Tuesday, February 5, 2013

توشيبا تطور ذاكرة سريعة هاي سبيد نانو فلاش-100 للمتحكمات الدقيقة القائمة على معالج إيه آر إم

طوكيو - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) اليوم عن تطويرها لذاكرة "نانو فلاش-100" ذات سرعة نفاذ أكبر للمتحكمات الدقيقة المدمجة معتمدة على "نانو فلاش" الأصلية من "توشيبا".
لمحة عن التطوير:
تتطلب الوظيفية الغنية والقدرات الكبيرة في مجال السرعة للمتحكمات الدقيقة المدمجة، ذاكرة سريعة ذات معدلات نفاذ أسرع بكثير، ولقد أدركت "توشيبا" هذا الأمر وتجاوبت معه من خلال تطوير "نانو فلاش" التي تدمج خاصيّتين: البرمجة ذات السرعة الكبيرة القائمة على تكنولوجيا جهاز الذاكرة السريعة الخلوي "ناند" وتكنولوجيا دائرة الذاكرة السريعة "نور". وقامت "توشيبا" بالتالي بجلب هذا الأداء عالي المستوى إلى المتحكمات الدقيقة الأصيلة لديها وإلى المتحكمات الدقيقة القائمة على معالج "إيه آر إم". وفي الوقت الراهن وفي ظل اعتماد المزيد من المستخدمين على المتحكمات الدقيقة القائمة على معالج "إيه آر إم "، فإنه توجد حاجة بارزة إلى سرعة أكبر وقدرات أكبر في مجال الذاكرة، وتعتبر "نانو فلاش-100" مناسبة للغاية لهذا السوق.
الخصائص:
·         تتميز "نانو فلاش-100" التي تم تطويرها مؤخراً بدورة انتظار معدومة خلال أي نفاذ عشوائي في عملية بسرعة 100 ميجاهيرتز (ملاحظة رقم 1) وهي الفئة الأولى في القطاع. ويسمح هذا الأمر للمعالج في المتحكمات القائمة على "إيه آر إم" بالاستخدام الكامل للأداء المتفوق ولكثافة شيفرة التطبيقات التي تتطلب سرعة مرتفعة وذاكرة ذات قدرات كبيرة.
·         استخدام تكنولوجيا المتحكمات الدقيقة "نانو فلاش" ذات الاستخدام المنخفض للغاية للطاقة وتوافر طيف واسع من تطويرات التطبيقات السريعة وذات الاستخدام المنخفض للطاقة.
وستقوم "توشيبا" بمتابعة العمل بعد أول منتج "نانو فلاش-100" لديها وهو "تي إم بي إم 440 إف 10 إكس بي جي" من خلال منتجات جديدة قائمة على معالج "إيه آر إم كور" وستواصل التطوير الاستباقي لتكنولوجيات ذاكرة سريعة  للمتحكمات الدقيقة المدمجة.
ملاحظة 1: وفقاً لبحث أجرته "توشيبا" على ذاكرة سريعة للمتحكمات الدقيقة المدمجة (بتاريخ يناير 2013). ملاحظة 2: "إيه آر إم" و"كورتكس" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إيه آر إم" المحدودة في الاتحاد الأوروبي ودول أخرى.
ملاحظة 3: "نانو فلاش" هي علامة تجارية لشركة "توشيبا كوربوريشن".
لمحة عن شركة "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة منتجات التخزين وأشباه الموصلات
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 3405-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6853/ar

No comments:

Post a Comment