Wednesday, July 28, 2010

اختيار "أل- 1 آيدنتيتي سوليوشنز" (L-1 Identity Solutions) كمزود لخدمات القياس الحيوي لبرنامج الأرقام الفريدة لتحديد الهوية في الهند

برنامج "أبيس 7" (ABIS 7) سيزيل الهويات المكررة لسكان الهند



ستامفورد، كونيتيكت، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أل-1 آيدنتيتي سوليوشنز" (رمزها في بورصة نيويورك: ID)، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول وخدمات الهوية، أنها تلقت إشعاراً باختيارها كأحد مزودي خدمات القياس الحيوي لبرنامج الأرقام الفريدة لتحديد الهوية في الهند، أو ما يعرف بـ AADHAAR. وكان الشركة قد تلقت الإشعار بعد خوض عملية تنافسية شاملة تنطوي على العديد من مزودي العروض.


يسعى برنامج الأرقام الفريدة لتحديد الهوية لجمع المعلومات الديموغرافية والحيوية الأساسية (من قزحية العين والإصبع) من السكان في الهند لتمييز الأفراد من أجل تزويدهم برقم لتحديد الهوية مؤلف من اثني عشر عدداً الذي سيكون بمثابة تأكيد للهوية في أي مكان في البلاد. ويمكن استخدام الأرقام الفريدة لتحديد الهوية للحصول على السلع والخدمات، مثل الطعام والتعليم والاتصالات والرعاية الطبية والخدمات المصرفية والمالية. إنه لأمر بالغ الأهمية ولا سيما أن الكثير من الفقراء والمحرومين من سكان الهند تنقصهم وثائق تحديد الهوية ويمكن لبرنامج الأرقام الفريدة لتحديد الهوية أن يصبح أول شكل من أشكال تحديد الهوية التي يحصل عليها هؤلاء الأفراد.


كانت "أل-1" من بين ثلاثة مزودي خدمات الذين تلقوا إشعاراً بالقرار، والذي من المتوقع أن يشمل عقداً لمدة عامين لصالح "أل-1" ممنوح من قبل هيئة تحديد الهوية الفريدة في الهند كجزء من المرحلة الأولى من هذا البرنامج. بذلك، تعتزم "أل-1" استخدام منصة "أبيس 7" متعددة القياسات الحيوية لإجراء بحث للعديد من المسجلين الجدد مقابل هؤلاء المدرجين أصلاً في قاعدة البيانات للتأكد من أن الهوية لا تحمل بالفعل اسماً آخراً أو اسماً مستعار، مساهمة بذلك في القضاء على الغش في الهوية والحفاظ على سلامة برامج التأهيل المختلفة. ومن المتوقع إزالة ما مجموعه 200 مليون هوية مكررة من قبل مجموعة من ثلاثة مزودي خدمات القياس الحيوي في المرحلة الأولى من البرنامج. وسيتم تحديد التوزيع الخاص للمعاملات بين مزودي خدمات القياس الحيوي استنادا إلى الأداء الإجمالي لكل نظام. وسوف يتلقى كل مزود 2.75 روبية لإجراء هذه الخدمة لكل هوية مكررة. وعند انتهاء مدة العقد البالغة سنتين، وهو في المرحلة النهائية من التفاوض، فإنه من المتوقع أن "أل-1" ومزودا خدمات القياس الحيوي الآخرين سيتنافسون حصراً للفوز بمهمة إلغاء تكرار المليار هوية المتبقية المدرجة في هذا البرنامج التطوعي.


يشمل أعضاء كونسورتيوم "أل-1" في برنامج الأرقام الفريدة لتحديد الهوية "4 جي آيدنتيتي سوليوشنز"، التي توفر لـ"أل-1" الخدمات الأساسية و"هيوليت باكارد" إنديا سيلز" الخاصة المحدودة، التي توفر لـ"أل-1" البرامج الوسيطة والأجهزة. يتم توفير التمويل اللازم للمعدات المطلوبة كجزء من عملية إزالة الازدواجية من جانب الحكومة الهندية وهو إضافة للـ2.75 روبية لكل معاملة تسجيل.


