Thursday, June 13, 2013

جوبيتر سيستمز تطرح نظام اللمس المتعدد تاتش كوماند للتحكم بجدران العرض

يدير غرفة التحكم ومجالس الإدارة وقاعة المؤتمرات وكل ما تحتويه بحيث ينقل التحكم بجدران العرض وأتمتة الغرف إلى مستوى جديد

أورلاندو، فلوريدا - يوم الخَمِيس 13 يونيو 2013 [ME NewsWire]
المنتجات معروضة في جناح جوبيتر رقم 3121100  في معرض "إنفوكوم 2013"
معرض "إنفوكوم 2013": "جوبيتر سيستمز"
(بزنيس واير): قامت "جوبيتر سيستمز" الرائدة في قطاع الحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة المتنقلة بطرح نظام اللمس المتعدد "تاتش كوماند" للتحكم بجدران العرض وأتممة الغرفة. وقد تم تصميم "تاتش كوماند" لدعم سلسلة معالجات جدار العرض "فيوجن كاتاليست" وأنظمة جدران العرض الموزعة "بيكسل نت" من "جوبيتر سيستمز".
وقال بريدي أو. بروس، نائب رئيس شؤون التسويق والتحالفات الإستراتيجية في "جوبيتر سيستمز": "يخلق ‘تاتش كوماند’ مستوى جديداً من التحكم بجدران العرض من خلال توحيد جميع جوانب إدارة غرفة التحكم على شاشة واحدة. وقد تم تصميم ‘تاتش كوماند’ كحل مثالي للتحكم وسهولة الاستخدام، مما يجعل من السهل على أي شخص تشغيل النظام باستخدام حركات اللمس المتعدد المألوفة".
الوصول السريع إلى المعلومات الهامة
يستند حل "تاتش كوماند" من "جوبيتر سيستمز" إلى بنية الشبكات الموزعة، مما يتيح الوصول السريع إلى المعلومات الهامة في جميع أنحاء المنشأة. ويتميز النظام بمحرك بحث قوي للمساعدة في العثور على الصور المصغرة عن طريق كلمات مفتاحية. ويعمل "تاتش كوماند" على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب اللوحية، ويجعل من الممكن التحكم بالصوت وأجهزة العرض وجدران العرض والتحكم في الإضاءة والموارد الأخرى.
الحفاظ على الأمن
يتضمن نظام "تاتش كوماند" ميزات أمان تتطلب مصادقة المستخدم للوصول إلى معلومات محظورة الدخول. ويحدد المسؤول أذونات الوصول إلى مختلف جدران العرض والمصادر والخصائص التي تدار في مخدم "تاتش كوماند". ويمكن للمستخدمين المخولين استعمال "تاتش كوماند" للتحكم في جدران عرض الفيديو وبيئات الغرفة عن بعد من أي مكان في المبنى أو في مبان أخرى ضمن المؤسسة.
مصمم للشركات
تتطلب عمليات تقييم الوضع واتخاذ القرارات والاستجابة القدرة على رؤية ومشاركة "الصورة الكاملة" للأحداث عندما تجري. ويقدم "تاتش كوماند" إلى مديري الشركات خاصية التحكم بجدران العرض في الوقت الحقيقي وأتمتة الغرف لمجموعة متنوعة من القطاعات ومؤسسات القطاع العام بما في ذلك تلك التي تعنى بالتصنيع والشؤون المالية والحكومية والعسكرية والسلامة العامة وعمليات الطوارئ والمرافق العامة وحركة المرور والنقل والرعاية الصحية والنفط والغاز والتعليم والاتصالات السلكية واللاسلكية والكثير غيرها.
لمحة عن "جوبيتر سيستمز"
"جوبيتر سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً للحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكات. ويتم تصميم منتجات "جوبيتر" الأفضل في فئتها لتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات ومراكز إدارة المرور وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية ومراكز عمليات الطوارئ ومراكز المراقبة والأمن وعمليات الإدارة المالية وغرف الإدارة ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جوبيتر سيستمز"
روبين ستافيسكي
الهاتف: 1070-858-650-1+
البريد الإلكتروني: rstavisky@jupiter.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7656/ar

 

No comments:

Post a Comment