Wednesday, September 30, 2015

شركة اتصالات الإمارات وإن إي سي، ونت كراكر تنهي بنجاح تجارب تجهيزات مقرات العملاء الافتراضية

 توفر تجهيزات مقرات العملاء الافتراضية المتطورة الفرص لتحسين تجربة العملاء والحد من التكاليف
طوكيو ووالثام، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن إي سي كوربوريشن" وشركة "نت كراكر تكنولوجي" أن شركة "اتصالات"، واحدة من أكبر شركات توفير خدمة الاتصالات الجوالة في العالم، استكملت بنجاح تجاربها الشاملة لحل معدات مقرات العملاء الافتراضية ("في سي بي إي"). تم توفير حل معدات مقرات العملاء الافتراضية ("في سي بي إي") من خلال حلول الشبكات المدمجة المعرَّفة بالبرمجيات ("إس دي إن")/ محاكاة وظائف الشبكة بطريقة افتراضية بالكامل ("إن إف في") من "إن إي سي"/"نت كراكر"، وهي العلامة التجارية المشتركة ما بين "إن إي سي" و"نت كراكر". والجدير بالذكر أن هذا الحل وفّر طرقاً جديدة لتعزيز تجربة العملاء من خلال بوابة خدمة ذاتية مبتكرة.

تعتبر شركة "اتصالات" الإمارات مزود الاتصالات السلكية واللاسلكية الرائد في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم طيفاً واسعاً من خدمات الجيل الثالث، والجيل الرابع، وخدمات الألياف إلى المنازل لأكثر من 11 مليون عميل في المنطقة.

وأثبتت مرحلة تأكد نجاح المنتج قدرة حل معدات مقرات العملاء الافتراضية المقدمة من "إن إي سي"/"نت كراكر" على نقل وظائفية الاتصال وبروتوكول الإنترنت المعقدة من بوابات عبور المستخدم النهائي إلى مركز بيانات "اتصالات"، ما من شأنه أن يحد من التعقيد للعملاء في منازلهم ويزودهم بالمزيد من التحكم بخدماتهم. ستتمكن شركة "اتصالات" من خلال نشر قدرة حل معدات مقرات العملاء الافتراضية الحصول على عدد من المزايا الهامة، بما في ذلك القدرة على توفير الجيل المقبل من اتصالات الإنترنت من دون الحاجة إلى الطلب من المستخدمين النهائيين الخضوع لعمليات معقدة في الموقع، ما يؤدي إلى الحد من التكاليف وعدد زيارات التقنيين.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال إسماعيل الحمادي، نائب الرئيس الأول لقسم تطوير الشبكة لدى شركة "اتصالات": "يشكل استثمارنا في البنية التحتية الافتراضية خطوة حاسمة في تمهيد الطريق أمام نجاحنا طويل الأجل في سوق تنافسية للغاية قائمة على الإنترنت، حيث يهيمن الرضا الفوري والمعاملات الصغيرة". وأردف: "لقد تعاونا مع ’إن إي سي‘ و’نت كراكر‘ بفضل خبرتهما العميقة في هذا المجال ومعرفتهما المتعمقة بتقنيات المحاكاة الافتراضية مطردة التطور، وأكدت مرحلة تأكد نجاح المنتج على منافع التكنولوجيا والأعمال المرتبطة بتطبيق حل معدات مقرات العملاء الافتراضية".

خلال مرحلة تأكد نجاح المنتج، قامت "إن إي سي" ونت كراكر" بإثبات عدة حالات استخدام متطورة للغاية لصالح شركة "اتصالات"، بما في ذلك القدرة على السماح للعملاء بتخصيص ضوابط الاستخدام الخاصة بالجهاز والمشترك من خلال بوابة خدمة ذاتية سهلة الاستخدام. كما أظهرت "إن إي سي" و"نت كراكر" كيف يمكن للعملاء توسيع نطاق شبكتهم المحلية لتمكين خدمات ومحتوى الطبقة الثانية المستندة إلى السحابة، بالإضافة إلى قدرة حل معدات مقرات العملاء الافتراضية على نشر جدران حماية افتراضية.

