Thursday, February 21, 2013

شركة جي إف كي تعزز نجاح الإعلانات باطلاق تطبيق "التعريف الوجهي" الرائد

نيومنبرج - يوم الخَمِيس 21 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة جي إف كي بدمج إمو سكان الحائزة على جائزة القياس البيومتري للرد الفعلى العاطفي و اضافة تطبيقاته الى انظمة تقييم الاعلانات. على المستوى العالمي حصلت إمو سكان علي موافقة المستهلكين لإستخدام الكاميرات الخاصة بهم لمتابعة تعبيرات وجوههم أثناء مشاهدة الإعلان.
و قالت ناتالي ماندافيت، المدير العالمي لكفاءة الإتصال لشركة جي إف كي "نظامنا فريد لأنه يقرأ الرد العاطفي الحقيقي تجاه الإعلان عن طريق تعريض المستهلكين الى بيئة طبيعية بدون أي إجبار. و تعتبر قلة التدخل فى تجربة المشاهدة امر بالغ الاهمية و ذلك لمعرفة رد الفعلى التلقائى تجاة المواد الاعلانية، بدون تأثير العوامل البيئية الصناعية. و هذا يعنى اننا قادرون على قياس رد الفعلى العاطفى بشكل اكثر حساسية حيث ان معرفة مشاعر الاشخاص تجاه الاعلان يساعد عملاءنا علي زيادة مستوى الابداع و النجاح فى اعلانتهم."
حاليا تقوم شركة جي إف كي بتوسيع نطاق استخدام برنامج إمو سكان، و إضافة قنوات بيومترية و تغطية تطبيقات بحث إضافية.
فازت إمو سكان بجائزة الإبداع عام 2012 من بي في إم (الجمعية الالمانية للبحوث التسويقية و الإجتماعية). و هذا هو الناتج التجارى للتعاون العلمي و الفني بين شركة جي إف كي فيرين، جي إف كي إس إي، معهد فراينهوفر للدوائر المتكاملة (أي أي إس) و سي أي إي إيه – المركز السويسري للعلوم الحسية في جامعة جينيفا، يرأسها البروفيسور كلاوس أر شيرار، أستاذ علم النفس.
و للمزيد، زوروا www.gfk.com أو تابع شركة جي إف كي علي تويتر: www.twitter.com/gfk_en

Contacts


جون ويتنبريكر
المدير العالمي
0014844411701
البريد الإلكتروني: John.Wittenbraker@gfk.com


أو
ناتاليا ماندافيت
المدير العالمي
0033174186637
البريد الإلكتروني: Nathalie.Mandavit@gfk.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6924/ar

No comments:

Post a Comment