Sunday, August 22, 2010

"سابينت جلوبال ماركتس" تدرس تشريعات الإصلاح المالي في مجلة "كروسنجز"للتجارة وإدارة المخاطر

• عدد صيف 2010 يرصد ويتصدى للمخاطر على نطاق النظام وكيفيةتجاوب التجار والبورصات ومراكز تبادل المعلومات معالتفويضات



بوسطن، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)–أصدرت "سابينت جلوبال ماركتس"، التابعة لشركة "سابينت" المدرجة في بورصة "ناسداك" بالرمز (SAPE)، عدد صيف 2010 من مجلة "كروسنجز للتجارة وإدارة المخاطر"، والتي تهدف إلى دراسة الإصلاحات التنظيمية المقترحة في أوروبا والولايات المتحدة وتأثيرها على الأسواق المالية العالمية. ويتوفر العدد الثالث من مجلة "كروسنجز"للتنزيلبصيغة "بي دي إف" PDFعلى الموقع التالي: www.sapientglobalmarkets.com.


وفي هذا السياق، كتب تشيب رجستر، نائب الرئيس الأول والمدير العام في "سابينت جلوبال ماركتس": "في نهاية مايو عام 2010، وعندما كنابصددطباعة هذاالعدد من "كروسنجز"، أقر مجلس الشيوخ تشريعاته للإصلاح المالي.وليست بمصادفة أن تكون معظم المواضيع التي يغطيها العدد مخصصة لاستعراض الإصلاحات المعلقة والتعليق عليها، فضلاً عن هياكل الأسواق المحتملة في المستقبل بين الدول. ولا شك في أن الإصلاحات تتميز بحجمها وطموحها وستسهم في إعادة صياغة الأسواق في السنوات المقبلة."



وتشمل عناوين مقالة في عدد صيف 2010 لمجلة "كروسنجز" ما يلي:

- الإصلاح المالي في الولايات المتحدة: نظرة عامة والآثار المترتبة على الصناعةـ حيث يقوم كريس إكونوميديسورايان باكوس بتسليط الضوء على اللجان والمؤثرين المشاركين في تنظيم الخدمات المالية في الولايات المتحدة.


- تعاملات التجارة الاشتقاقية: تطور البنية التحتية للأسواق، حيث يقوم بيل هودجسون وريان باكوس بتسليط الضوء على مدى تطور البنية التحتية لسوق التجارة الاشتقاقيةخلال السنوات الأربع الماضية لتصبح مؤتمتة بشكل أكثر ويناقشان دور بعضالتطورات الجديدة في السوق في معالجة هموم المنظمين فيما يتعلق بالشفافية.


- تداول القروض: إصلاح السوق، حيث يدرس برناديت كونواي وكارل بايج دور بعض الإصلاحات التنظيمية في الولايات المتحدة وأوروبا في التأثير على تداول القروض.


- التأمين: الخطر والتنظيم والمسار نحو معيار الملاءة 2 Solvency II ،حيث تقدم وين فاريا بول وسوندرز تحليلا لأثر التنظيم المحتملعلى مختلف القطاعات، ويناقشان أثر معيار الملاءة 2 على قطاع التأمين.



- تحولات تنظيمية ودروس لإدارة المخاطر: مقابلة مع رودي زبترمن شركة "دينيجي" Dynegy، من موقعه كنائب رئيس التداول التجاري في "دينيجي"، الشركة الرائدة في قطاع الطاقة، يستعرض زبتر آرائه حول الأثر الانتشاري الذي قد ينتج عن إصلاحات السوق المالية المعلقة على الأطراف في القطاع المصرفي ويفسر تحديات متطلبات إعداد التقارير الجديدة، وكيف يمكن للمنظمات أن تكون أفضل استعدادا لمواجهتها.


- تقنية وعملية إدارة الأصول: الاتساق والتطور نحو كفاءة التشغيل عبر الأصول، حيثيناقش مارك إزرايل وشون سميلي توجه مدراءالأصول نحو منصة تقنية واحدة تعالج كافة العمليات التجارية في جميع فئات الأصول.



