Saturday, May 7, 2011

"إكسبريس موني" تطلق عرض "مرحبا بكم في دبي، هيا إلى دبي" للجالية الهندية في الإمارات (Hello Dubai, Chalo Dubai)


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 5 مايو 2011 [ME NewsWire]

· عرض ترويجي للمغتربين الهنود في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين الأول من مايو والـ30 من يونيو 2011.

· سيتمكن ستة من الفائزين من جلب ذويهم من الهند في إجازة مدفوعة التكاليف إلى دبي.

بات حلم مشاركة الأهل والأحباب للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إجازاتهم في أحضان دبي يراود الجميع هنا. وها قد أصبح بالإمكان تحقيق هذه الأمنية. فقد أعلنت شركة "إكسبريس موني"، العلامة الرائدة في مجال التحويلات المالية السريعة في العالم، بأنها كانت شريكاً معتمدا للعملاء لأعوام طويلة، وها هي الآن تمنحهم فرصة جديدة لتحقيق أحلامهم.

وهكذا، فقد أعلنت "إكسبريس موني" عن عرض "مرحبا بكم في دبي، هيا إلى دبي" لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة ممن يقومون بتحويل الأموال عبرها إلى الهند. وعندما سيحصل العميل المرسل الفائز على عملة ذهبية يومياً، فإن الشركة ستقدم تعبئة اتصال هاتفي مجاني بقيمة 25 روبية هندية للمستلم في الهند. والنقطة الأساسية للعرض الترويجي تتجلى مشروع في حصول ستة عملاء على إجازة مدفوعة التكاليف لشخصين. ويمكن وفقاً لهذا العرض للفائزين أن يقوموا بإحضار اثنين من ذويهم بالطائرةً من الهند إلى دبي للاستمتاع بالإجازة التي تمتد لخمسة أيام وأربعة ليال في مدينة الاستجمام الأولى في الشرق الأوسط، دبي.

وفي معرض تعليقه على الحدث قال السيد سودهيش جيريان، نائب المدير العام في "إكسبريس موني": "يعتبر عرض ’مرحباً بكم في دبي، هيا بنا إلى دبي‘ عرضاً ذا قيمة إضافية للمغتربين من شبه القارة الهندية، والذين يشكلون قاعدة عريضة لعملائنا. ويعتبر هذا العرض دليلا آخر على تقديرنا وامتناننا لعملائنا الهنود ولذويهم، الذين لطالما رحبوا بالعروض المقدمة من ’إكسبريس موني‘".

وأضاف: "مع مثل هذه القيمة عند كل منعطف في مسيرة ’إكسبريس موني‘ خلال فترة قصيرة لا تتجاوز العقد من الزمن، فقد نمت ’إكسبريس موني‘ لبناء شبكة عملاء مكثفة تضم أكثر من 70 ألف موقع عبر 95 دولة. ونظراً لوجود نحو 30 ألف موقع لنا في الهند، فهي تعتبر أحد أكبر شبكات العملاء التي تسمح بمزيد من سهولة الوصول وإضافة القيمة إلى كل من المستفيدين من عملائنا. وبهدف تعزيز رضا عملائنا فسنقوم بمنح خصائص متميزة مثل تأكيد الدفع عبر الرسائل النصية القصيرة إلى المرسل عند استلام المستفيد للأموال المرسلة إليه، بالإضافة إلى إعادة كامل المبلغ في حال قام المرسل بإلغاء عملية التحويل.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.xpressmoney.com


Contacts

إكسبريس موني سيرفيزيس ليمتد

الحسن محمد أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

4945480 2 971 +

Aterta.lahcen@uaeexchange.com

No comments:

Post a Comment