Tuesday, June 10, 2014

الصين تتصدر سوق الحياة على اتصال بأكثر من 50 مليون اتصال آلة إلى آلة حسب تقرير جديد من جي إس إم إيه

الصين مسؤولة عن 27 في المائة من اتصالات آلة إلى آلة العالمية، التعاون الوثيق بين مشغلي شبكات الجوال والحكومة يدفع ريادة الصين في مجال اتصال بين آلة إلى آلة

شانغهاي - يوم الإثنين 9 يونيو 2014 [ME NewsWire]

"موبايل آسيا إكسبو 2014"

 (بزنيس واير): تعد الصين الرائد العالمي في تبني تقنية اتصال آلة إلى آلة "إم تو إم" مع أكثر من 50 مليون اتصال أو أكثر من ربع سوق آلة إلى آلة العالمي خلال 2013، حسب تقرير "كيف تعتبر الصين مستعدة لريادة اتصالات ’إم تو إم‘ العالمية"، الجديد الصادر اليوم عن الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه". وقد مكن التعاون الوثيق بين مشغلي شبكات الجوال الرائدة في الدولة، "تشاينا موبايل" و"تشاينا يونيكوم" و"تشاينا تيليكوم" وهي مؤسسات مملوكة من قبل الدولة، والحكومة، السوق من النمو بشكل كبير في فترة قصيرة من الزمن، مما وضع الأساس لتوسع أكبر لتطوير انترنت الأشياء ("آي أو تي").

وقال أليكس سانكلير، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "جي إس إم إيه": "الصين دولة سريعة التطور وتقوم بالاستثمار في تكنولوجيا الاتصالات مما سيجعل مدنها أذكى ويؤمن نوعية حياة أفضل لمواطنيها. ولقد أفاد الدعم الحكومي الاستباقي الصين ومشغلي شبكات الجوال فيها بينما تسبب الشك التنظيمي في أسواق عالمية عدة بتأخير انتشار حلول ’إم تو إم‘. إن السوق المقصود وفرص النمو هائلة، وخاصة عندما نأخذ بعين الاعتبار الأعداد الهائلة من ’الأشياء‘ كالسيارات والأجهزة المنزلية التي يمكن أن تكون متصلة بواسطة أجهزة الجوال".

وتعد آسيا سوق "إم تو إم" الإقليمي الأكبر، حيث أنه مسؤول عن 40 في المائة من اتصالات "إم تو إم" العالمية التي بلغ عددها 189 مليون اتصال مع نهاية عام 2013. أضافت آسيا 55 مليون اتصال "إم تو إم" عن طريق الشبكة بين عامي 2010 و2013 وكانت الصين هي الدافع الأساسي للنمو في المنطقة مضيفة ما يقارب من 39 مليون اتصال "إم تو إم" خلال تلك الفترة. وقد دفع الطلب من قطاعي الطاقة والنقل القسم الأكبر من هذا النمو المبكر، بينما تكتسب حلول "إم تو إم" جذباً في قطاعات السيارات والمدن الذكية والرعاية الصحية والتعليم والعقارات.

كما كشف التقرير أيضاً أن مشغلي الجوال الرائدين في الصين طوروا اقتراحات خدمات "إم تو إم" متطورة تتجاوز تقديم الخدمات الأساسية. وهذا يجمع عادةً منصة أفقية شاملة مصممة للعمل في كافة القطاعات مع منصة عمودية لتطبيقات المجالات المتخصصة كالسيارات والرعاية الصحية. ويشدد المشغلون الصينيون الثلاثة على أهيمة العمل مع الشركاء لإيجاد منصات تقنية وتجارية يمكنها أن ترعى بيئة حيوية ومبتكرة لاتصالات "إم تو إم".

عرض الحياة على اتصال: مدينة "جي إس إم إيه" المتصلة في "موبايل آسيا إكسبو"

سيقوم "جي إس إم إيه"، هذا الأسبوع في "موبايل آسيا إكسبو"، بتسليط الضوء على تأثير تقنية "إم تو إم" وانترنت الأشياء في مدينة "جي إس إم إيه" المتصلة، عارضاً طيفاً من المنتجات والخدمات المتطورة المتصلة بالجوال، التي تتضمن تكنولوجيا قابلة للارتداء، وسيارات متصلة ومعارض أخرى للتعليم والصحة والمنازل والتجزئة، وغيرها. ستتضمن المدينة الذكية عروضاً تفاعلية من شركاء مثل: "أكسنتور" و"أيميا" و"بي إم دبليو" و"تشاينا يونيكوم" و"سيتي زن" و"دويتشه تيليكوم" و"إيسكر غروب" و"فيبيت" و"غيمالتو" و"هواوي" و"جايب موبايل" و"كي تي" و"لوجيك غروب" و"أوماتي" و"أورال بي" و"بركساما" وكيو آي إتش أو أو 360" و"كوالكوم إنكوربوريتد" و"سيكوانس" و"سيست تيك" و"يوبلين" و"فيريفون" و"وانلينك غلوبال تكنولوجي" المحدودة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobileasiaexpo.com/connected-city/.

تابعوا تطورات وتحديثات عن "موبايل آسيا إكسبو" ((#MAE14 على "تويتر" @GSMA وعلى "فيس بوك": www.facebook.com/mobileasiaexpo وعلى "سينا ويبو": http://weibo.com/maexpo  وعلى حساب "جي إس إم إيه" على "وي تشات".

يرجى الضغط هنا لتحميل تقرير "كيف تعتبر الصين مستعدة لريادة اتصالات ’إم تو إم‘ العالمية".

ملاحظة للمحررين:

*كافة المصادر: ذكاء "جي إس إم إيه" (www.gsmaintelligence.com)

**إن برنامج الحياة على اتصال من "جي إس إم إيه" هو مبادرة لمساعدة المشغلين على إضافة وتسريع تقديم أجهزة وخدمات متصلة في سوق " إم تو إم". ويمكن تحقيق هذا عن طريق التعاون في القطاع والتنظيم المناسب والاستخدام الأمثل للشبكات بالإضافة إلى تطوير الركائز الأساسية لدعم النمو في "إم تو إم" في المستقبل القريب وانترنت الأشياء على المدى البعيد. يرجى زيارة الموقع التالي للمزيد من المعلومات: www.gsma.com/connectedliving.

لمحة عن "جي إس إم إيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع 250 شركة في بيئة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة  والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية على غرار الخدمات المالية والرعاية الصحية والإعلام والمواصلات والمرافق. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب (@GSMA).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "جي إس إم إيه"

تشارلي ميرديث - هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



هونغ كونغ

أفا لاو

هاتف: 9928 2533 852+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com



مكتب "جي إس إم إيه" الصحفي

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11258/ar

No comments:

Post a Comment