وبشكل منفصل، تقوم "أل-1" بتسويق كاميرات "موبايل آيز" ذات القزحيات وأجهزة التقاط البصمات العشرة "أجايل" لاستخدامها في عملية التسجيل. وسوف تتوفر هذه الأجهزة للشراء من قبل المسجلين المرخصين ووكالات التسجيل طوال فترة عملية التسجيل والتي من المتوقع أن تستمر على مدى السنوات الخمس المقبلة.


وقال روبرت ف. لابينتا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لـ"أل - 1 آيدنتيتي سوليوشنز": "من خلال برنامج الأرقام الفريدة لتحديد الهوية، يقوم أحد أكثر البلدان كثافة سكانياً في العالم باعتماد القياسات الحيوية كوسيلة لتقديم خدمات محسنة لمواطنيه. على هذا النحو، إنه برنامج بنية تحتية ثوري للهوية الذي سيكون بمثابة الأساس لجميع التفاعلات اليومية الخاصة بالشعب الهندي وسيؤثر على جميع الجوانب الأخرى من المجتمع بما في ذلك الأعمال المصرفية والرعاية الصحية وغيرها. إن اختيارنا يعكس مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الأجهزة والبرامج متعددة الوسائط ويمثل فرصة مهمة لـ"أل-1" بحيث أنه يضمن أننا سنكون لاعباً رئيسياً في ما يتوقع أن يكون سوق الهويات الأكبر في العالم على مدى الخمس سنوات المقبلة، مستفيدين من برنامج ‘أبيس 7’ كاميرات ‘موبايل آيز’ ذات القزحيات وأجهزة التقاط بصمات الأصابع ‘أجايل’ الخاصة بنا".



عن شركة أل-1 آيدنتيتي سوليوشنز"


إن شركة أل-1 آيدنتيتي سوليوشنز" (رمزها في بورصة نيويورك: ID) تحمي وتضمن الهويات الشخصية والممتلكات. وتشمل أقسامها القياسات الحيوية، وحلول الوصول إلى الشركات والاعتماد والآمن، بالإضافة إلى خدمات التسجيل والاستشارة الحكومية. إن الحكومات والوكالات الفيدرالية والحكومية وشركات إنفاذ القانون والشركات التجارية يمكنها بفضل ثقتها في الهويات الفردية التي توفرها "أل-1" أن تحمي الشعب بشكل أفضل من الإرهاب والجرائم وسرقة الهوية العالمية من قبل مزوري الهويات. يقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونكتيكت ولديها أكثر من 2,200 موظفاً في جميع أنحاء العالم،. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.L1ID.com.

البيانات الاستشرافية


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات استشرافية التي تنطوي على مخاطر وشكوك. وتم وضع البيانات التطلعية وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون الإصلاح للتقاضي بالأوراق المالية الخاص لعام 1995 وتعكس وجهات نظر الشركة الحالية القائمة على معتقدات وافتراضات الإدارة والمعلومات المتوفرة حالياً. إن البيانات الاستشرافية المتعلقة بالخطط أو النتائج المستقبلية هي تقديرات بالضرورة فقط وقد تختلف النتائج الفعلية جوهرياً عن التوقعات. تشمل بعض العوامل التي يمكن أن تسبب أو تسهم في مثل هذه الاختلافات، من بين أمور أخرى، طبيعة العمل في الأسواق الناشئة الدولي السريعة التطور التي لا يمكن التنبؤ بها، مثل الهند، وقدرة الشركة على إنهاء وتنفيذ وأداء العقد المذكور بنجاح والشروط الاقتصادية والسياسية العامة. تم تفصيل مخاطر وشكوك إضافية في ملف الشركة المودع لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات، بما في ذلك نموذج -K10 ك للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2009. تنفي شركة "أل-1 آيدنتيتي سوليوشنز" بصراحة وجود أي نية أو التزام بتحديث أي بيانات استشرافية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "أل-1 آيدنتيتي سوليوشنز"

دوني فوردايس، 1109-504-203

بريد إلكتروني: dfordyce@L1ID.com

No comments:

Post a Comment