Sunday, July 3, 2011

زينجا تعلن عن إيداع بيان تسجيل خاص بعرض الاكتتاب العام الأولي المقترح


سان فرانسيسكو - يوم السَّبْت 2 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زينجا" اليوم عن قيامها بإيداع بيان تسجيل وفقا للنموذج"1-إس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة الأميركية، ويتعلق هذه البيان بعرض الاكتتاب العام الأولي المقترح على أسهمها العادية من فئة"إيه"، ولم يتم إلى الآن تحديد عدد الأسهم التي سيتم طرحها للاكتتاب، ولا نطاق سعر السهم. هذا وستقوم "زينجا" بإصدار وبيع جزء من هذه الأسهم فيما سيقوم بعض المساهمين فيها ببيع جزء آخر من هذه الأسهم.

وتم تعيين كل من "مورجان ستانلي آند كو" و"جولدمان ساش آند كو" كمديرين لسجل الاكتتاب، وممثلين عن المكتتبين في هذا العرض. كما تم تعيين كل من "بنك أوف أميركا ميريل لينش"، و"باركلايز كابيتال"، و" جي بي مورجان سيكيوريتيز إل إل سي" كمدراء مشاركين في إدارة سجل الاكتتاب، وتلعب شركة آلن آند كومباني" دور المدير المشارك الأساسي في هذا العرض. ولن يتم التقدم للاكتتاب إلا من خلال نشرة الاكتتاب. ويمكنكم الحصول على النشرة الأولية للاكتتاب لدى توفرها في الأماكن التالية:

"مورجان ستانلي آند كو"

قسم الاكتتاب

180 فاريك ستريت، الطابق الثاني.

نيويورك

نيويورك 10014

البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com.

أو

"جولدمان ساش آند كو"

قسم الاكتتاب

200 ويست ستريت.

نيويورك

نيويورك 10282

البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com.

وتم إيداع بيان التسجيل المشار إليه أعلاه، الخاص بالأوراق المالية هذه، لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأميركية، ولكنه لم يدخل حيز التنفيذ إلى الآن. ولا يمكن بيع أي من هذه الأوراق المالية أو قبول عروض لشرائها قبل سريان مفعول بيان التسجيل.

لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيه إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل القيام بتسجيلها أو الحصول على موافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو الاختصاصات القضائية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

المكتب الإعلامي لشركة "زينجا"

داني دوديك

هاتف: 0303 503 415

البريد الإلكتروني: press@zynga.com

لاستفسارات المستثمرين

البريد الإلكتروني: investors@zynga.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3847/ar

No comments:

Post a Comment