Wednesday, May 28, 2014

توقعات بافتتاح فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات عام 2015

 شيكاغو - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة فنادق "حياة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:H) وشركة لؤلؤة الإمارات للتطوير والاستثمار ذات المسؤولية المحدودة ("إي بي دي آي") اليوم عن عقد اتِّفاقية بين شركة تابعة لشركة "حياة" وشركة لؤلؤة الإمارات من أجل إدارة فندق "جراند حياة" في أبوظبي الذي يُتوقَّع أن يتمَّ افتتاحه في عام 2015. وشركة لؤلؤة الإمارات للتطوير والاستثمار هي مشروع مشترك بين شركة تابعة لمجموعة أطلس وشركة التطوير والاستثمار السياحي (تي دي آي سي). "تي دي آي سي" هي مطور رئيسي لوجهات مهمة سياحية وثقافية وسكنية في أبوظبي.

وسيُقام هذا الفُندق المؤلَّف من 47 طابقاً والذي سيكون معلماً أيقونيّاً في الطرف الجنوبي الغربي من الشارع الساحلي بمنطقة رأس الأخضر الراقية وسط أبوظبي. وسيكون موقع الفندق قريباً بشكلٍ ملائم من المراكز التجارية الراقية ومواقع جذب السياح، كما سيبعد 30 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي.

تم تصميم هذا البرج الزجاجي "المتعرِّج" والمعاصر من قِبل شركة "دنيس ليمز أركيتيكتس أسوشيتس"، في حين قام بالتصميم الداخلي شركة "إم كي في ديزاين" اللندنيَّة؛ وسيضمّ الفندق 368 غرفة، و60 شقة مفروشة كاملة الخدمة، وأربعة مطاعم، وقاعة استراحة واحدة، وحانتَين اثنتَين، ومرافق واسعة للاجتماعات، وناد صحي متطور، ومركز لياقة بدنية.

وقال معالي سعيد أحمد صديق المطوع، رئيس مجلس إدارة كلّ من مجموعة أطلس وشركة لؤلؤة الإمارات للتطوير والاستثمار: "تنتهج علاقتنا اليوم مع مشغِّل عالمي المستوى مثل فنادق ’حياة‘ أسلوباً إجرائياً دقيقاً تضطلع به مجموعة أطلس وخبرائها ومستشاريها. ونتشارك في رؤيتنا مع شركة ’حياة‘ فيما يخص الفندق، ونحن مسرورون لفرصة العمل مع بعضنا البعض".

وأضاف: "وعلاوة على ذلك، إنَّني مؤمن أنَّ الدعم المستمرّ لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة التطوير والاستثمار السياحي سيضمن نجاح هذا المشروع الطموح. ويُشكِّل بناء وتشغيل هذا الفندق دليلاً إضافيّاً عن برنامج التطوير السياحي المهمّ الذي أطلقتهُ حكومة أبوظبي".

أمَّا بيتر فولتن، رئيس مجموعة "حياة" في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط/جنوب غرب آسيا، فقال: "تشتهر فنادق ’جراند حياة‘ بمساكنها الفاخرة، ومطاعمها الاستثنائية، وهندستها المثيرة، وخدماتها الحديثة للاجتماعات. وسيقوم فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات بتلبية جميع هذه المعايير وتوفير وجهة كاملة. ويسرُّنا أن نعمل مع مجموعة ’أطلس تيليكوميونيكيشنز‘ وشركة التطوير والاستثمار السياحي لإطلاق ماركة ’جراند حياة’ في عاصمة الإمارات".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "أطلس"

دين الرفاعي

البريد إلكتروني: dean.alrifai@atlasgroup.ae



فنادق ومنتجعات "حياة"، جنوب غرب آسيا

ياسمين د. بونيغار

هاتف:  7031211 4 971 +

البريد الإلكتروني: yasmin.poonegar@hyatt.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11104/ar

No comments:

Post a Comment