Tuesday, February 5, 2013

شركة موني جرام الدولية تشكل فريق قيادة عليا


إدارة جديدة تعكس التركيز على النمو المستمر

دالاس - يوم الثُّلَاثاء 5 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "موني جرام الدولية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MGI) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال، اليوم أنّه قد تمت ترقية بيتر إي أوهسير إلى منصب نائب الرئيس الأول لمنطقة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، كما انضم إليهم جرانت لاينز في منصب نائب الرئيس الأول لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.
وقالت باميلا إتش باتسلي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "موني جرام": "يسرني أن أعلن عن تعيين هذين الشخصين الموهوبين ضمن فريقنا القيادي. لقد عمل بيت مع ’موني جرام‘ لمدة 12 عاماً حيث برهن باستمرار عن مهارات قيادية استثنائية، وفهم مميز للشركة وللقطاع، بالإضافة إلى قدرته على تطوير علاقات صلبة مع قاعدة عملائنا والمحافظة عليها. إنها فرصة مثيرة للاهتمام للاستفادة من نمو المواهب داخلياً في ’موني جرام‘ وللاستمرار بالاستفادة من مساهمات بيت في قدرة أوسع".
وأضافت باتسلي: "يسرني أيضاً أن أعلن انضمام جرانت إلى فريقنا بصفة خبير متمرس في صناعة البطاقات والتسديد في آسيا والمحيط الهادئ. إنّ خبرة جرانت في مجال تطوير الأعمال وإدارة المناطق الجغرافية المختلفة ستساعد ’موني جرام‘ على الاستمرار بتحقيق نمو صلب في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. لقد عززنا من خلال انضمام جرانت وبيت، فريقنا القيادي بشكل ملحوظ مما سيسهم في دعم تركيز ’موني جرام‘ القوي على خلق قيمة لحاملي الأسهم والنمو على المدى الطويل".
وشملت مهام أوهسر خلال فترة عمله مع "موني جرام" إدارة المبيعات بالتجزئة والتخطيط الاستراتيجي والتمويل وإدارة المخاطر. وسيكون أوهسر مسؤولاً ضمن دوره الجديد، عن مبيعات التجزئة والحسابات الوطنية ودفع الفواتير ومنتجات الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وسيعمل انطلاقاً من مقره في دالاس.
ويأتي انضمام لاينز بعد 20 عاماً من العمل مع "فيرست داتا كوربوريشن" شغل فيها مناصب مختلفة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ومنها مؤخراً منصب المدير الإداري في أستراليا ونيوزيلندا. وسيعمل لاينز من مقره في سيدني وسيمضي وقته أيضاً في مكاتب الشركة في كل من دبي وهونج كونج ومومباي وشانجهاي.
لمحة عن "موني جرام"
تُعتبر "موني جرام الدولية" شركة رائدة في مجال تحويل الأموال، وهي تلبي احتياجات المستهلكين المالية الذين لا يتلقّون الخدمات الكاملة من قبل المؤسسات المالية التقليدية. وتقدّم الشركة خدمات دفع فواتير في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وخدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 293 ألف موقع لوكلائها - بما في ذلك تجار التجزئة ومكاتب البريد العالمية والمؤسسات المالية - في 197 بلداً ومنطقة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول تحويل الأموال أو دفع الفواتير في مواقع الوكلاء أو عبر الإنترنت، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: moneygram.com، أو التواصل معنا على موقع "فايس بوك".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "موني جرام الدولية"
صوفيا ستولر/ مايك غيتيريز
هاتف: 9923-303-214
البريد الإلكتروني: media@moneygram.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6858/ar

 

No comments:

Post a Comment