Tuesday, July 5, 2011

السجل نصف السنوي ليونايتد برنت دوت كوم إس إي


مزوّد خدمات الطباعة على شبكة الإنترنت يبدأ مشواره بتحقيق أفضل النتائج وتقديم مكافآت خاصة لطواقم العمل

دريسدين، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 5 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يواصل معدل نمو "يوناتيد برنت دوت كوم إس إي"، مزوّد خدمات الطباعة على شبكة الإنترنت الذي يدير واحدة من أقوى العلامات التجارية العالمية في مجال خدمات الطباعة عبر "برنت24"، تقدّمه بسرعة مسجلاً ارتفاعاً نشطاً في سجل الطلبات ودورة المبيعات والأرباح وبمعدل مؤلف من رقمين.

وقامت "يوناتيد برنت جروب" خلال العام الجاري، بعد أن بدأت استثماراتها في مجال تكنولوجيا خدمات الطباعة برأس مال يتجاوز 10 ملايين يورو في العام الماضي، بتعزيز خدماتها المقدّمة لمرحلة "ما بعد الطباعة" بهدف التمكين من تقديم خدماتها بجودة أكبر وبأقصر فترة زمنية ممكنة.

وانصب التركيز خلال النصف الأول من عام 2011 على تحسين جودة المنتجات والخدمات المقدّمة إلى العملاء، وكنتيجة لذلك فقد أصبح تسليم الخدمات أسرع من ذي قبل، وانخفضت عدد الشكاوى المستلمة إلى أقل من واحد في المائة، حيث تم تسليم 99.99 في المائة من إجمالي طلبات العملاء خلال الموعد المحدد، وفي بعض الأحيان تم التسليم قبل ذلك الموعد. بالإضافة إلى ذلك، فقد شهدت جميع المنتجات خلال عام 2011 انخفاضاً في الأسعار، حيث وصل معدل الانخفاض في حقل التوصيل السريع إلى نحو 20 في المائة، الأمر الذي يفسر معدل رضى العملاء المرتفع، حيث أعرب نحو 97 في المائة وبشكل صريح عن تفضيلهم لخدمات "برنت24" وبأنهم سيوصون آخرين باستخدامها.

ولذلك فقد قامت الشركة، وعلى وجه الخصوص بعد أخذ مسألة الطلب المستقبلي بعين الاعتبار، بتعيين جان ستراتدمان في مجلس الإدارة، مستكملةً بذلك عملية إعادة الهيكلة الشاملة للإدارة. وكان ستراتدمان البالغ من العمر 41 عاماً مسؤولاً منذ شهر أكتوبر 2010 عن إدارة القسم المالي في "يونايتد برنت دوت كوم إس إي"، وقال ستراتدمان في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد وضعنا لأنفسنا أهدافاً كبيرة للنصف الثاني من عام 2011، وسنواصل عملنا على تخفيض الأسعار، وعلى إنجاز التسليم في أسرع وقت ممكن. كما سنعزز من نموّنا على الساحة الدولية، حيث سنطلق خلال هذا الصيف بوابتنا ’برنت24‘ في كل من سلوفينيا وسلوفاكيا وهنغاريا، آخذين بعين الاعتبار تحقيق هدفنا بتعيين ألف موظف، وتحقيق دورة مبيعات تصل إلى نحو 100 مليون يورو، وسيتم إنجاز هذه الأمور في المستقبل المنظور".

لمحة عامة حول "يونايتد برنت دوت كوم إس إي"

تعد "يونايتد برنت دوت كوم إس إي" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الطباعة على شبكة الإنترنت. ومن الخدمات التي تقدمها الشركة إلى العملاء على شبكة الإنترنت نذكر على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي: النشرات الإعلانية، والملصقات، والبطاقات البريدية، والبروشورات، وبطاقات التعريف الشخصية، وأوراق الرسائل الرسمية، وطيف واسع من المنتجات الأخرى، حيث تحمل جميعها شعار "برنت24" وتتميز بأعلى درجات الجودة، كما يتم تسليمها بأسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار. ويعمل أكثر من 500 موظف على مدار الساعة مستخدمين أحدث التقنيات في منشأة إنتاج تزيد مساحتها عن 10 آلاف متر مربع، ولدى شركتنا مواقع في 23 بلداً حول العالم منها بلجيكا، والبرازيل، والصين، والدنمارك، وألمانيا، وفنلندا، وفرنسا، واليونان، وبريطانيا، وإيرلندا، وإيطاليا، وكندا، ولكسمبورغ، وهولندا، والنرويج، والنمسا، وبولندا، والبرتغال، والسويد، وجمهورية التشيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

للمزيد من المعلومات عن "برنت24" ومنتجاتها وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت:

www.print24.com.

يتم تقديم الاستفسارات عبر الهاتف باللغتين الإنجليزية والألمانية فقط.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"يونايتد برنت دوت كوم إس إي"

ميلينا جينكي

استعلامات الشركة

قسم التسويق

هاتف: 27225407-351-49+

البريد الإلكتروني: milena.jenke@unitedprint.com.

www.unitedprint.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3855/ar

No comments:

Post a Comment