Monday, February 4, 2013

الرئيس التنفيذي لشركة "جينباكت" يزور دبي


منطقة دبي للتعهيد تدعم نمو صناعة التعهيد في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
أعلنت "جينباكت"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال العمليات التجارية وإدارة التكنولوجيا، عن تعزيز تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد مرور أكثر من عام على افتتاحها مركز خدمات كشريك تجاريمرخص من منطقة دبي للتعهيد، العضو في تيكوم للاستثمارات.
وأعلن تايجر تياغاراجان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة جينباكت،خلال زيارته إلى دبي في الثالث من فبراير الحالي أن الشركةاستطاعت، وبعد مرور عام حافل بالإنجازات، أن تعزز قاعدة عملائها حيث ارتفع عدد الشركاء من اثنين فقط في أواخر العام 2011 إلى 13 حالياً. وتضم قائمة العملاء كل من: بنك المشرق، والشركة الدولية للمواد الغذائية، ومبادلة جي إي كابيتال، وشركة التطوير والاستثمار السياحي.
وفي حديثه عقب اجتماعه مع السيدتياغاراجان في مدينة دبي للإنترنت، قال مالك سلطان آل مالك، مدير عام مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: "أصبحت دولة الإمارات محوراً إقليمياً لإدارة وتطوير قطاع الأعمال إضافة إلى كونها إحدى الوجهات الهامة في خدمات التعهيد بالمنطقة. ويشير التقرير الصادر حديثاً عن منطقة دبي للتعهيدبعنوان "خدمات التعهيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا"أن سوق خدمات التعهيد في الدولة سجل نمواً بمعدل 10% سنوياً خلال العام 2009 مع توقعات باستمرارها حتى العام 2016."
وأضاف: " إن النمو المتسارع الذي حققته جينباكت خلال العام الماضي هو بمثابة نجاح حقيقي لمنطقة دبي للتعهيد، ويتماشى مع رؤيتنا لتهيئة البيئة والبنية التحتية التي تعزز الابتكار والنمو لشركائنا التجاريين."
وبدوره، علَق تايجر تياغاراجان قائلاً: " لقد شهد قطاع خدمات إدارة العمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط تحولاً ملحوظاً خلال العام الماضي، وتسعى المؤسسات التجارية إلى إيجاد سبل جديدة لدفع عجلة الأعمال التجارية وزيادة رضا العملاء. ويبحث عملاؤنا عن شركات مثل جينباكت لمساعدتهم في تحسين فعالية العمليات التجارية، وإدارة المخاطر واتخاذ قرارات مدروسة من خلال تحليلات معمقة."
وأضافتياغاراجان: "استطاعت جينباكت أن تحقق تقدماً ملحوظاً، ونحن في مراحل متقدمة من المباحثات مع عدد من الشركات لإنشاء مراكز خدمات مشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد كان للدعم والتسهيلات العالمية المستوى والخدمات التي تقدمها منطقة دبي للتعهيد دوراً في تحقيقنا لهذا النجاح في المنطقة، ونحن نتطلع قُدماً لاستمرار شراكتنا معهم."
تأسست منطقة دبي للتعهيد في يونيو من العام 2004. وتتمتع الشركات التي تتخذ من المنطقة قاعدة لها ببيئة تساهم في جذب عناصر مختلفة من سلسلة القيمة المضافة من قطاعات الأعمال المصرفية والتمويل والتأمين وتكنولوجيا المعلومات والشؤون القانونية وشركات الطيران والضيافة. وتضم لائحة الشركات الناشطة حالياً في منطقة دبي للتعهيد كلاً من: انترجلوب، وطيران الإمارات، وإيه أكس إيه للتأمين، وشركة دو، وبنك المشرق، والبنك العربي، وفيرست داتا، وشركة كوبولا، ولارسن آند توبرو انفوتيك المحدودة، وشركة الفطيم ويليس ومجموعة الجميرا.

Contacts


محمد شعبان
00971503173798





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6852/ar

 

No comments:

Post a Comment