Tuesday, June 10, 2014

سايكو إنسترومنتس تقدم كاشف فلطية جديد مزود بإبرة سينس للاستخدام في السيارات

تحسن سلسلة "إس–1910 إكس" الموثوقية في مراقبة الفلطية ووظائف إعادة ضبط وحدة المعالجة المركزية

تشيبا، اليابان - يوم الإثنين 9 يونيو 2014 [ME NewsWire]
Seiko Instruments Inc.: Voltage Detector with SENSE Pin for Automotive Use (Graphic: Business Wire)
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" عن سلسلة "إس–1910 إكس" من كاشفات الفلطية المزودة بإبرة "سينس" للاستخدام في السيارات الأمر الذي يحسن الموثوقية في مراقبة الفلطية ووظائف إعادة ضبط وحدة المعالجة المركزية "سي بي يو" من أجل تشغيل الأنظمة بطريقة أكثر أماناً. وتراقب كاشفات الفلطية من السلسلة "إس–1910 إكس" فلطية المصدر وترسل إشارات لإعادة الضبط إذا انخفضت الفلطية تحت المستوى المضبوط مسبقاً، مما يسمح للمعدات والأجهزة العمل بأمان. وتم تزويدها بإبرة "سينس" الأمر الذي يسمح بمردود ثابت حتى عندما تنخفض فلطية إبرة "سينس" إلى الصفر. وتعتبر سلسلة "إس – 1910 إكس" المبتكرة الشريك المثالي لمراقبة الفلطية ووظائف إعادة ضبط وحدة المعالجة المركزية التي تحتاجها أنظمة الترفيه وأنظمة الصوت وأنظمة الملاحة وشاشات المعلومات في السيارات.
وتم تطوير سلسلة "إس–1910 إكس" خصيصاً لتلبي احتياجات الجودة العالية التي يتطلبها الاستخدام في السيارات، وستحصل على شهادة "إيه إي سي–كيو 100" (اختبار جهد الموثوقية من مجلس إلكترونيات السيارات). وتملك سلسلة "إس–1910 إكس" مجال تشغيل واسع من الفلطية يتراوح بين 0.95 فلط و10 فلط، ومجال تشغيل حراري واسع بين -40 و105 درجات مئوية، واستهلاك منخفض للتيار الكهربائي يصل إلى 500 نانو أمبير ومجال كشف للفلطية يتراوح بين 1.2 فلط و5.0 فلط بتدريجات 0.1 فلط. ويمكن للمستخدم أن يضبط مستويات الفلطية التي يرغب بالكشف عنها من خلال استخدام موزع المقاومة أو صمام ثنائي. وتوفر سلسلة "إس–1910 إكس" خيار وجود دارة تأخير أو عدم وجودها، وتأتي ضمن غلاف "إس أو تي–23-5".
وتملك شركة "سايكو إنسترومنتس" سجلاً طويلاً وعريقاً لتقديم ذاكرة قراءة فقط قابلة للمحو والبرمجة كهربائياً "إي إي بي روم" تسلسلية موثوقة لمصنعي السيارات وتحتل المرتبة الأولى في حصة السوق في اليابان. وتتابع شركة "سايكو إنسترومنتس" تحسين موثوقية الأجهزة وتوسيع خطوط منتجاتها لتطبيقات السيارات.
يمكنكم الحصول على المعلومات التفصيلية على:
مع دارة التأخير – سلسلة "إس-19104/19106"
من دون دارة التأخير – سلسلة "إس- 19102/19108"
يرجى زيارة:
الإنكليزية: http://www.sii-ic.com/en/
الصينية المبسطة: http://www.sii-ic.com/cn/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
تعد من أكبر الشركات التابعة لشركة "سايكو" القابضة  (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:8050). تقوم بتطوير وتصنيع وبيع الساعات والمكونات الدقيقة وأدوات الآلات والمكونات الإلكترونية ومنتجات وحلول الاتصالات والطابعات وأدوات القياس والتحليل.
يرجى زيارة الموقع: http://www.sii.co.jp/en/
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
هاتف: 1111-211-43-81+
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستعلام عبر الانترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11257/ar

No comments:

Post a Comment