Wednesday, July 21, 2010

"إنوفايشن" تحتضن موجة "آي بي إم" الجديدة ... في التعافي من الكوارث وحماية البيانات الموزعة

"إف دي آر إس أو إس" (FDRSOS®) من "إنوفايشن" هو أول من استخدم النسخ الاحتياطي للبيانات الموزعة "زد/أو إس" (z/OS) من"آي بي إم"



ليتل فولز، نيوجيرسي، 21 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) -- بالتزامن مع إعلان قسم حلول حماية البيانات من شركة "آي بي إم" اليوم عن الولوج المباشر لنظام "زد" (System z) المركزي "فيكون" (FICON) إلى القرص المحلي DS8700 الخاص بشركة "أوبن سيستمز" (Open Systems)؛ تعلن "إنوفايشن داتا بروسيسنج" عن إطلاق حلول "إف دي آر إس أو إس في5.4.74" (FDRSOS V5.4.74)، وهو أول حل للتعافي من الكوارث وحماية البيانات الموزعة الذي يستخدم تقنية "دي إس8700زد/أو إس "(DS8700) الجديدة للنسخ الاحتياطي للبيانات الموزعة (zDDB) من "آي بي إم".


وقال توماس ج. ميهان، المتحدث باسم "إنوفايشن" ونائب الرئيس في "أدفانس تكنولوجي" (Advance Technology): "هناك موجة جديدة... في التعافي من الكوارث وحماية البيانات الموزعة. في حين يجد العملاء أنفسهم يقومون على نحو متزايد بدمج الأعمال التجارية وتجهيزها وتعزيز المركزية ومناهج ’أوبن سيستمز‘، أعلن 81 ٪ من المشاركين في مسح البيانات الأخير أن نمو البيانات والتخزين يشكل عامل التحدي الأكبر في حماية البيانات". وأضاف ميهان: "وتشكل مبادرة "آي بي إم" لحلول حماية البيانات إعلاناً مهماً. إنها بداية لحقبة جديدة من الاستجابة والسبب في تقديمنا نسخة جديدة من "إف دي آر إس أو إس" التي بدمجها مع تقنية "زد دي بي بي"(zDDB) الجديدة من "آي بي إم" تصبح الأسرع والأقل تعطيلا وحل "زد/أو إس" الأكثر كفاءة من أجل "دي إس8700" للتعافي من الكوارث وحماية البيانات الموزعة المتاحة اليوم".


ووفقا لألن مارين، المتحدث باسم قسم تسويق نظام التخزين في "آي بي إم": "توفر ميزة ’زد/أو إس للنسخ الاحتياطي للبيانات الموزعة" القدرة على تنفيذ نسخة احتياطية لبيانات “أوبن سيستمز” على نظام التخزين DS8700 من"آي بي إم" على شبكة الاتصالات العالية الأداء ’فيكون‘. من خلال استخدام تكنولوجيا "زد دي بي بي" الجديدة يصبح نظام "إف دي آر إس أو إس" من "إنوفايشن" فريداً من نوعه في قدرته على نقل البيانات الموزعة في أداء عالي من "فيكون" بسرعة ميجا بايت في الثانية مقابل شبكة تي سي بي/آي بي للميجابت في الثانية. ولا يتمتع أي حل نسخ/استعادة آخر اليوم بالقدرة على استخدام أنظمة عالية الأداء على قنوات نظام "زد فيكون" لقراءة والكتابة المباشرة بنفس حجم قرص "دي إس8700" المستخدمة من قبل تطبيقات الأعمال في "أوبن سيستمز" نفسها. وتشرح مارين قائلة: " يمكن لهذا الحل للنسخ الاحتياطي المتعدد المنصات أن يساعد العملاء على تبسيط بيئات النسخ الاحتياطي غير المتجانسة لديهم عن طريق توحيدها وإدارتها من خلال أجهزة الكمبيوتر المركزية".


يشكل "إس أو إس إنستانت" (SOSINSTANT) سابقة أيضاً، وهو مزيج فريد من "إف دي آر إس أو إس" و"زد دي بي بي" و"فلاش كوبي" (FlashCopy). ووفقا لميهان: "والآن يمكن للعملاء بسهولة دمج إدارة "زد/أو إس" لـِ"فلاش كوبي" لخلق نسخ فورية لأحجام القرص التي تستخدمها تطبيقات أعمال "أوبن سيستمز"، مما يسمح لخطط التعافي من الكوارث وحماية البيانات الخاصة بالبيانات الموزعة أن لتشمل نسخ احتياطية لا تسبب اضطراب، والتعافي السريع للقرص".


