Thursday, June 13, 2013

جوبيتر سيستمز تطرح وحدة فك ترميز الفيديو متعددة حزم البث ستريم سنتر لنظام بيكسل نت

حل فك ترميز متعدد حزم البث عالي الكثافة الوظيفية لإدارة السلامة العامة والمراقبة الأمنية وإدارة حركة المرور والقيادة والتحكم في المجال العسكري والتطبيقات الأخرى المنتجات معروضة في جناح جوبيتر رقم 3121 في معرض "إنفوكوم" الجناح رقم 3121 في معرض "إنفوكوم
"

 

أورلاندو، فلوريدا - يوم الخَمِيس 13 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "جوبيتر سيستمز" الرائدة في قطاع الحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة المتنقلة عن طرح جهاز فك الترميز متعدد حزم البث الجديد "ستريم سنتر" من أجل نظام جدار العرض الموزع "بيكسل نت" المسجل باسم الشركة.
وقد صُمِّم "ستريم سنتر" لدعم احتياجات الشركات والوكالات الحكومية بعشرات ومئات وحتى آلاف حزم بث الفيديو للرصد. ويعد "ستريم سنتر" مثاليّاً للتطبيقات بما في ذلك إدارة السلامة العامة والمراقبة الأمنية وإدارة حركة المرور والقيادة والتحكم في المجال العسكري ولأية مؤسسة أخرى تعتمد على حزم بث الفيديو لتعزيز الإدراك المكاني.
32 قناة فيديو عالي الدقة في هيكل رباعي الوحدات
يوفر "ستريم سنتر" من "جوبيتر" حل فك ترميز عالي الأداء لحزم بث بروتوكول الإنترنت المتعددة. ويمكن لكل وحدة "ستريم سنتر" أن تفك ترميز 32 قناة فيديو عالي الدقة أو قياسي الدقة. وفي ما يتعلق بالمشاريع متعددة المصادر، يمكن نشر أدوات "ستريم سنتر" متعددة لفك ترميز مئات أو حتى آلاف من حزم البث في وقت واحد. ويمكن وضع عشرة هياكل "ستريم سنتر" على رف بقياس 72 إنش لتوفير 320 قناة فيديو عبر بروتوكول الإنترنت جرى فك ترميزها بشكل متزامن ومعروضة بترددات إطارات كاملة. كما أن بوسع "ستريم سنتر" فك ترميز معظم صيغ حزم البث الرئيسية، بما في ذلك "إتش.264" و"إم بي إي جي-2" و"إم بي إي جي-4" و"إم جيه بي إي جي" بدقة تصل إلى 1080 × 1920.
مرونة في العرض
بوسع كل وحد "ستريم سنتر" لفك الترميز أن تصدر نافذة عرض واحدة في مجال "بيكسل نت". ويمكن عرض نافذة العرض تلك على أي حجم في أي مكان ضمن المجال، ابتداءاً من حجم صورة مصغرة إلى حجم جدار كامل.
يدعم قدرة "بيكسل نت" على التوسع
يدعم "ستريم سنتر" قدرة التوسع التي يتمتع بها نظام جدار العرض الموزع "بيكسل نت" من "جوبيتر سيستمز"، ويمكن إضافة وحدة "ستريم سنتر" أو أكثر إلى أي مجال "بيكسل نت".
يطابق "ستريم سنتر" قابلية توسع "بيكسل نت" مع تلك الخاصة به، ويتم ربط كل هيكل "ستريم سنتر" بمحول أو مجموعة محولات في مجال "بيكسل نت" عبر منافذ 10 جيجابت. ويسمح الجمع بين "بيكسل نت" و"ستريم سنتر" بإنشاء جدران عرض كبيرة جداً أو جدران عرض متعددة قادرة على رصد الآلاف من مصادر حزم البث عالية الوضوح.
من المقرر البدء بشحن "ستريم سنتر" في أغسطس 2013.
لمحة عن "جوبيتر سيستمز"
"جوبيتر سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً للحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتنقلة. ويتم تصميم منتجات "جوبيتر" الأفضل في فئتها  لتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات ومراكز إدارة المرور وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية ومراكز عمليات الطوارئ ومراكز المراقبة والأمن وعمليات الإدارة المالية وغرف الإدارة ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصال:
"جوبيتر سيستمز"
روبين ستافيسكي
الهاتف: 1070-858-650-1+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7652/ar

No comments:

Post a Comment