Tuesday, September 29, 2015

اختيار تاكيدا للعام السادس على التوالي في مؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 29 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تمّ إدراج شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجةفي بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4502) للعام السادس على التوالي في مؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وقد تمّ إدراج "تاكيدا" في مؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ عام 2010 بسبب أدائها في مجال الاستدامة.

ويشكّل مؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ جزءاً من مؤشرات "داو جونز" للتنمية المستدامة، وهو مصمّم للشركات ضمن أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ المتطوّرة والتي تضمّ 145 شركة، بما في ذلك 62 شركة يابانيّة رائدة من ناحية الاستدامة ضمن 600 شركة في المنطقة. وبهدف إدراج الشركة في مؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يقوم "داو جونز" بتقييم الشركات انطلاقاً من إجابات الاستطلاعات، والتقارير السنويّة من كلّ شركة، والمعلومات العامة حول الشركات.

أمّا بالنسبة إلى "تاكيدا"، فتتجذّر المسؤولية الاجتماعية للشركة في وضع المريض في قلب أعمالها وتشغيل شركة مستحضرات صيدلانيّة تقوم بتصنيع منتجات متفوّقة. وتسعى الشركة أيضاً إلى الحفاظ على عمليّات تجارية سليمة وتحسينها، وإلى الاشتراك في نشاطات تروّج لمجتمعٍ مستدام كمواطن مؤسسي جيّد. ومن خلال ذلك، تقوم الشركة بتطبيق نموذج عن ابتكار القيمة والحفاظ عليها من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركة. وسيساعد هذا "تاكيدا" على بناء الثقة مع المجتمع، وتعزيز سمعتها، وتطوير عملها في مجال المستحضرات الصيدلانية بشكلٍ إضافي.

وتقوم "تاكيدا" بتعزيز نشاطات المسؤولية الاجتماعية للشركة بشكلٍ يتماشى مع التوجيهات العالميّة المعترف بها، مثل المبادئ العشرة الخاصّة بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتتواجد الشركة أيضاً ضمن مؤشر "إف تي إس إي 4 غود" العالمي من مجموعة "إف تي إس إي" ومؤشر "مورنينج ستار" للاستثمار المسؤول اجتماعيّاً من "مورنينج ستار اليابان كي. كي".

يُعتبر مؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة واحداً من المؤشرات الأكثر تقدّماً في العالم في مجال الاستثمارات المسؤولة اجتماعيّاً. ويقوم بتقييم واختيار الشركات الرائدة الموجهة نحو الاستدامة على أساس المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية. وهو بالتالي يشكّل مؤشراً مهماً بالنسبة للمستثمرين الذين يأخذون أداء المسؤولية الاجتماعية للشركات بالاعتبار. وتقدّم شركة "إس آند بي لمؤشرات داو جونز" المحدودة في الولايات المتحدة الأمريكية هذا المؤشر.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

شركة "تاكيدا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمزTSE:4502) التي تتخذ من أوساكا باليابان مقراً لها هي شركة عالميّة قائمة على الأبحاث، وهي تركّز أعمالها الأساسيّة على المستحضرات الدوائية. وبصفتها أكبر شركة مستحضرات دوائية في اليابان وأحد الرواد العالميّين في القطاع، تلتزم "تاكيدا" بالكفاح من أجل صحّة أفضل للناس في كافة أنحاء العالم، وذلك من خلال ريادة الابتكار في الطب. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.takeda.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام في اليابان

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

ناناكو ناكامورا

 +81-3-3278-2339

البريد الإلكتروني: nanako.nakamura@takeda.com



لاتصالات الإعلام خارج اليابان

شركة "تاكيدا" العالمية للصناعات الدوائية

جوسلين جيرست

+1-224-554-5542

البريد الإلكتروني: jocelyn.gerst@takeda.com






No comments:

Post a Comment