Tuesday, February 5, 2013

السعودية اكبر سوق في الشرق الأوسط للطائرات التنفيذية بحجم 300 طائرة بقيمة 20 مليار ريال

"ايربروس" التابعة لمجموعة خالد الجفالي ممثلا معتمدا لمبيعات طائرات "امبراير" لرجال الأعمال في المملكة

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 4 فبراير 2013 [ME NewsWire]
وقعت مجموعة خالد الجفالي اتفاقية شراكة مع شركة "امبراير" البرازيلية لطائرات رجال الأعمال، أصبحت بموجبها شركة "ايربروس" التابعة للمجموعة ممثلا معتمدا لمبيعات طائرات "امبراير" لرجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.
وقال كولين ستيفن نائب رئيس شركة "امبراير" للمبيعات في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا ان قوة مجموعة شركات خالد الجفالى تجعل من "ايربروس" خيارا أمثل وشريكا استراتيجيا مهما في السوق السعودي الذى يتميز بالخصوصية، ويبشر بفرص واسعة لطائراتنا المخصصة لرجال الأعمال والعائلات والتي تضم 7 طرازات مختلفة تبدأ من  "فينوم 100 " ذي التجهيزات الأساسية وصولا  الى "لينج  1000 "بالغ الفخامة.
وتستفيد شركة "ايربروس" من الخبرة الواسعة لشركات الجفالي في مجال منتجات الرفاهية وتاريخها الطويل في مجال التجارة بالمملكة العربية السعودية. وتمثل الجفالي العديد من الشركات الرائدة في المملكة مثل شركات السيارات واليخوت، وقد أسست عملا في مجال الطيران بمشروع مشترك مع شركات صناعية رائدة.
من  جهته، وصف  الشيخ  خالد الجفالى  الشراكة الجديدة مع "امبراير" بأنها "حدث مهم" خاصة بالنسبة لشركة "اير بروس"،  معربا عن امله في ان تؤدى الاتفاقية الى تعزير حضور طائرات "امبراير" لرجال الأعمال بالسوق السعودي. واعرب عن سعادته لتزامن هذه الشراكة مع وصول طائرة "لينج 1000" التى توصف بالمنزل  الطائر والتي تعد الوحيدة في مجالها التي تضم 5 كبائن لكبار الشخصيات وسريرا مزدوجا وحماما متكاملا، اضافة الى إمكانية الوصول إلى مخزن الأمتعة من داخل الطائرة، وذلك في الطراز الكبير من هذه الطائرة.
والجدير بالذكر ان حجم سوق الطائرات التنفيذية  في المملكة العربية السعودية يبلغ حوالي 300 طائرة بحجم 20 مليار ريال سعودي وهو اكبر سوق في الشرق الوسط لهذه الفئة حيث ان اغلب الطائرات الموجودة يتعدى عمرها الخمس سنوات وهو وقت مناسب لإستبدالها بطائرات جديدة للملاك.
وقد قام عدد من الضيوف والإعلاميين بالتعرف على الطائرة الجديدة في كل من جدة والرياض.
ونفذ طراز "لينج 1000"  مع الطرازات التجارية منه اكثر من 7 ملايين ساعة سفر حول العالم عبر أسطول من 1000 طائرة. وفي الشرق الأوسط تحظى هذه الطائرة بثقة كبيرة من قبل الكثير من شركات
الطيران، ومنها مصر للطيران والملكية الاردنية والخطوط السعودية وطيران الخليج والطيران العماني وشركة ارامكو السعودية.
يذكر أن "امبراير"، تعد اكبر مصنع للطائرات التجارية النفاثة حتى سعة 120 راكبا في العالم، وقد تأسست في عام 1969م، وهي شركة رائدة في مجال التصدير بالبرازيل.
لمعلومات إضافية عن طائرات إمبراير الرجاء زيارة: www.EmbraerExecutiveJets.com
وللأسئلة والاستفسارات الرجاء زيارة: http://www.kjuffali.com
ولمتابعتنا على تويتر: @EmbraerSA

Contacts


كابتن/ دافيد أوفي (مدير العمليات)
 جوال: 00966535627503





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6854/ar

 

No comments:

Post a Comment