من جهته، صرّح نوبورو تاكاهاشي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: "من خلال تنفيذ حل معدات مقرات العملاء الافتراضية من ’إن إس سي‘/’نت كراكر‘، يمكن لشركة ’اتصالات‘ أن توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والقدرات من خلال بوابة الرعاية الذاتية "سيلف كير". كما سيسمح هذا الحل لشركة "اتصالات" بتوفير اتصالات الإنترنت القائمة على بروتوكول الإنترنت 6 من دون الحاجة إلى الطلب من المستخدمين النهائيين الخضوع لعمليات معقدة في الموقع".

من جانبه قال سيلفان سينيور، نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية لدى "نت كراكر": "نظراً للطلب المتزايد على حلول المحاكاة الافتراضية، نحن متحمسون للعمل مع شركة ’اتصالات‘ وإثبات القدرات الهائلة لحل معدات مقرات العملاء الافتراضية. نحن راضون بنتائج تأكد نجاح المنتج هذه، ونتطلع إلى توسيع علاقاتنا مع شركة ’اتصالات‘ مع نمو السوق وزيادة الطلب على تقنيات المحاكاة الافتراضية".

لمحة عن شركة "إن إي سي"

تُعتبر شركة "إن إي سي كوربورايشن" رائدة في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال مزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الحاجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتحمل الشركة أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكن الأفراد والشركات والمجتمع. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على: http://www.nec.com.

ومن خلال اعتمادها على الخطة الإدارية متوسطة الأمد الخاصة بها للعام 2015، تقدم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. ووفقاً للرسالة المؤسسية للشركة وهي "تنظيم عالم  أفضل"،  تهدف "إن إي سي" إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغير.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.nec.com/en/global/about/solutionsforsociety/message.html

"إن إي سي" هي علامة تجارية مسجّلة لشركة "إن إي سي كوربورايشن". جميع الحقوق محفوظة. أمّا علامات المنتجات والخدمات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي، فهي علامات تجارية لأصحابها المعتبرين. شركة "إن إي سي كوربورايشن" 2015.

لمحة عن شركة "نت كراكر تكنولوجي"

"نت كراكر تكنولوجي" هي الشريك المثبت لمزودي خدمات الاتصالات ومشغلي التلفزيون المدفوع في تمكين ابتكار المنتجات ونقل تكنولوجيا المعلومات والشبكات إلى الجيل القادم. تجمع حافظة حلول وخدمات "نت كراكر 10" المتكاملة ما بين الأعمال الشاملة وعروض إدارة العمليات، وتحليلات البيانات الكبيرة، والتناغم ما بين الخدمة والشبكة، وإدارة الدالات الظاهرية في منصة واحدة قائمة على السحابة. هذا وتمكن خبرة "نت كراكر" التقنية والتشغيلية المتعمقة، ومجموعتها الواسعة من الخدمات المهنية، وسجلها الحافل بالتطبيقات الناجحة، المشغلين من جميع الأحجام نشر بيئات افتراضية هجينة، وتحقيق وضوح متكامل للعملية، واستحداث فرص إيرادات جديدة حاسمة، وتقديم تجربة شخصية للعميل.

للمزيد من المعلومات حول تسريع عملية تسليم المنتج وتقديم الخدمات، وتحسين إدارة تجربة العملاء وإخراج الافتراضية من المختبر ووضعها قيد الإنتاج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.NetCracker.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سمارتمارك كوميونيكيشنز" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

  +1-215-504-4272

البريد الإلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com

 

"نت كراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي

 +1-781-419-3374

البريد الإلكتروني: Joanna.Larivee@NetCracker.com

 

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15855/ar

No comments:

Post a Comment