Thursday, May 29, 2014

ديك كلارك برودكشنز تعلن عن الدعوة لمؤتمر هاتفي للربع الثالث من السنة المالية 2014

سانتا مونيكا، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 28 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قررت اليوم شركة "ديك كلارك برودكشنز" ("دي سي بي") المحدودة إجراء مؤتمر عبر الهاتف لاستعراض نتائج الربع الثالث للفترة المنتهية في 31 مارس 2014. وتتوفر النتائج للمراجعة من قبل حاملي السندات الحاليين على الموقع الإلكتروني للتبادل الخاص بـ"دي سي بي" المحدودة والمقدم من "إنترالينكس".
معلومات عن المؤتمر الهاتفي:
ستجري شركة "دي سي بي" المحدودة مؤتمراً هاتفياً لمناقشة نتائج الربع الثالث يوم الثلاثاء الواقع في 3 يونيو 2014، الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر (بالتوقيت الشرقي).
وستتوافر معلومات الوصول إلى المؤتمر الهاتفي لحاملي السندات الحاليين على الموقع الإلكتروني للتبادل الخاص بـ"دي سي بي" المحدودة المقدم من قبل "إنترالينكس" كما ذكرنا سابقاً.
إن كنت مستثمراً مستقبلياً مؤهلاً بموجب الفقرة "144 أ" كمشترٍ مؤسسي أو محلل للأوراق المالية أو صانع في السوق، وترغب في المشاركة في هذا المؤتمر الهاتفي، يرجى الاتصال بوكيلنا على الرقم المذكور أدناه.
لمحة عن دي سي بي المحدودة
"ديك كلارك برودكشنز" ("دي سي بي") هي أكبر شركةٍ منتجةٍ ومالكةٍ للأحداث المتلفزة في العالم. تنتج "دي سي بي" أحداثاً خالدة مثل "جوائز الموسيقى الأمريكية" و"جوائز الجولدن جلوب" و"أكاديمي أوف كونتري ميوزيك أووردز" و"جوائز السينما في هوليوود" ("هوليوود فيلم أووردز") و"بيلبورد ميوزيك أووردز" و"ديك كلارك نيو ييرز إيف مع ريان سيكريست". وتنتج "دي سي بي" أيضاً برامج تلفزيونية أسبوعية، بما فيها "إن كنت تعتقد أنك تستطيع الرقص"، وتملك إحدى أكثر المكتبات الفريدة المؤرشفة والواسعة للترفيه في العالم مع أكثر من 55 عاماً من الخبرة في برامج عروض "دي سي بي" الحائزة على جوائز، وبرامجها التاريخية، والعروض الخاصة وعروض الأداء والبرامج الأسطورية. وستطلق شركة "دي سي بي" في عام 2014 وللمرة الأولى "جوائز مجلة بيبل" على قناة "إن بي سي"، وستعرض شركة "كيشت دي سي بي" المشتركة المسلسل التلفزيوني الأسبوعي "النجم الصاعد" على قناة "إيه بي سي". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dickclark.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بوكيلنا:
"بنك نيويورك ميلون تراست كومباني"
أليكس بريفيت
المعاون الأول
 (213) 630-6489
البريج الإلكتروني:  alex.briffett@bnymellon.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11114/ar

No comments:

Post a Comment