Sunday, August 29, 2010

انتشار واسع لقاعات البداد العالمية خلال شهر رمضان

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

قامت البداد العالمية، احدى شركات البداد جلوبال بتوسيع نشاطها الديني والإجتماعي والترفيهي خلال شهر رمضان المبارك حيث حرصت على تشييد الكثير من القاعات والخيم الرمضانية في الفنادق الفخمة والأماكن الشعبية.


من ابرز مظاهر الشهر الكريم في دولة الإمارات انتشار الخيم الرمضانية التي يجتمع فيها الاقارب والاصدقاء للترفيه، وبناءاً على هذه العادات والتقاليد حرصت شركة البداد العالمية على توفير قاعات مميزة في اماكن مختلفة ومنها فندق اتلانتس وفندق الشيراتون في الجميرا بيتش رزيدنس وفندق الإنتركونتينتل في دبي فستيفل سيتي وفندق ميناء السلام في الجميرا ونادي خور دبي للغولف واليخوت بالإضافة الى فندق روتانا في مدينة العين وفندق المريديان في إمارة ابوظبي.

تميزت قاعات البداد في نوعيتها وكبر حجمها وتصاميمها الداخلية والخارجية التي لاقت استحسان اصحاب الفنادق واعجاب زوارها حيث توافدت عليها مئات الأشخاص للتمتع بليالي رمضانية لا تنسى. كما نجحت الشركة على مر السنين في كسب ثقة اصحاب الفنادق اللذين لم يواجهوا اي مشكلة خلال استعمال قاعاتها وذلك خلافاً لبعض الشركات التي قامت بتزويد قاعات منافية لقوانين الأمن والسلامة والتي شهدت انهيارات تسببت بأضرار مادية ومعنوية لمستخدميها.

وبما ان شهر رمضان المبارك يعد فرصة للتواصل بين العائلات والأصدقاء ستسعى شركة البداد دائماً الى تواجد قاعاتها المميزة التي تساهم في توفير اجواء أمنة ومريحة للسهر والسمر لتزيد من سحر وفتنة ليالي هذا الشهر.


-انتهى-
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
جنا سري ّالدين
مسؤول علاقات عامة وتسويق
97165340888
فرعي: 132
بريد الكتروني: jana@albaddadintl.com

No comments:

Post a Comment