Tuesday, June 10, 2014

تغييرات قيادية في شركة بورو هابولد

الشركة الهندسية الدولية "بورو هابولد" تعيّن روجر نيكلز في منصب الرئيس التنفيذي للشركة وأوليفر بلونكيت لتولي منصب العضو المنتدب في الشرق الأوسط

باث، إنجلترا - يوم الإثنين 9 يونيو 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بورو هابولد" أن كبار شركائها قد عينوا بالإجماع روجر نيكلز في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، في قرارٍ سيدخل حيز التنفيذ اعتباراً من يوم الأربعاء الواقع في 25 يونيو. في حين سيتولى أوليفر بلونكيت الآن قيادة عروض الشركة في الشرق الأوسط بصفته العضو المنتدب الجديد.
وفي هذه المناسبة، قال روجر نيكلز: "لقد أثبت أوليفر على مدى السنوات الأربعة الماضية شغفه بمنطقة الشرق الأوسط ومهاراته القيادية الممتازة. وقد قاد أوليفر التغييرات الإستراتيجية الرئيسية من خلال الجهود التي بذلناها في المملكة العربية السعودية، وإنني أتطلّع قدماً إلى رؤيته يترجم نجاحه في منصبه الجديد بصفته العضو المنتدب في الشرق الأوسط. وسأعمل بشكلٍ وثيقٍ مع أوليفر وجميع فرقنا في المؤسسة بهدف تقديم رؤيةٍ مستقبليةٍ واضحة".
ومنذ انضمامه إلى الشركة عام 2010، قاد أوليفر أعمالها في المملكة العربية السعودية، وقام في إطار قيادته بنهضةٍ لصالح شركة "بورو هابولد" في جميع أنحاء المملكة، الأمر الذي خوله الارتقاء إلى منصبه الجديد كعضوٍ منتدب في الشرق الأوسط، للعملِ في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج على نطاق واسع.
وتعليقاً على منصبه الجديد، قال أوليفر بلونكيت: "تتسم هذه المرحلة بالحماسة بالنسبة لشركتنا في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وإنني فخور بتعييني في منصب العضو المنتدب الجديد للمنطقة. وسأواصل عملي في المملكة العربية السعودية بشكلٍ وثيقٍ مع فريق القيادة، كما سأوسع من اختصاص عملي في بقية دول الشرق الأوسط من خلال ترجمة ورفع مستوى النجاحات بهدف قيادة المنطقة بكلّ ثقة. وفي العامين المقبلين، سيكون لدينا عددٌ وافرٌ من مشاريع كبرى على وشك الانتهاء مثل الطريف والحرمين ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ومركز الملك عبدالله المالي وقلب الدوحة ومتحف اللوفر أبوظبي على سبيل المثال لا الحصر. وبالعمل مع فريقنا الذي يضم مهندسين على مستوى عالمي إضافةً إلى التوجيه الإستراتيجي الواضح، فإن أمامنا مستقبلاً يتسم بالإيجابية".
وتابع قائلاً: "أود أن أهنئ روجر على منصبه الجديد كرئيسٍ تنفيذيّ للشركة. وبعد أن شهدت على قيادته بشكلٍ مباشر، لم يعد لديّ أدنى شكّ في أنه الشخص المناسب لقيادة شركتنا نحو مستقبلٍ جديدٍ ومثير. أتمنى له التوفيق وأتطلع إلى العمل معه باستمرارٍ وبشكلٍ وثيق وأنا أمضي قدماً وأسهم في نمو جهود شركتنا في الشرق الأوسط. إنها لحظةٌ رائعةٌ بالنسبة للمنظمة وأنا فخور جداً بأن أكون جزءاً منها".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بورو هابولد"
ستيسي كارتر
 + 44 (0) 77525 765 812
البريد الإلكتروني: Stacey.carter@burohappold.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11273/ar

No comments:

Post a Comment