Saturday, September 26, 2015

دينهام كابيتال تدخل في شراكة مع جينر رينيوابلز المنصة العالمية للطاقة المتجددة

يستهدف المشروع مبدئياً أصول الطاقة المتجددة عبر أمريكا اللاتينية، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لندن - يوم الخَمِيس 24 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "دينهام كابيتال"، وهي شركة أسهم خاصة رائدة تركز على الطاقة، اليوم عن الدخول في شراكة مع شركة "جينر رينيوابلز". وستقوم الشركة المستقلة المنتجة للطاقة التي تتخذ من مدريد مقراً رئيسياً لها بتطوير، وتمويل، وبناء أصول توليد الطاقة المتجددة على الصعيد العالمي. سوف تركز الشركة مبدئياً على بلدان مختارة في أمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال جورج كالفيت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جينر رينيوابلز": "نحن متحمسون جداً لإقامة شراكة مع شركة ’دينهام كابيتال‘. لن تقوم هذه الشركة بدعم جهودنا برؤوس الأموال وحسب، ولكن أيضاً ستوفر شبكة عالمية عميقة وثروة من المعرفة في قطاع الطاقة. وستتيح لنا هذه الشراكة البدء في تطوير مشاريع الطاقة الهوائية، والشمسية علاوة على مشاريع الطاقة المائية الصغيرة في بلدان نرى حاجتها الملحّة لهذا النوع من توليد الطاقة".
وشغل كالفيت، قبل أن يقوم بتأسيس شركة "جينر"، منصب الرئيس التنفيذي لشركة "جاميسا"، إحدى كبرى الشركات العالمية في مجال تصنيع وتطوير الطاقة الهوائية. وتشمل قائمة القيادات البارزة التي تتولى إدارة شركة "جينر" رؤساء تنفيذيين سابقين لدى "جاميسا" وغيرهم من الكيانات الرائدة في مجال الطاقة المتجددة. وقد قام الفريق بالاشتراك في تطوير ما يزيد على أربعة جيجاواط من مشاريع الطاقة الشمسية والهوائية على الصعيد العالمي مع قيمة مؤسسية تبلغ نحو 4.5 مليار دولار.
والجدير بالذكر أن هذا الاستثمار من شأنه أن يعزز وجود فريق "دينهام باور" في أمريكا اللاتينية، من خلال الانضمام إلى شركة "ريو إينرجي" في البرازيل، وهي شركة طاقة متجددة تتمتع حالياً بـ54 ميجاواط من الأصول التشغيلية، وما يزيد على 200 ميجاواط من الأصول قيد الإنشاء على امتداد المنطقة.
وعلق سكوت ماكين الشريك الإداري والرئيس المشارك لشركة "دينهام كابيتال" قائلاً: "يسمح لنا هذا الاستثمار توسيع نطاق انتشارنا في أمريكا اللاتينية، وهي منطقة نرصد فيها طلباً كبيراً على توليد الطاقة، وفرصة جذابة للطاقة المتجددة. كما تشكل الوقت نفسه منصة عالمية سوف تسمح لنا بتنفيذ مشاريعنا في مناطق جغرافية أخرى حيث يمكن لطاقة الرياح أن تنافس بفعالية التكلفة الحالية للطاقة وتوفر مصدراً اقتصادياً لتوليد الطاقة. نحن سعداء جداً للعمل مع جورج وفريق "جينر"، فخبراتهم العالمية ممتازة وسجل أعمالهم حافل، وأنا على يقين أن مهاراتهم سوف تسمح لنا بتنفيذ استثمارات ناجحة وتحقيق قدرة توليد الطاقة اللازمة لأمريكا اللاتينية وأماكن أخرى العالم".
لمحة عن شركة "جينر رينيوابلز"
إن شركة "جينر رينوابلز" هي شركة مستقلة لإنتاج الطاقة، تركز على تطوير، وتمويل، وبناء، وبيع أصول البنية التحتية المتجددة عبر أمريكا اللاتينية. تتخذ "جينر" من مدريد مقراً رئيسياً لها، وتتمتع بوجود محلي وشبكة واسعة عبر أمريكا اللاتينية. يدير شركة "جينر" فريقاً من المخضرمين في هذا القطاع الذين يتمتعون بمعدل 15 عاماً من الخبرة، وسبق لهم أن شغلوا مناصب رئيسية في كبرى شركات الطاقة المتجددة. لمزيد من المعلومات حول شركة "جينر"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jenner-renewables.com.
لمحة عن "دينهام كابيتال"
"دينهام كابيتال" شركةٌ رائدةٌ عالمياً في مجال الأسهم الخاصة التي تركز على الطاقة والموارد، وتملك رؤوس أموال على شكل استثمارات والتزامات تقدر بحوالي 7.9 مليار دولار عبر سبع قنوات استثمار، بالإضافة إلى مكاتب في لندن، وبوسطن، وهيوستن، وساو باولو، بيرث. وتقوم الشركة باستثمارات مباشرة في قطاعات الطاقة والموارد بما في ذلك الأعمال المتعلقة بتوليد الطاقة، والنفط والغاز والتعدين في جميع أنحاء العالم، كما تستثمر في جميع مراحل دورة حياة الشركات. يقوم فريق عمل شركة "دينهام" المتمرس بمجال الاستثمار بتطبيق خبراتهم العميقة في القطاع والتشغيل ويعملون بالاشتراك مع فرق الإدارة لتحقيق الأهداف الاستثمارية طويلة الأمد. لمزيد من المعلومات حول "دينهام كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.denhamcapital.com.
بإمكانكم الإطلاع على البيان الصحفي الأصلي على موقع ( businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيربونت كوميونيكيشنز"
سيلفستر بالاسيوس
+1 512-448-4950
البريد الإلكتروني: spalacios@piercom.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15805/ar

 

No comments:

Post a Comment