Tuesday, July 27, 2010

"إيروايد سوليوشنز" تكشف عن منصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر"

النظام يُسرّع من وقت وصول المنتج للسوق لنشر خدمات المعلومات على الهاتف المتحرك أو تطبيقات جديدة على الهاتف



برلينجتون، ماساتشوستس، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "إيروايد سوليوشنز" Airwide® Solutons، وهي مزوّد للجيل التالي من هيكلية المراسلة عبر الهاتف المتحرك والتطبيقات والحلول، اليوم عن برنامج جديد تمّ تصميمه ليساعد المشغّلين على إطلاق خدمات المراسلة الأساسية عبر الهاتف المتحرك أو تطبيقات جديدة على الهاتف المتحرك بكلفة أقل وبسرعة أكبر. ويزيد هذا البرنامج في ذات الوقت من الإيرادات والأرباح. فيمكن استعمال منصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر" AirMessenger من قبل المشغلين لإطلاق مجموعة تطبيقات، مثل الخدمات البنكية عبر الهاتف المتحرك أو لإطلاق خدمات شبكة أساسية مثل الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط. فعبر استخدام "إير مسنجر"، يستطيع المشغّلون خفض الوقت المطلوب لنشر الهيكلية الداعمة بسرعة أكثر بنسبة 66 في المائة وخفض الوقت المطلوب لنشر تطبيقات المتحرك بما يصل إلى 40 في المائة.


وفي هذا الصدد، يقول "جاي سيتون"، مدير التسويق التنفيذي لدى شركة "إيروايد سوليوشنز":"إنّ المشغّلين الّذين يتطلعون للدخول بسرعة إلى أسواق جديدة أو لإطلاق خدمات مراسلة جديدة، يواجهون تحديات بمسائل مهمة أبرزها استثمار الوقت والتعقيد المتعلّق بابتكار هيكلية شاملة وعالية الأداء. لكن من خلال تقديم منصّة جاهزة مع مجموعة متكاملة من خدمات المراسلة، بالإضافة إلى منهجية توزيع مُجربة ستساعد منصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر" من ‘إيروايد’ المشغّلين على دخول تلك الأسواق وإطلاق تطبيقات جديدة بكل سهولة وسرعة".



ومنصة الخدمة السريعة "إير مسنجر" هي منصّة جاهزة تمّ وضعها لتجمع الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط وبيانات الخدمة المكمَّلة غير المركّبة مع بعضها البعض، مع ميزة إدخال متعددة القنوات وتحميل رصيد واتصال وقدرات إدارية أخرى. وهذه العناصر تقدم دعما عالي الجودة للمراسلة وغير مكلف مادياً في ذلك الوقت لخدمات مشاركة الملفات من شخص لآخر أو من برنامج لشخص وهذا بدوره سيزيل تعقيدات دمج أنظمة مستقلة عدة وهو ما يساعد المشغّلين على إطلاق خدمات في غضون أسابيع عوضا عن الأشهر الّتي تتطلّبها منتجات البنية التحتية المعتادة. فضلاً عن ذلك، فإنّ الهندسة النموذجية لمنصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر" تُعطي العملاء القدرة على التوسع ونشر الخدمات والتطبيقات الّتي يحتاجون إليها عند حاجتهم إليها.


كما تقدم منصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر" حلاً متكاملاً للمشغّلين الذين يتطلعون لإطلاق خدمات جديدة كالخدمة البنكية عبر الهاتف المتحرك والتواصل الاجتماعي ويحتاجون إلى منصّة مختصّة ومتكاملة بسهولة من شأنها توفير القدرة على إدارة الخدمة وتتميز بجودة خدمة مضمونة. تساهم منصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر" في تطوير الخدمات وتجربتها وإطلاقها من دون التأثير على الخدمات المباشرة الحالية. كما توفر منصّة الخدمة السريعة "إير مسنجر" ميزة أمن الخدمات عبر بيئة متخصّصة ومستويات متعددة من الأمان الإداري وتطبيقات الأمان كما تساعد المشغّلين على حماية معلومات المشتركين من خلال إخفاء هوية المشترك عن الأطراف الثالثة.



معلومات حول "إيروايد سوليوشنز" Airwide Solutions


إنّ "إيروايد سوليوشنز" هي الشركة الرائدة في مجال تزويد خدمات الجيل الثاني من هيكلية المراسلة عبر الهاتف المتحرك والتطبيقات والحلول، بما في ذلك حلول أمن الشبكة والأمن الشخصي لحماية علامة مشغّلي الهاتف المتحرك والمشتركين في تلك الخدمات والعوائد. وقد ساعدت منتجات الشركة أكثر من 150 مزوّد للخدمات اللاسلكية حول العالم على تشجيع استخدام الرسائل على الهاتف المتحرك وزيادة الأرباح وساعدتهم على الاستفادة من قنوات تسليم عدّة وهيكلية الجيل القادم بطرق جديدة وأكثر فعالية. وتملك الشركة تاريخاً من الريادة في هذا المجال، فهي صاحبة أول رسالة نصية قصيرة أرسلت في التاريخ كما أنها قدمت أول موجه (روتر) للرسائل النصية القصيرة كما أنها صاحبة أول بوابة وخدمة مشاركة ملفات الهاتف المتحرك من برامج إلى أشخاص عبر الوسائط المتعددة والتي تتيح التحكم بمحتوى الهاتف المتحرك ووضع التطبيقات المطلوبة والملف الخاص. كما أن الشركة تواصل ابتكار تقنيات جديدة رائدة تساعد مشغلي الهواتف المتحركة لتحقيق أهدافهم العملية. وتعطي هندسة "إيروايد سوليوشنز" المفتوحة والمتعددة لمشغّلي الهواتف المتحركة خيارات متقدّمة للإيرادات وطريقة عملية للمراسلة على الهاتف متحرك 2.0 ولبيئات المراسلة المستقبلية.



تعمل شركة "إيروايد سوليوشنز" حول العالم من خلال مكاتب في أوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا. لمزيد من المعلومات عن "إيروايد سوليوشنز"، يُرجى زيارة www.airwidesolutions.com.


إنّ "إيروايد" Airwide هي علامة تجارية لشركة "إيروايد سوليوشنز". أمّا العلامات التجارية الأخرى، فهي ملك لأصحابها المعتبرين .



لمزيد من المعلومات، تابعونا على موقع "تويتر" Twitter على @airwide.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"إيروايد سوليوشنز"

بريندا سوارز

هاتف: 2406-229-781 تحويلة 2731
البريد الإلكتروني: brenda.suarez@airwidesolutions.com


"مي ليبرتي" Mi liberty

روفوس جاي

هاتف: 4444-751-207 (0) 44+
بريد إلكتروني: airwidepr@miliberty.com


"بان كوميونيكايشنز" PAN Communications

سوزان فورشنر

هاتف: 1900-474-978

airwide@pancomm.com

No comments:

Post a Comment