نيومنبرج - يوم الخَمِيس 21 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):
قامت شركة جي إف كي بدمج إمو سكان الحائزة على جائزة القياس البيومتري
للرد الفعلى العاطفي و اضافة تطبيقاته الى انظمة تقييم الاعلانات. على
المستوى العالمي حصلت إمو سكان علي موافقة المستهلكين لإستخدام الكاميرات
الخاصة بهم لمتابعة تعبيرات وجوههم أثناء مشاهدة الإعلان.
و قالت ناتالي ماندافيت، المدير العالمي لكفاءة الإتصال لشركة جي إف كي
"نظامنا فريد لأنه يقرأ الرد العاطفي الحقيقي تجاه الإعلان عن طريق تعريض
المستهلكين الى بيئة طبيعية بدون أي إجبار. و تعتبر قلة التدخل فى تجربة
المشاهدة امر بالغ الاهمية و ذلك لمعرفة رد الفعلى التلقائى تجاة المواد
الاعلانية، بدون تأثير العوامل البيئية الصناعية. و هذا يعنى اننا قادرون
على قياس رد الفعلى العاطفى بشكل اكثر حساسية حيث ان معرفة مشاعر الاشخاص
تجاه الاعلان يساعد عملاءنا علي زيادة مستوى الابداع و النجاح فى
اعلانتهم."
حاليا تقوم شركة جي إف كي بتوسيع نطاق استخدام برنامج إمو سكان، و إضافة قنوات بيومترية و تغطية تطبيقات بحث إضافية.
فازت إمو سكان بجائزة الإبداع عام 2012 من بي في إم (الجمعية الالمانية
للبحوث التسويقية و الإجتماعية). و هذا هو الناتج التجارى للتعاون العلمي و
الفني بين شركة جي إف كي فيرين، جي إف كي إس إي، معهد فراينهوفر للدوائر
المتكاملة (أي أي إس) و سي أي إي إيه – المركز السويسري للعلوم الحسية في
جامعة جينيفا، يرأسها البروفيسور كلاوس أر شيرار، أستاذ علم النفس.
و للمزيد، زوروا www.gfk.com أو تابع شركة جي إف كي علي تويتر: www.twitter.com/gfk_en
Contacts
جون ويتنبريكر
المدير العالمي
0014844411701
البريد الإلكتروني: John.Wittenbraker@gfk.com
أو
ناتاليا ماندافيت
المدير العالمي
0033174186637
البريد الإلكتروني: Nathalie.Mandavit@gfk.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6924/ar
No comments:
Post a Comment