Monday, September 28, 2015

هايف إنيرجي تفتتح مقر إقليمي في الشرق الأوسط

لندن - يوم الإثنين 28 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت الشركة المطورة للطاقة الشمسية في المملكة المتحدة "هايف إنيرجي" اليوم 28 سبتمبر 2015، عن الافتتاح الرسمي لمقر إقليمي جديد لها في الشرق الأوسط في دبي. ويمثل هذا التوسع اختراق الشركة في السوق الدولية للطاقة الشمسية كجزء من استراتيجية النمو والتنوع إلى ما بعد سوق المملكة المتحدة. وترأس كولن لوبسر، مدير "هايف إنيرجي" لشؤون العمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا وجزر المحيط الهندي، المكتب الجديد الذي سيركز على تطوير فرص الطاقة الشمسية والضوئية في المنطقة.

من جانبه، قال جايلز ريدباث، الرئيس التنفيذي لشركة "هايف إنيرجي":

"تتمتع الطاقة الشمسية في الإمارات العربية المتحدة بالقدرة على توفير غالبية الاحتياجات من الكهرباء في البلاد. وعلى الرغم من كونها دولة كبيرة منتجة للنفط، تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات هامة نحو اعتماد الطاقة الشمسية على نطاق واسع".

وفي أبريل من هذا العام، أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) عن هدف مدينة دبي المعدل المتمثل بزيادة حصة الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة من 5 إلى 7 في المئة بحلول العام 2020. ويرحب نشطاء ودعاة حماية البيئة بهذه الأنباء السارة. وزادت انبعاثات الكربون في دولة الإمارات العربية المتحدة عن 40.31 طن للفرد عام 2009، وساهمت بجعل البلد سادس أكبر باعث للكربون في العالم.

أما الإثبات على التزام حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس التعاون الخليجي بهذه الخطوة فهو "مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية" المرتقب والذي تصل قدرته الإنتاجية إلى 3 آلاف ميغاواط.

للمزيد من المعلومات حول المقر الإقليمي الجديد لشركة "هايف إنيرجي"، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.hiveenergy.co.uk أو HiveEnergy@ أو Facebook.com/hiveenergy

ملاحظات للمحررين

    تتمتع "هايف إنيرجي"، المصنفة في المرتبة الأولى باعتبارها الشركة المطورة لخدمات ومنتجات معينة في المملكة المتحدة من قبل "سولار إنتليجنس" وبين أهم ثلاث شركات للطاقة الشمسية في بريطانيا من قبل "بلومبيرغ"، بسجل حافل في تقديم مجمعات متعددة للطاقة الشمسية بلغت إنتاجيتها أكثر من 300 ميغاواط مع أكثر من 330 ميغاواط من مشاريع إضافية لمجمعات تعمل بالطاقة الشمسية تمت الموافقة عليها وهي قيد التطوير وأكثر من 30 مشروع ضخم للطاقة الشمسية على الأسطح قيد التطوير.
    تأسست "هايف إنيرجي" عام 2010 من قبل جايلز ريدباث، وبدأت مهامها بتركيب الطاقة الشمسية على الأسطح على مباني المزارع. ومن هنا، بدأت "هايف إنيرجي" بابتكار مجمعات الطاقة الشمسية على مواقع غير مكتملة الإنشاء (أراض بدء العمل على تطويرها من قبل) والأراضي الزراعية بدرجات منخفضة، وأنشأت سجلاً قوياً في إنتاج طاقة نظيفة ومتجددة لكل من المستخدمين في المدن والأرياف.
    "هايف إنيرجي" هي عضو في "سولار ترايد أسوسياشن"، و"بريتيش فوتوفولتايك أسوسياشن" وتفخر بدعمها لأعمال "بريتيش بيكيبرز أسوسياشن (الجمعية البريطانية لمربي النحل)" وقضايا بيئية أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسار عن "هايف إنيرجي" الإمارات العربية المتحدة:

كولن لوبسر

مدير شؤؤون الشرق الأوسط وإفريقيا وجزر المحيط الهندي

البريد الإلكتروني: colin.loubser@hive-energy.com

الجوال:

+971 553 71 61 72

سكايب:

+44 20 7193 7637

الفاكس الإلكتروني:

+44 1794 338 330



أو

للاستفسارات الإعلامية العامة:

ميريديث غرانت

meredyth.grant@hiveenergy.co.uk

+1 254 449 4882







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15824/ar

No comments:

Post a Comment