يشعرون بمزيد من القوة والثقة بالنفس وتزداد رغبتهم بمواجهة ظروفهم الصحية. يقدم لاعبو ’بليزارد إنترتينمنت‘ و’وورد أوف وُوركرافت‘هدية رائعة لهؤلاء الأطفال الشجعان".

وفي تصريح له قال جون ستيتنر، رئيس مؤسسة "ميك أه وش" العالمية ومديرها التنفيذي: "يعتبر هذا التعاون حالة فريدة تماماً نظراً للصبغة العالمية التي يتميز بها لاعبو ‘بليزارد إنترتينمنت’ و ‘ورد أوف وُوركرافت’. إن تلقينا الدعم من جهات مثل ’بليزارد‘ ولاعبيها هو ما يمنح منظمتنا القدرة على إنماء الجهود المبذولة لتحقيق الأمنيات حول العالم". واستدرك قائلا: "إن الدعم المستمر للاعبي ’بليزارد إنترتينمنت‘ و’وورد أوف وُوركرافت‘ هو ما أعان المؤسسة على تحقيق أعز الأمنيات لمئات الأطفال حول العالم. شكرا لكم بالنيابة عن المؤسسة والأطفال الذين نخدمهم".

نبذة عن مؤسسة "ميك أه وش"

تقوم مؤسسة "ميك أه وش" بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من ظروف طبية تهدد حياتهم بغية إثراء التجربة الإنسانية بالأمل والقوة والمتعة. وقد تأسست عام 1980 إثر قيام مجموعة من المتطوعين بمساعدة شاب في تحقيق حلمه في أن يصبح شرطيًا، لتصبح المؤسسة اليوم من أبرز الجمعيات الخيرية للأطفال في العالم. وبمساعدة متبرعين كرماء وأكثر من 30 ألف متطوع حول العالم، استطاعت مؤسسة "ميك أه وش" أن تحقق أكثر من 250 ألف أمنية حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مؤسسة "ميك أه وش" الأميركية، يرجى زيارة الموقع wish.orgوللمعلومات حول مؤسسة "ميك أه وش" العالمية يرجى زيارة worldwish.org.

لمحة عن شركة "بليزارد إنترتينمنت"

تشتهر "بليزارد إنترتينمنت" www.blizzard.com، التي تعتبر فرعاً من "أكتيفيشن بليزاردز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ATVI)، بإصداراتها المثيرة ذات الأصداء الواسعة عالمياً مثل ألعاب "وورد أوف وُوركرافت"و"ووركرافت" و"ستاركرافت"و"ديابلو". وهي مطوّر وناشر رائد في عالم البرامج الترفيهية المشهورة بابتكار بعض أكثر الألعاب التي لاقت استحسان النقّاد في هذه المجال. ويتضمن سجل إنجازات "بليزارد إنترتينمنت" 13 لعبة من الألعاب الأكثر مبيعا والحاصلة على عدة جوائز لعبة العام. وتعتبر خدمة الألعاب التي تقدمها الشركة على الإنترنت "باتل دوت نت" الأكبر من نوعها عالميا التي تجتذب الملايين من اللاعبين النشطين.


Contacts

مؤسسة "ميك أه وش" الأميركية

برنت جودريش،

602-792-3185

مدير العلاقات الاعلامية

bgoodrich@wish.org

مؤسسة "ميك أه وش" العالمية

سيوبان كير

602-792-3344

مدير اتصالات التسويق

skerr@worldwish.org

No comments:

Post a Comment