Tuesday, August 17, 2010

شركة "يو أس أيه أن أيه" USANA للعلوم الصحية تستحوذ على "بيبي كير" المحدودة BabyCare Ltd ، الشركة الصينية العاملة في مجال البيع المباشر تنظم USANA مؤتم

سولت ليك سيتي، 17 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

( بزنيس واير ) – أعلنت شركة "يو أس أيه أن أيه" USANA للعلوم الصحية (رمزها في بورصة ناسداك USNA:) اليوم عن استحواذها على شركة "بيبي كير" المحدودة BabyCare التي تتخذ من الصين مقرا لها والتي تقوم بتطوير وتصنيع وبيع منتجات غذائية لجميع أفراد الأسرة مع اهتمام خاص بتغذية الرضع. ويقع مقر شركة "بيبي كير" المملوكة من القطاع الخاص والتي تأسست في عام 1999 ، في بكين في الصين وتملك عمليات في 21 مدينة و16 مقاطعة صينية. وتباع منتجات "بيبي كير" من خلال فريق متنامي من البائعين والموزعين على أساس خطة مكافآت تتطلب الحصول على ترخيص للانخراط في عملية البيع المباشر في بلدية بكين. وتسعى "بيبي كير" للحصول على تراخيص مماثلة في المحافظات الأخرى التي تعمل فيها. ويسمح هذا الترخيص بالبيع المباشر من قبل شركة "بيبي كير" وبتوظيف موزعين من غير الموظفين لبيع منتجات الشركة بغض النظر عن مراكز الخدمة التقليدية الخاصة بها.



وفي هذا الإطار قال دايف وينتز ، الرئيس التنفيذي لشركة "يو أس أيه أن أيه": "نحن متحمسون جدا لهذه الصفقة والفرصة التي توفرها أمام شركتنا لإقامة مشروع تجاري في الصين من خلال "بيبي كير" لاحقاً. بطبيعتها تعتبر منتجات "بيبي كير" مناسبة تماما لنا خاصة وأن هناك رؤية وفلسفة مشتركة فيما يتعلق بالجودة العالية للمنتجات وممارسات التصنيع المتميزة. هذا وحصل 15 منتجا من المكملات الغذائية لدي "بيبي كير" على أعلى تصنيف لمنتح مماثل من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء الحكومية. وتمنحنا "بيبي كير" انطلاقا من خبرتها الممتدة على مدى 11 سنة وبوصفها واحدة من الشركات الخمس والعشرين التي حصلت على ترخيص لممارسة عمليات البيع المباشرة في الصين معلومات قيمة عن سوق البيع المباشر في الصين إضافة إلى منحنا الفرصة على توسعة أعمالنا في الصين عبر هذه الشركة. ونعتقد أن هذا الاستحواذ هو الطريقة الأكثر فعالية بالنسبة لنا لدخول هذه السوق العملاقة".


وتسعى شركة "يو أس أيه أن أيه" من وراء هذا الاستحواذ على المدى القصير إلى اكتساب معرفة وخبرة فيما يتعلق بسوق البيع المباشر الصيني. ومن هذا المنطلق ستواصل "بيبي كير" ، خلال فترة 18-24 شهر مقبلة بالعمل في الصين على أساس أنها وحدة أعمال مستقلة. وتعتقد "يو أس أيه أن أيه" أن خبرتها بالبيع المباشر ستساعد كذلك في دفع النمو في "بيبي كير" من خلال الوصول لعملاء إضافيين عن طريق زيادة عدد الموزعين الذين يبيعون منتجاتها. ويكمن الهدف الطويل الأجل لشركة "يو أس أيه أن أيه" وراء هذه الصفقة لترسيخ وتنمية علامتها التجارية في جميع أنحاء الصين. وتعمل الشركة كذلك في إطار مساعيها لتحقيق هذا الهدف الطويل الأجل إلى ترخيص بعض منتجاتها في سبيل تحقيق هذا الهدف الطويل الأمد لتعزيز منتجات "بيبي كير".



