Sunday, January 9, 2011

"ريتاليجنت" تطلق "كاريزما 1:1" TM- حل إدارة علاقات عملاء التجزئة بمنصة "مايكروسوفت دايناميكس" لإدارة علاقات العملاء 2011

المؤتمر والمعرض السنوي بدورته المائة لاتحاد تجار التجزئة في الولايات المتحدة: ريتاليجنت سولوشنز، الجناح 559



أتلانتا، ، 8 يناير 2011 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة بيع البرمجيات بالتجزئة "ريتاليجنت سولوشنز" Retaligent Solutions (ريتاليجنت) عن حلّ إدارة علاقات عملاء التجزئة الجديد "كاريزما 1:1" TM Charisma 1:1TM. هذا الحل، المبني على منصة "مايكروسوفت دايناميكس" لإدارة علاقة العملاء 2011، يقدّم خدمة متكاملة لعملاء البيع بالتجزئة وإدارة علاقة العملاء. ويجمع المنتج الجديد خواص تسويقية تقليدية مع طرق مبتكرة لخدمة الزبائن في محلات البيع، الأمر الّذي يحقق تواصل قوي مع العميل.


أدرك بائعو التجزئة مؤخّراً أهمية المبادرات التي تتمحور حول العميل وتجذب نظر متبضّعي اليوم وتخلق في الوقت ذاته ولاء طويل الأمد للعلامة التجارية. يساعد حل "كاريزما 1:1" TM من "ريتاليجنت" بائعي التجزئة على خلق علاقات وثيقة مع عملائهم يدعمها نظرة شاملة لحاجاتهم ما يزيد من قدرة شركاء البيع الذين يستطيعون تقديم تجارب عملاء مشخّصة أكثر.


وفي هذا الصدد، قال "برايان أمارال"، مدير "ريتاليجنت" والرئيس التنفيذي: "نحن سعداء لتحقيق هذا التحالف مع ’مايكروسوفت‘ لأننا نستطيع معاً تقديم هذا المنتج الجديد إلى سوق التجزئة العالمي. يمثّل "كاريزما 1:1" TM فرصة فريدة لبائعي التجزئة لتسريع تنفيذ استراتيجيات جذب العميل عبر دفع نمو المبيعات وتحسين إنتاجية شركاء البيع. ونعتقد أنّ الحل الّذي نقدّمه يوفر تقنية تسويق متكامل وتام وقدرات تنفيذ مبيعات عبر عدة قنوات. فبناء "كاريزما 1:1" TM على منصة ’مايكروسوفت دايناميكس‘ لإدارة علاقة العملاء سيسمح لنا بتقديم حلولنا إلى قاعدة تجزئة أكبر بإجمالي كلفة أقل".


ويشار إلى أنّ "كاريزما 1:1" TM يستفيد من منصة تطبيقات "مايكروسوفت دايناميكس" لإدارة علاقة العملاء الموسّعة التّي تقدّم قدرات عالية للدمج وتشابك العمليات. ويستخدم التطبيق وظيفيّة إنتاج منصة "مايكروسوفت دايناميكس" لإدارة علاقة العملاء المعزّزة بقدرات "ريتاليجنت" لإرضاء العملاء في المحلات والحصول على ولائهم وإدارة الحملات في المحلات، وذلك لتلبية حاجات خاصة في قطاع التجزئة.


ويقول "برندان أوميارا"، مدير التجزئة في "مايكروسوفت": "تقدر ’مايكروسوفت‘ ’ريتاليجنت‘ كشريك بيع برمجيات له دور هام في مجال حلول العملاء. فالحل المبتكر الّذي تقدّمه هو إمداد منطقي لإدارة علاقات العملاء من ’مايكروسوفت دايناميكس‘ للتجزئة، حيث يتمكّن بائعو التجزئة من فهم العميل ، بل ويحصلون على الأدوات اللازمة للانخراط في سبل جديدة، ما يؤدي إلى علاقات أكثر وثاقةً وشخصيّةً".


نبذة عن "ريتاليجنت سولوشنز"

تقدّم شركة "ريتاليجنت" لأشهر بائعي التجزئة في العالم تطبيقات لخدمة وإدارة علاقات العملاء والولاء والبيع المُساعَد ولائحة الهدايا ولائحة الأمنيات، وتحسّن جميعها أداء الشركاء وتعزّز أيضاً تجربة العميل – في المحلات – عند اتّخاذ قرار الشراء. فحلول برمجيات "ريتاليجنت" و"كلارينس 1:1" وحل إدارة علاقات العملاء الجديد "كاريزما 1:1"TM، تعزّز معرفة العميل وتقدّم إدارة الحملات والأحداث وتزوّد أدوات اتصالات ومهام للشركاء وتقدّم معرفة المنتجات وتحسّن العمليات على منصّة متكاملة مشتركة. وهذه الحلول متوفّرة لأجهزة المحمول والحواسيب الشخصية وأجهزة نقاط البيع والأكشاك. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.retaligent.com.


نبذة عن "مايكروسوفت دايناميكس"

"مايكروسوفت دايناميكس" عبارة عن خط من تطبيقات إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات، ويتميز بسهولة الاستخدام والتكامل ، وتمكّن هذه التطبيقات صانعي القرار في الشركات من التجاوب بسرعة مع تحرّكات السوق والاستفادة من الاتجاهات الجديدة وزيادة القدرة التنافسية ودفع نجاح الشركة.


ويتمّ تقديم حلول "مايكروسوفت دايناميكس" عبر شبكة عالمية المستوى من شركاء إعادة البيع، تقدّم خدمات متخصّصة وابتكار إضافي لمساعدة العملاء على التفوّق في قطاعاتهم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

علاقات الإعلام:

كليف ماثيو

نائب الرئيس، قسم التسويق وتطوير الأعمال

بريد إلكتروني: cmatthew@retaligent.com

هاتف: 0440-379-770 تحويل 306
cmatthew@retaligent.com

No comments:

Post a Comment