Monday, February 4, 2013

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تدفع عجلة الحرب على السرطان

ابتكارات وبرامج تدعم التزامات بمليار دولار أمريكي في مجال علم الأورام

تشالفونت سانت جايلس، المملكة المتحدة - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعمل  شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" على دفع عجلة الابتكارات في مجال مكافحة السرطان وتحسين الرعاية لمرضى السرطان والتي حققت إنجازات جديدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة.
وقد تأسست الحملة ضمن محفظة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" المتكاملة التي تتميز بموقع فريد يمكنها من تحقيق إنجازات في علم الأورام والسير قدماً نحو الرعاية الفردية لمرضى السرطان. وأطلقت الشركة سلسلة من التقنيات والأنظمة الجديدة المتعلقة بعلم الأورام للمساعدة على تطوير تشخيص السرطان والتصوير الجزيئي في عام 2012.
وفي هذا السياق، صرّح جون دينان، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية": ""إننا في ‘جنرال إلكتريك’ ملتزمون بمكافحة السرطان الذي يعد السبب الرئيسي للوفاة في العالم. وأنا فخور بالاستثمارات والابتكارات التي قمنا بها خلال العام الماضي، ونتطلع قدماً إلى العمل مع عملائنا و شركائنا لتطوير تقنيات جديدة وحلول للأورام. كما نقدم كامل دعمنا لليوم العالمي للسرطان الواقع في 4 فبراير وذلك لتسليط الضوء على عزم وتصميم المجتمع الدولي على مكافحة السرطان".
تقنيات جديدة للمساعدة على تحسين الفحص والتشخيص والعلاج
·        خطة "فايت بلان" لمكافحة سرطان الكبد: يعد سرطان الكبد السرطان الخامس الأكثر شيوعاً عند الرجال (523 ألف حالة في السنة) والسابع عند النساء (226 ألف حالة في السنة). ومن أجل مساعدة الأطباء على تحديد الأوعية الدموية بدقة وإيقاف تدفق الدم إلى الورم (إصمام الكبد)، وهو العلاج المسكن القياسي لسرطان الكبد، تلقت "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" ترخيصاً من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية في أواخر عام 2012 لصالح أداة التصوير المتطورة "فلايت بلان" الخاصة بالكبد. ومن خلال هذه الأداة المتوفرة في جميع أنحاء العالم، أصبح الأطباء أكثر ثقة في تحديد الأوعية المغذية للورم وأكثر انتقائية عند التخطيط لإصمام الكبد.
·        العلاج بالموجات فوق الصوتية المركّزة والموجهة بالرنين المغناطيسي لتسكين آلام العظام: في أكتوبر 2012، وافقت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية على نظام "إكسابليت" من "إنسايتك" للموجات فوق الصوتية المركّزة والموجهة بالرنين المغناطيسي لعلاج النقائل العظمية المؤلمة لدى المرضى غير المرشحين أو الذين يرفضون الخضوع للعلاج الإشعاعي. ويعتبر نظام "إكسابليت" من "إنسايتك" متوافقاً بصورة حصرية مع أنظمة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" العادية وذات الفتحة الواسعة، ويجمع بين الموجات فوق الصوتية العلاجية وبين التوجيه المستمر ومراقبة العلاج بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي. ويسمى هذا المزيج الفريد من التقنيات العلاج بالموجات فوق الصوتية المركّزة والموجهة بالرنين المغناطيسي. يستخدام الأطباء التصوير بالرنين المغناطيسي بهدف تخطيط وتوجيه العلاج ومراقبة نتائج المعالجة. تدمر طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة الأعصاب المسببة للألم الناتج عن النقائل الورمية في العظام، الأمر الذي يؤدي إلى خفض متسارع للألم. ويشار إلى أن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" أحد مساهمي الأقلية في شركة "إنسايتك المحدودة" وموزع لنظام "إكسابليت" في العديد من الدول حول العالم.
·        "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تستحوذ على شركة "يو-سيستمز": يساهم امتلاك "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" لهذه التقنية الآلية الفريدة لتصوير الثدي بالموجات فوق الصوتية، بتعزيز وضع الشركة من خلال حافظة كبيرة من حلول تصوير الثدي. ويعد النظام الآلي لتصوير الثدي بالموجات فوق الصوتية "إيه بي يو إس"أداة قوية تساعد الأطباء على إيجاد الأورام الخفية على الأشعة والتي تكون مختبئة ضمن أنسجة الثدي الكثيفة. وتشير تقارير متخصصة صدرت بهذا الشأن إلى أكثر من 40 بالمائة من النساء في الولايات المتحدة الأمريكية ممن يتميزن بأنسجة ثدي كثيفة، هن أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي بالمقارنة مع غيرهن. وقد أثبتت الدراسات التي أجريت مؤخراً بعد إضافة النظام الآلي لتصوير الثدي بالموجات فوق الصوتية أن أطباء الأشعة قد وجدوا أورام سرطانية بنسبة 30 في المئة أكثر عند النساء اللواتي لديهن تصوير ثدي طبيعي وفحص جسدي طبيعي وثديين كثيفين.