وقد استكملت عملية الاستحواذ على "بيبي كير" من خلال شراء شركة "بيت لاين" Pet Lane Inc التي يقع مقرها في ديلاوير والتي تعتبر الشركة الأم لشركة "بيبي كير" في الصين. وقد تمت المباشرة بهذه الصفقة وإغلاقها وفقا للشروط النهائية لاتفاقية شراء الحصص. وتألف سعر شراء الحصص من 45 مليون دولار نقدا و400000 سهم من أسهم "يو أس أيه أن أيه" وسيتم إيداع التفاصيل المتعلقة بالصفقة في وقت قريب وفقا لنموذج 8.K.



من جهته علق جيف ياتس المدير المالي لشركة "يو أس أيه أن أيه" قائلا: "توفر "بيبي كير" نقطة دخول ممتازة لشركتنا إلى سوق البيع المباشر الصيني المهم. وبلغت قيمة مبيعات "بيبي كير" السنوية الصافية لعام 2009 نحو 15 مليون دولار وتملك إجمالي أصول بقيمة 19 مليون دولار وتمثل قاعدة صلبة للنمو في المستقبل. ولم تكن "بيبي كير" في الماضي ، تدر أرباحا في ظل النموذج القائم على التجزئة ، ولكنها ستبدأ بتحقيق الأرباح الكبيرة مع عملية الانتقال للعمل بموجب ترخيص للبيع المباشر. وسيتمكن المقيمون في الصين المهتمون بشركة "يو أس أيه أن أيه" من تنفيذ أنشطة تجارية في مجال البيع المباشر في الصين. ونتوقع انطلاقا من عملية الاستحواذ والبنية التحتية وفريق العمل المؤلف من أشخاص خبراء وقاعدة العملاء الأساسيين الموجودة بالفعل لدى "بيبي كير" أن ترتفع المبيعات بشكل أكبر مما كانت عليه في الماضي".



مؤتمر عبر الهاتف:


تعقد "يو أس أيه أن أيه" مؤتمرا عبر الهاتف إضافة إلى بث شبكي لمناقشة هذا الإعلان مع المستثمرين يوم الثلاثاء الواقع في 17 أغسطس 2010 في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي. ويمكن للمستثمرين الاستماع إلى المؤتمر الهاتفي من خلال الاتصال بالرقم 2930-941-00811 أو الدخول على موقع الشركة والرابط المختص بالمستثمرين: http://www.usanahealthsciences.com



نبذة عن "يو أس أيه أن أيه"



تقوم "يو أس أيه أن أيه" بتطوير وتصنيع المنتجات الغذائية ومنتجات العناية الصحية والتحكم بالوزن العالية الجودة التي تباع مباشرة إلى الشركاء و العملاء المفضلين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا واستراليا ونيوزيلندا وهونغ كونغ واليابان وتايوان وكوريا الجنوبية وسنغافورة والمكسيك وماليزيا والفيليبين وهولندا والمملكة المتحدة. لمعرفة المزيد عن الشركة يرجى زيارة الموقع التالي:

http://www.usanahealthsciences.com



بيانات تطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية والمادة 21E من قانون الأوراق المالية والبورصات. ويمكن أن تختلف نتائجنا الفعلية جوهريا عن تلك المتوقعة في هذه البيانات التطلعية التي تتضمن عدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك الأوضاع الاقتصادية العالمية عموما والاعتماد على شبكتنا من الشركاء المستقلين ، والقوانين الحكومية التي تخضع لها منتجاتنا ومخاطر التصنيع والتسويق ومخاطر الدعاية السلبية إضافة إلى المخاطر المرتبطة بالتوسع على الصعيد العالمي. ويجب أن يتم أخذ هذه البيانات بعين الاعتبار جنبا إلى جنب مع عوامل الخطر والتنبيهات والبيانات التحذيرية التي وردت في آخر الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

باتريك ريتشاردز

العلاقات مع المستثمرين

7961-954-00801

investor.relations@us.usana.com


استفسارات وسائل الإعلام :

دان ماكوغا

العلاقات العامة

7280-954-00801

No comments:

Post a Comment