- تقييم نظم إدارة المخازن: استيعاب الإحتياجات المتطورة لمدراء الأصول، حيث يضيف كيفن ماسووأنوراج ماثور إلى النقاش التقني من خلال تحديد الاعتبارات الرئيسية لتحديثات أو تطبيقات جديدة لنظم إدارة المخازن.


- تقييم معاملات التجارةالاشتقاقية: اعتماد منحنيات تسعير متعددة، حيث يدرس كيفن سامبورنتطورا ملحوظا جديدا في سوق التجارة الاشتقاقية فيما يتعلق بكيفية تقييم منحنيات المبادلة.


- إدارة مخاطر الطاقة: اتباع نهج ثابت،حيث يتناول طوني وست وسانيلكومار راماكريشنانتطور اساليب شركات تجارة الطاقة في إدارتها للمخاطر.



من جانبه، قال جوناثان ديفيس، نائب الرئيس في "سابيانت جلوبال ماركتس": "يتضح لدى دراسة هذه المقالات، أنه سواء للعاملين في مجال إدارة الأصول أوالتأمين أو تجارة الطاقة أو الاستثمار المصرفي، أن الإصلاح التنظيمي سيؤدي إلى معايير أعلى من الأتمتة والشفافية. ومن شأن هذه الاصلاحات أن توفر القوة الدافعة لكثير من عملائنا لتحسين إدارة وفهم المخاطر التي يتعرضون لها. ويمكنلهذا التطور على المدى القصيرأن يثمر في إنخفاض السيولة في السوق وارتفاع تكاليف تنفيذ المشاريع، في حين يمكنللنتائج الاستراتيجية على المدى الطويل ان تكون في تحسين إدارة المخاطر.ورغم ذلك،فإنه من المهمللصناعات ألا تصبح فائضة التنظيم، مع تكلفة تطبيق التنظيمات التي تقود المؤسسات الرئيسية إلى خارجأسواق رأس المال والسلع."



ولمزيد من معلوماتالعدد الثالث من "كروسنجز"، يرجى زيارة الموقع : www.sapientglobalmarkets.com.

حول "سابيانت جلوبال ماركتس"

تعد "سابيانت جلوبال ماركتس" التابعة لشركة "سابيانت" المدرجة في بورصة "ناسداك" بالرمز(SAPE)، شركة رائدة في تقديم الخدمات لأسواق المال والسلع الموجودة اليوم، وتقدم مجموعة كاملة من القدرات اللازمة لمساعدة عملائها على توسيع وتحسين أعمالهم وخلق بنية تحتية متينة وشفافة وإدارة تكاليف التشغيل وتشجيع الابتكار في جميع أنحاء مؤسساتهم. كما أنها تقدم الخدمات الاستشارية والتحليلات والتكنولوجيا والعمليات، فضلا عن منهجيات فريدة من نوعها في مجال إدارة البرامج وتطوير التكنولوجيا والاستعانة بمصادر خارجية. وتعمل "سابيانت جلوبال ماركتس" في مراكز المال والسلع الرئيسية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بوسطن وشيكاغو وهيوستن ونيويوركوكاليجاري وتورنتو ولندن وامستردام ودوسلدورف وجنيف وميونيخ وزيورخ وسنغافورة، وكذلك في مراكز كبيرةلتطوير التكنولوجيا وعملياتالتعهيد في بنجالور ودلهي ونويدا في الهند. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.sapientglobalmarkets.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"سابيانت"
ديفيد لابار (الولايات المتحدة)
الهاتف:
+1 646-478-9846
البريد الاكتروني: dlabar@sapient.com

"سابيانت"
جينور أرميت (المملكة المتحدة)
الهاتف:
+44 (0) 207 953 3579
البريد الالكتروني: garmit@sapient.com

No comments:

Post a Comment