Tuesday, September 29, 2015

اختيار آني هاي-يوان لو لمجلس إدارة كوينتايلز ترانزناشنال هولدينج

ريسرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالي - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز ترانزناشنال هولدينج" (’كوينتايلز‘ أو ’الشركة‘)  (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) اليوم عن تعيين آني هاي-يوان لو في مجلس إدارتها في قرار يسري المفعول فوراً. كما أن السيدة لو عضو في لجنة التدقيق في المجلس.
وتتمتع السيدة لو بأكثر من 30 عاماً من الخبرة المالية والتشغيلية لدى "جونسون آند جونسون" شركة الرعاية الصحية العالمية حيث شغلت مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة المستهلك والرعاية الشخصية العالمية من 2001 حتى تقاعدها في عام 2011. وتشغل السيدة لو منصب مدير لدى "أنسيل" المحدودة وهي شركة تصنيع أسترالية، وشركة "ترانزفورس" وهي شركة متخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية مقرها مونتريـال.
وتجدر الإشارة إلى السيدة لو حاصلة على شهادة البكالوريوس في تايوان من جامعة تايوان الوطنية وعلى شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ميشيغان الشرقية. كما أنها محاسبة إدارية معتمدة.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال الربط بين الرؤى المعمقة من خبرتنا العلمية والعلاجية والتحليلية والإنجاز المتفوق لتحقيق نتائج أفضل. ومن الاستشارات مروراً بالعمليات، تعتبر "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالضبط. ومع عملياتها المنتشرة في نحو 100 دولة، "كوينتايلز" هي  عضو في قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوينتايلز ترانزناشنال هولدينج"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
هاتف مكتب:
+ 1.919.998.1653
هاتف جوال:
+1.919.457.6347

تود كاسبر
علاقات المستثمرين
+1.919.998.2590




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15843/ar

No comments:

Post a Comment