Tuesday, February 5, 2013

برمجية نقل البيانات الشريطية فاتسكوبي من إنوفيشن متوافرة الآن عبر إي إم سي

حل يوفر نقل البيانات الشريطية المركزية إلى المكتبة القرصية الافتراضية من "إي إم سي" للحواسيب المركزية

ليتل فولز، نيو جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 5 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة "إنوفيشن داتا بروسيسينغ" اليوم عن توافر وسيلة نقل الشريط فاتسكوبي عبر إي إم سي، بتسعيرة خاصة بممارسة الخدمات العالمية من خلال "إي إم سي" لدعم تسجيل أو نقل بيانات الزبائن إلى نظام المكتبة القرصية من "إي إم سي" إلى المكتبة الشريطية الافتراضية للحواسيب المركزية.
تعمل شركة "إنوفيشن داتا بروسيسينغ" مع "إي إم سي" للمساعدة في التأكد من أنّ حلول حماية البيانات المبتكرة وحلول استمرارية الأعمال ونقل حلول تخزين البيانات بسيطة وآمنة وسريعة غير منقطعة في الحواسيب المركزية. لقد تم استخدام تكنولوجيا "فاتسكوبي" من "إنوفيشن" بنجاح من قبل مكتبة "إي إم سي" القرصية لزبائن الحواسيب المركزية ("دي إل إم") للمساعد في نقل البيانات المركزية خلال عمليات نشر جديدة لتكنولوجيا المكتبة القرصية للحواسيب المركزية ("دي إل إم"). يسمح توافر "فاتسكوبي" عبر "إي إم سي" لزبائن هذه الأخيرة بشراء ودعم تكنولوجيا "فاتسكوبي" بسهولة وموثوقية أكبر في عمليات نشر المكتبة القرصية للحواسيب المركزية ("دي إل إم").
في هذا الإطار أعلن توماس ج. ميهان، نائب رئيس تطوير التكنولوجيا لدى شركة "إنوفيشن داتا بروسيسينج": "إنّ تحسين التوافقية التشغيلية باستمرار بين حلول ’إنوفيشن‘ وحواسيب ’إي إم سي‘ المركزية هو الطريقة الوحيدة للتأكد من أنّ الزبائن سيستمرون برؤية معداتهم تعمل بأعلى مستويات الأداء مع توفير مرونة في الأعمال وادخار على مستوى التكاليف. مع انتقال زبائن الحواسيب المركزية إلى الحوسبة السحابية ومواجهتهم لتحديات كبيرة على مستوى البيانات، تساعد الحلول المتوافقة مثل ’فاتسكوبي‘ و المكتبة القرصية من ’إي إم سي‘ للحواسيب المركزية لمساعدتهم في التنافس مع نمو البيانات الهندسي من خلال تخفيض مجموع البيانات التي يدعمونها والوقت الذي يمضونه في دعمها."
من جهته، قال آل براندت، نائب الرئيس، القسم هندسة المكتبة القرصية من ’إي إم سي‘ ("دي إل إم") لدى شركة "إي إم سي": "يسر ’إي إم سي‘ تقديم وسيلة نقل المكتبة الشريطية ’فاتسكوبي‘ كحل ممارسة خدمات عالمية من ,إي إم سي‘". وأضاف: "إنّ عملنا مع ’إنوفيشن داتا بروسيسينج‘ لتوفير حماية للبيانات وحلول استمرارية الأعمال يساعد في تحسين مرونة الأعمال بالإجمال للزبائن، ويؤكد على أنهم يتمتعون بأعلى مستويات الدعم للبنية التحتية للمعلومات."
لمحة عن "إنوفيشن داتا بروسيسنج"
تمثّل شركة "إنوفيشن داتا بروسيسنج" البائع الأكثر خبرة في مجال البرمجة المستقلة في العالم اليوم، وهي توفّر حماية بيانات غير منقطعة للمشاريع واستمرارية الأعمال وحلول إدارة تخزين المعلومات التي تحسن مرونة الأعمال لأنظمة "زد/ أو إس" ونظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد"، والأنظمة الموزعة للشركات. إنّها المصدر الوحيد للحلول التي تجمع التصميم المبتكر مع أحدث تكنولوجيا ولوج المنصة وإلغاء البيانات المكررة وتكنولوجيا الافتراضية. وتعمل "إنوفيشن" بالتعاون مع "إي إم سي" وغيرها من بائعي تكنولوجيا تخزين المشاريع لتوفير حاسوب مركزي إضافي وحلول الأنظمة المفتوحة التي كانت اختيار عملاء المشروع حول العالم المتعلق باهتماماتهم بمرونة الأعمال، لا سيما وأنهم يجدون أنفسهم في حاجة للحصول على قدر أكبر في نفس المدة أو بمدة أقصر، وبتكلفة أقل وباستخدام عدد أقل من المصادر. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت:www.innovationdp.fdr.com.
"إي إم سي" و"دي إل إم" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة مملوكة حصرا وتتحكم بها "إي إم سي" في الولايات المتحدة الأميركية والدول الأخرى. ويمكن أن تكون أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية تعود ملكيتها إلى أصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إنوفيشن داتا بروسيسنج
توماس جيم ميهان
009738907300
البريد الالكتروني: tmeehan@fdrinnovation.com
لوري فابيسياك
009734736643
البريد الالكتروني: lori@weinrichadv.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6856/ar

 

No comments:

Post a Comment