ويقول مسؤول تنفيذي يعنى بالقرارات الاستراتيجية بشأن التخزين في مؤسسة مالية ومصرفية دولية كبيرة للغاية : "أنا على دراية واسعة بتكنولوجيا ’إف دي آر إس أو إس‘". واضاف قائلا: "لا شك أن هذه التكنولوجيا سوف تسمح للمستخدمين بتدعيم واستبدال مئات ملقمات ’أوبن سيستمز‘ للنسخ الاحتياطية الموزعة وأشرطتها وما يترافق معها من تخزين خارجي ل"إف دي آر إس أو إس" الذي يعمل على نظام "زد" المركزي مستخدما النظام الحالي ’زد/أو إس لإدارة الأشرطة والانظمة الأمنية".



من خلال العمل على نظام المركزي "زد" تحت "زد/ أو إس" واستخدام تكنولوجيا "زد دي بي بي" و"فلاش كوبي" من شركة "آي بي إم"، توفر "إنوفايشن إف دي آر إس أو إس" و"إس أو إس إنستانت" المزايا التالية:


• القضاء على الحاجة لملقمات النسخ الاحتياطية الموزعة مع شريط وقرص مخصص


•الحد من ازدحام الشبكة عن طريق إلغاء النسخ الاحتياطية للبيانات الموزعة من شبكات تي سي بي/ آي بي


• التأكد من عدم عرقلة النسخ الاحتياطية للإنتاج


• توفير موارد في وحدة المعالجة المركزية عن طريق نقل البيانات على قنوات "فيكون" العالية الأداء


• تعزيز القيمة من خلال حماية الاستثمارات في نظام "زد" الحالي للأجهزة المركزية وأنظمة البرامج "زد/أو إس" لإدارة الشريط والجدولة والأمن


• الحد من تعطل نافذة النسخ الاحتياطية باستخدام "فلاش كوبي"


• تعزيز النسخ الاحتياطية الموزعة في "أوبن سيستمز" بالثقة وسهولة الولوج والأمن الذي يتمتع به نظام "زد" للجهاز المركزي


• دعم المنصات الواسعة النطاق التي تشمل نظام "لينكس" (Linux) على نظام "زد" و"إيه آي إكس" (AIX) و"لينكس x86 – 64" و"نتوير" (NetWare) و"أو إي إٍس2"(OES2)و"يونيكس" (UNIX)و"ويندوز" (Windows)


• سهولة الاستخدام...و بساطة التشغيل الأوتوماتيكي

حول "إنوفايشن"


"إنوفايشن داتا بروسيسنج " هي مزود دولي رائد لحلول حماية بيانات الشركات واستمرار الأعمال وحلول التخزين وإدارة الموارد التي ترضي مخاوف العملاء حول أمن المعلومات التجارية منذ عام 1972. من خلال الجمع بين تصاميم عالية الأداء مع عدم الاضطراب الافتراضي وسهولة الاستخدام والنسخ الاحتياطية الموثوقة للغاية والاستعادة وتكرار البيانات وحماية المعلومات المميزة، تسعى "إنوفايشن" إلى القضاء على توقف الأعمال التجارية بينما تعالج المخاوف حول أمن البيانات. وبشراكتها الفاعلة مع "آي بي إم" وغيرها من بائعي التخزين الرائدين، لضمان الانتشار التكنولوجي، أصبحت "إنوفايشن" خيار الآلاف من عملاء المؤسسات في جميع أنحاء العالم من أجل حاجتهم للمرونة في أعمالهم.


للحصول على معلومات إضافية حول حلول "إنوفايشن" وقدرتها على تلبية الطلب للحصول على حماية غير مضطربة لبيانات الأعمال واستمرار الأعمال والحلول لإدارة موارد التخزين، يرجى الاتصال على الرقم التالي:973-890-7300، أو عبر البريد الالكتروني:



e-mailsales@fdrinnovation.com أو زيارة الموقع الالكتروني: http://www.innovationdp.fdr.com



العلامات التجارية:


"آي بي إم" و"زد/ أو إس" و"فيكون" و"آي بي إم فلاش كوبي" و"دي إس8700"و"زد/أو إس للنسخ الاحتياطية للبيانات الموزعة" هي علامات خدمة وعلامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إنترناشونال بزنيس ماشينز كوربورايشن" (of International Business Machines Corporation). "إف دي آر إس أو إس" و"إس أو إس إنستانت" هي علامات خدمة وعلامات التجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إنوفايشن" لمعالجة البيانات. جميع علامات الخدمة الأخرى والعلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة هي ملك لأصحابها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"إنوفايشن داتا بروسيسنج" لمعالجة البيانات
توماس ج. ميهان
973-890-7300
البريد الالكتروني: tmeehan@fdrinnovation.com


لوري فابيزياك
973-473-6643
البريد الالكتروني: lori@weinrichadv.com

No comments:

Post a Comment