• "ألوفت بروكسل شومان" يفتح الطريق أمام مفهوم التجربة الفندقية الفاخرة بأسعار مناسبة في عاصمة أوروبا
بروكسل، سبتمبر 2010 [ME NewsWire]:
( بزنيس واير)افتتحت "ستاروود للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:HOT)، وعلامتها التجارية الجديدة "ألوفت للفنادق"، اليوم فندق "ألوفت بروكسل شومان"، أول فنادق "ألوفت" في أوروبا، والذي سيوفر للمسافرين تجربة إقامة استثنائية مفعمة بالحيوية والفخامة، تعززها التصاميم الحديثة والراقية التي تتميز بها علامة "ألوفت" التجارية، بأسعار مناسبة.
ويمهد فندق "ألوفت بروكسل شومان"، المملوك من قبل "ثورنسيت جروب"، الطريق أمام دخول مفهوم الإقامة الراقية مقابل أسعار مناسبة، إلى قطاع الضيافة البلجيكي. ويقع الفندق في قلب منطقة الاتحاد الأوروبي، وسيضم 147 غرفة فندقية مصممة وفق نظام "لوفت" بما في ذلك ثلاثة أجنحة "بريزي لوفت" (Breezy Lofts)، وناد اجتماعي في الردهة المفتوحة، ومقهى متكامل ذو تصميم متميز، إضافة إلى مكونات تصميمية متناغمة وحديثة. ومن المتوقع أن تسهم علامة "ألوفت للفنادق"، التي انبثقت عن فنادق "دبليو"، من خلال أسلوبها التصميمي الأنيق، في إرساء معايير جديدة في قطاع الفنادق متوسطة التكلفة في أوروبا.
وقد أصبحت فنادق "ألوفت"، مع وجود أكثر من 40 فندقا منذ إطلاق العلامة التجارية لأول مرة في يونيو 2008، محط الأنظار في قطاع الضيافة من خلال ما تشهده من توسع سريع على المستوى العالمي على الرغم من كونها لا تزال في مرحلة البداية. وتشغل "ألوفت" حاليا فنادق في خمس دول- الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الصين، الإمارات العربية المتحدة، والهند، إضافة إلى الوجهة السادسة، بلجيكا. وبالاضافة الى افتتاح أول فنادقها في أوروبا من خلال فندق "ألوفت بروكسل شومان"، تواصل "ألوفت" توسعها العالمي حيث تخطط لافتتاح المزيد من الفنادق في الهند والولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن خططها لإطلاق العلامة التجارية في كل من تايلند والمملكة المتحدة.
وبهذه المناسبة، قال بريان ماك غينيس، نائب الرئيس الأول، مجموعة العلامات التجارية المختارة التابعة لـ "ستاروود": "يؤكد إطلاق علامة ’ألوفت‘ التجارية في أوروبا قوة شبكة ’ستاروود‘ وتميز ’ألوفت للفنادق‘. ويسهم تركيز ’ألوفت‘ على التصاميم الراقية وتوفير خدمات فخمة بأسعار مناسبة في اجتذاب مجموعة متزايدة من المسافرين على مستوى العالم. وفي الواقع، تمثل ’ألوفت‘ واحدة من أقوى العلامات التجارية التي يتم إطلاقها في تاريخ القطاع ويعتبر توسعها العالمي في وقت مبكر جداً من دورة حياة العلامة التجارية إنجازاً لم يسبق له مثيل".
وعلق رولاند فوس، رئيس "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسعدنا افتتاح أول فنادق العلامة التجارية ’ألوفت‘في العاصمة بروكسل، التي تعتبر اختياراً مناسباً بالنسبة للانطلاقة الأولى للعلامة التجارية في أوروبا. ويمثل الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الفندق في قلب الحي الأوروبي تعبيراً واضحاً حول خطط العلامة التجارية لنقل رؤيتها المبتكرة والجديدة في عالم الفنادق لأهم المواقع في مختلف أنحاء العالم".
