Monday, June 9, 2014

زد تي إي تتجه إلى تقديم جيل سمارت 2.0 للأجهزة الجوالة الرائد بالنسبة لقيمة المستخدمين

الكشف عن مخطط جديد في مؤتمر "زد تي إي للمحللين العالميين" في وقت تتنبأ فيه الشركة بأن العالم سيستخدم 100 مليار جهاز متصل مع بلوغ عام 2020

شنغهاي - يوم الإثنين 9 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): طرحت اليوم شركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة" مخططاً استراتيجياً جديداً لتقديم قيمة إضافية للمستخدمين مُرسية بذلك تعريف العصر الجديد من "سمارت 2.0" حيث يستمتع المستخدمون فيه بتطبيقات مخصصة ومُنتجة يمكن الوصول إليها بسلاسة عبر هواتفهم الجوالة وحاسباتهم اللوحية والأجهزة الجوالة التي يمكن ارتداؤها ومنصات ألعاب الفيديو والكثير غيرها من الأجهزة المتصلة.
وقال آدم زينج، الرئيس التنفيذي في "زد تي إي للأجهزة الجوالة" خلال مشاركته في مؤتمر "زد تي إي للمحللين العالميين" في شنغهاي أن المستخدمين سيحصلون في عصر "سمارت 2.0" على قيمة إضافية عبر أنظمة بيئية واسعة النطاق في القطاع، وتضم كلّاً من صانعي الأجهزة، ومشغلي شبكات الاتصالات، ومنصات الخدمات، وشركاء التوزيع. كما أن النمو في شبكات الموجة العريضة الجوالة قد ساعد في تمهيد الطريق أمام الوصول إلى عصر "سمارت 2.0" الذي سيحل محل نموذج "سمارت 1.0" الذي كان سائداً في الفترة التي شاع خلالها استخدام شبكات الموجة العريضة.
وأضاف السيد زينج: "بهدف تقديم قيمة إضافية للمستخدمين، نحتاج لانجاز القفزة نحو عصر ’سمارت 2.0‘ لتقديم تجربة المستخدم المحسّنة التي يستحقها العملاء. كما وتحرص ’زد تي إي‘ على تقديم تطبيقات مخصصة للمستخدمين مدمجة دون أي خلل في أجهزتهم مما يتيح للعملاء الاستفادة من اتصال جوال أسرع والحصول على أفضل تجربة مستخدم على الاطلاق".
ويشكل نموذج "سمارت 2.0" جزءاً من مهمة "إينيبلر آت إم-آي سي تي" الاستراتيجية التي كشفت عنها "زد تي إي" خلال المؤتمر الذي حضره أكثر من 100 محلل وشريك من القطاع.
وتتوقع "زد تي إي" أن يبلغ عدد الأجهزة المتصلة المستخدمة في عام 2020 حوالي 100 مليار جهاز متضمنة 50 مليار جهاز استشعار، وهي التي ستشكل "إنترنت الأشياء". كما وتتوقع الشركة ازدياد اتصال السيارات والأجهزة الإلكترونية المنزلية مثل منصات ألعاب الفيديو.
ويتابع السيد زينج حديثه قائلاً: "يمثل التحكم الصوتي أهم البوابات التي ستوصلنا إلى ’إنترنت الأشياء‘ نظراً لأنه الطريقة الأكثر بديهية بالنسبة للانسان في تفاعله مع الآلات. كما وإن شركة ’زد تي إي‘ ملتزمة بتطوير أفضل تقنيات التحكم الصوتي في القطاع".
ويقدم هاتفا "جراند إس 2" و"ستار 1"، وهما هاتفان ذكيان من الجيل الرابع أطلقتهما شركة "زد تي إي" العام الماضي، بعض مزايا أحدث تقنيات التعرف الصوتي المتوفرة في الأسواق.
كما ونوّعت "زد تي إي" هذا العام منتجاتها في سوق الأجهزة التي يمكن ارتداؤها، حيث أطلقت ساعة "زد تي إي جراند ووتش" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس. كما وطرحت الشركة للمرة الأولى منصة "فن بوكس" والتي تعتبر أسرع منصة ترفيه منزلي في العالم، حيث تقدم للمستهلكين والعائلات تجربة فريدة وذات مستويات أداء مرتفعة وشاملة للألعاب ومحادثات الفيديو والفيديو عن طريق الإنترنت.
ويجدر بالذكر أنه وتحت إشراف السيد زينج، الذي تسلم منصبه القيادي في شركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة" هذا العام، تبني الشركة فريق قيادة جديد يتجه بعيداً عن نموذج هيكل الإدارة الهرمي ونحو شكل أكثر تجاوباً مع الأسواق والمستخدمين النهائيين. وتولى السيد زينج منصب الرئيس التنفيذي لشؤون تجربة العملاء في سعي منه لتحقيق تجربة مستخدمين محسّنة لخط منتجات "زد تي إي".
وتعزز شركة "زد تي إي من قنواتها للتجارة الإلكترونية والتجزئة في وقت تتحول فيه أعمال الأجهزة الجوالة من نموذج أعمال لأعمال إلى نموذج أعمال للمستهلكين مما يحقق التنوع بعيداً عن الاعتماد على قنوات المشغلين.
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارغريت ما
هاتف: 26775207 755 86+  
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
هاتف: 4756 2837 852+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريه فيجارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11262/ar

 

No comments:

Post a Comment