·        زيادة راحة المريضات لفحوصات تصوير الثدي الشعاعي: تأخذ الرعاية الصحية طابعاً شخصياً خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يخضعن لتصوير الثدي بالأشعة. وباعتباره حلاً مصمماً لتشتيت انتباه النساء عن الشعور بعدم الراحة الذي يرافق التصوير الإشعاعي للثدي، يقوم "سنسوري سويت"من "جنرال إلكتريك" المتوفر حالياً للبيع على مستوى تجاري، بتوفير بيئة مخصصة تشمل البصر والشم والسمع أثناء الفحص. هذا وإن حوالي 25 بالمائة من النساء يتجنبن الخضوع لتصوير الثدي بالأشعةبسبب القلق والخوف. ويقدم "سنسوري سويت" الآن مزيجاً من الأدوات التفاعلية، وألواح الجدران التزيينية المختارة، مع أصوات وروائح مرافقة من أجل تشتيت انتباه المريضة أثناء خضوعها لهذا الفحص الذي يحتمل أن يسبب لها التوتر.
·        التصوير الطبقي المحوري باستخدام أشعة البوزيترون لمكافحة السرطان: أطلقت "جنرال إلكتريك" تقنيات جديدة في مجموعة "كيو سويت"الخاصة بها، بهدف تمكين الأطباء من تقليل التأثيرات ومعالجة الحركة بسرعة أثناء فحص التصوير الطبقي المحوري باستخدام أشعة البوزيترون، بما في ذلك حركة الصدر حين يتنفس المريض. تساعد هذه التقنيات على إعطاء الأطباء الثقة الكافية للتشخيص في الوقت الذي تساعد فيه على تقليل التعرض للجرعات.
"أومنيكس" مشروع مشترك بين "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" ومركز جامعة بيتسبرغ الطبي "يو بي إم سي" باستثمار مالي مشترك يفوق المائة مليون دولار أمريكي، انطلق من رؤية تهدف إلى نقل علم الأمراض إلى العصر الرقمي وتحسين أداء بحوث أقسام علم الأمراض في جميع أنحاء العالم. ومن خلال الجمع بين الابتكار التقني ودعم "جنرال إلكتريك للرعياة الصحية" بخبرة ورؤية مركز جامعة بيتسبرغ الطبي في علم الأمراض، يقوم مشروع "أومنيكس" بتطوير حل رقمي متكامل لعلم الأمراض. وباعتباره مصمماً لدعم قسم علم الأمراض وجعله متكاملاً ابتداءً من فحص الصور وإعداد الحالات وصولاً إلى مراجعة الحالات، فإن "أومنيكس" سيقوم برقمنة علم الأمراض ورفع معايير أداء حلول البحوث الرقمية لعلم الأمراض. ويأتي علم الأمراض الرقمي المتكامل من "أومنيكس" نتيجة للتعاون الواسع مع أكثر من 30 من كبار الأطباء الرائدين من 13 مركزاً طبياً أكاديمياً ومختبر أبحاث في جميع أنحاء العالم.
منتجات "أومنيكس" هي للاستخدام البحثي فقط. وليست للاستخدام في إجراءات التشخيص.
التوعية والدعم في مواجهة السرطان من خلال وسائط الإعلام الاجتماعية
تدير شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" عدداً من الحملات العالمية الناجحة عبر وسائط الإعلام الاجتماعية التي تسمح للناس من جميع أنحاء العالم بمشاركة قصصهم وإظهار دعمهم لأولئك الذين تتأثر حياتهم بمرض السرطان ونشر الوعي حول أهمية التشخيص المبكر. وقد عُرفت الشركة بحيازتها لجوائز من خارج القطاع تكريماً لحملتها "جيت فيت" التي هي عبارة عن مسابقة عالمية عبر عدة منصات إعلام اجتماعية تهدف إلى زيادة الوعي العام حول سبل الوقاية من السرطان. لمعرفة المزيد عن هذه الحملة وغيرها من مبادرات التوعية ضد السرطان، الرجاء النقر هنا.
-انتهى-
لمحة عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
توفر شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تقنيات وخدمات طبيّة تحويليّة تلبي الطلب على نفاذ أكبر وجودة معززة ومزيد من الرعاية الصحية ذات الكلفة المعقولة حول العالم. وتعمل "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) على قضايا هامة بالتشارك مع أناس عظماء وباستخدام تقنيات رائدة للنهوض بالتحديات الفكرية. ومن خلال عملها ضمن طيف وساع من المجالات، ابتداءً بالتصوير الطبي، والبرمجيات وتقنية المعلومات، مروراً بأنظمة مراقبة المرضى والتشخيص الطبي، وصولاً إلى اكتشاف الأدوية وتقنيات التصنيع الدوائية البيولوجية وحلول تحسين الأداء، تساعد "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" مهنيي الطب على تقديم رعاية صحية عظيمة لمرضاهم.
لمتابعة أحدث الأخبار، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://newsroom.gehealthcare.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
ويل سبيرز
مدير العلاقات العامة العالمية
00447971276757
البريد الالكتروني: william.spiers@ge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6850/ar

 

No comments:

Post a Comment