وسيوفر "شومان ألوفت بروكسل" أماكن عامة ذات أجواء رائعة تتيح للضيوف الالتقاء، وقراءة الصحف والمجلات، والعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمول، ولعب البولة أو تناول مشروبهم المفضل مع الأصدقاء في ردهة "re:mix" ونادي "w xyz" الاجتماعي، الذي من المتوقع أن يصبح أحد أبرز أماكن اللقاءات في الحي الأوروبي. ويعد نادي "w xyz"، وجهة نزلاء الفندق والسكان المحليين على حد سواء، مكاناً مثالياً للحفلات الجماعية مع الأصدقاء، أو الرقص ليلا في واحدة من أمسيات الدي جي العديدة.
وتتميز غرف الجلوس الفسيحة (التي تزيد مساحتها عن 28 متراً) بالأسقف العالية التي يصل ارتفاعها لنحو ثلاثة أمتار والتي تميز العلامة التجارية "ألوفت"، إضافة إلى النوافذ الضخمة وسرير مريح جدا، ومرافق فسيحة للاستحمام والاسترخاء تم تصميمها بواسطة "بليس سبا" (Bliss® Spa). وسيتم تجهيز كل غرفة بخدمة الإنترنت اللاسلكي وحل فريد للربط السريع يتيح وصل معظم الأجهزة الإلكترونية بشاشة التلفزيون المسطحة قياس 42 بوصة، لتتحول الغرفة إلى مكتب فائق التطور، ومركز للترفيه.
ويتيح مركز اللياقة البدنية "re:charge" الذي يوفره فندق "ألوفت" للنزلاء التحرر من التوتر واستعادة توازنهم الذهني والجسدي وتجديد نشاطهم، وتمثل منطقة الأطعمة والمشروبات "re:fuel by Aloft " محطة متكاملة توفر للنزلاء مجموعة واسعة من أشهى الحلويات والمقبلات والأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة والمشروبات.
وبالنسبة لاجتماعات العمل والدورات التدريبية والعروض التوضيحية، توفر قاعات المؤتمرات "تاكتيك" والمجهزة بأحدث جيل من الأجهزة السمعية والبصرية، مساحة إبداعية لإقامة الاجتماعات التي لا يزيد عدد المشاركين فيها عن 50 شخصا.
ويعتبر فندق "ألوفت بروكسل شومان" خامس فنادق "ستاروود" في بلجيكا، حيث انضم الآن إلى كل من "لو ميريديان بروكسل"، وفندق "شيراتون بروكسل"، و"شيراتون مطار بروكسل" و"فور بوينتس باي شيراتون بروكسل".
نبذة عن "ألوفت للفنادق" ساهم إطلاق "ألوفت للفنادق" في إحداث نقلة نوعية في قطاع الفنادق ذات الخدمات المحددة، وذلك بفضل تصاميمها الحضرية المفعمة بالحيوية والتي توفر تجربة ضيافة فريدة للنزلاء وبأسعار مناسبة. وكما هي الحال بالنسبة لعلامة "دبليو للفنادق" التي بزغ نجمها في قطاع الفنادق الفاخرة قبل عقد من الزمن، شكل إطلاق "ألوفت" إضافة قيمة ساهمت في إثراء قطاع الضيافة بشكل كبير. وتركز فنادق ’ألوفت‘ على المستهلكين الذين يولون جوانب التصميم اهتماماً كبيراً. وتمتلك فنادق ’ألوفت‘ آفاقاً واسعة للتوسع في المستقبل، وقد تم وضع خطة نمو جريئة تنطوي على إطلاق 40 منشاة فندقية من المقرر أن يتم افتتاحها نهاية العام الجاري، ابتداءً من أبو ظبي وبالتيمور وليس انتهاءً بدالاس وبكين وما بينهما. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alofthotels.com.
نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات
تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1000 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظفا يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"لاكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"وستن" و"فوربوينتس شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامة التجارية "ألوفت" و"اليمنت" والتي أعلن عنهما مؤخرا. كما تملك "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
مارغريت فلاناغان/تشاندان بيلاني
أصداء بيرسون مارستيلر
دبي، الإمارات العربية المتحدة
m.flanagan@asdaa.com
c.belani@asdaa.com
هاتف: 3344550 4 971+
No comments:
Post a Comment