Wednesday, December 1, 2010

منذ استحواذ "ستاروود" عليها قبل خمس سنوات "لو ميريديان" تخطو بقوة في توجه جديد للعلامة التجارية مدعومة بالمحفظة الأقوى في تاريخها


دبي، 30 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)بعد مضي خمس سنوات من الاستحواذ عليها من قبل "ستاروود للفنادق والمنتجعات"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، تطورت العلامة الفندقية "لو ميريديان" بصورة كبيرة، وباتت تتمتع بالمحفظة التجارية الأغنى في تاريخها الذي يمتد إلى 38 عاماً، عدى عن تسجيلها أقوى المؤشرات على صعيد الأداء. ومن خلال عملية إعادة الإطلاق الكلي للعلامة التجارية، بدءً من ترسيخ مكانة المنتجات التي توفرها، مروراً بإطلاق استراتيجية تسويق جديدة ومبتكرة للغاية، وليس انتهاء بتطبيق برنامج تحولي كبير لتعزيز ثقافة الخدمة، تكون "لو ميريديان" قد دخلت عهداً جديداً في عالم الضيافة. وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، طبقت "ستاروود" قدراتها البارعة في بناء العلامة التجارية "لو ميريديان"، ما ساهم في تشكيل تصور جديد للتجربة الفندقية التي تلبي احتياجات الطبقة الإبداعية التي تضم أكثر من 150 مليون شخص على المستوى العالمي.


وقد مرت علامة "لو ميريدان" التجارية، التي يمثلها الآن 105 منشآت فندقية في 50 بلدا عبر القارات الخمس، بعملية إعادة إطلاق ضخمة ضمن إطار سعيها للتحول إلى العلامة التجارية المعاصرة الأكثر جاذبية للباحثين عن تجربة فندقية عصرية. ومع وجود أكثر من 85٪ من فنادقها في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، توفر "لو ميريديان" مكملاً عالمياً لمحفظة "ستاروود" ذات التاريخ العريق في أمريكا الشمالية، لتسهم بذلك في تعزيز المكانة الرائدة لـ "ستاروود" باعتبارها شركة الضيافة الأوسع انتشاراً على المستوى العالمي.



وبهذه المناسبة، قالت إيفا زيغلر، المديرة العالمية لعلامتي "لو ميريديان" و"دبليو العالمية للفنادق" التجاريتين في شركة "ستاروود": "تمكنت ’لو ميريديان‘، بفضل الخدمات المتميزة التي توفرها ’ستاروود‘ وخبرتها الواسعة في



بناء العلامات التجارية العصرية الرائدة، من دخول عهد جديد في قطاع الضيافة ووضع خطط مستقبلية طموحة للنمو. ومنذ الاستحواذ عليها من قبل ’ستاروود‘ قبل خمس سنوات، شهدت ’لو ميريديان‘ نجاحاً غير مسبوق وتحولاً كلياً للعلامة التجارية. وبفضل المكانة المتميزة التي تحظى بها ومبادراتها المهمة التي تركز على النزلاء، أصبحت ’لو ميريديان‘ تشكل مصدر جذب للشريحة الجديدة من العملاء المبدعين كثيري السفر حول العالم، والذين يعتبرون العلامة التجارية جزءاً من حياتهم".


المحفظة الأفضل خلال 38 عاماً


· تشغل "ستاروود" اليوم 105 من فنادق "لو ميريديان" على المستوى العالمي.


· منذ استحواذها على "لو ميريديان" في عام 2005، تخلت "ستاروود" عن 45 من فنادق "لو ميريديان" التي لا تفي بالمعايير الخاصة بها.


· 50% من فنادق "لو ميريديان" تم تجديدها أو سيتم الانتهاء من تجديدها بحلول نهاية 2012.


· 11 من بين الفنادق التي تم تجديدها تقع في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط


· 40 مجموعة أخرى من فنادق "لو ميريديان" سيتم تجديدها على المستوى العالمي خلال السنتين القادمتين، من بينها 27 فندقاً في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.


· سوف تفتتح "لو ميريديان" عشرة فنادق جديدة في أسواق رئيسية خلال العامين القادمين، بما في ذلك وهران (الجزائر)، القاهرة (مصر)، والدوحة (قطر)، أسطنبول (تركيا) بحلول نهاية 2011.


الأداء الأفضل في تاريخ العلامة التجارية

منذ استحواذ "ستاروود" عليها،


· سجلت "لو ميريديان" أعلى المعدلات في تاريخها على صعيد رضا النزلاء.


· بلغ متوسط إيراد الغرفة في الليلة الواحدة (ADR) المستوى الأعلى له في تاريخ العلامة التجارية


· ارتفع مؤشر "العائد على الغرفة المتاحة" (RevPAR) إلى أعلى المستويات على الإطلاق، بمعدل 105.4 نقاط خلال عام 2010


· حوالي 45% من نزلاء "لو ميريديان" هم أعضاء في برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، ما يمثل دليلاً إضافياً على المساهمة القوية لـ "ستاروود" في أداء العلامة التجارية.



· ارتفع حجم الحجوزات على الغرف الفندقية في "لو ميريديان" عبر الإنترنت إلى الضعف خلال السنوات الأربع الماضية.


نظرة مستقبلية، علامة تجارة عصرية تركز في تصاميمها على تلبية أذواق العملاء


· كشفت "لو ميريديان"، تحت مظلة "ستاروود"، عن توجه جديد للعلامة التجارية بهدف توفير رؤية جديدة عبر عنصر الثقافة لشريحة "المبدعين"، الفئة المستهدفة من نزلاء "لو ميريديان". ومنذ عام 2005، تم إطلاق سلسلة من المبادرات التسويقية داخل الفنادق عبر برنامج جريء لتعيين أمناء ثقافيين.



· في عام 2006، عين "لو ميريديان" جيروم سانس، الذي يشغل حاليا منصب مدير "مركز يولنز للفن المعاصر" في بكين، أميناً ثقافياً عالمياً للعلامة التجارية.


· أسس سانس و"لو ميريديان" برنامج "LM100" الذي يضم مجموعة من المبدعين الثقافيين الذين يعملون معاً لابتكار تجارب ثقافية تفاعلية في فنادق "لو ميريديان".


· طرحت "لو ميريديان" في عام 2010 سلسلة متميزة من الفعاليات أطلق عليها اسم "نظرة جديدة"- وهي عبارة عن محادثات ثقافية مع مجموعة من المبدعين المحليين والعالميين، مصممة خصيصاً بهدف إلهام وتحفيز النزلاء والمجتمع المحلي.


علامة تجارية حائزة على الجوائز

· حازت "تجربة الوصول" التي توفرها "لو ميريديان" على لقب "المفهوم الأكثر ابتكاراً" في قطاع الفنادق الراقية خلال حفل توزيع "جوائز الضيافة العالمية 2009" في باريس.


· في عام 2009، رشحت مجلة "كوندي ناس ترافيلر" (Condé Nast Traveller) ستة من فنادق "لو ميريديان" لقائمة أفضل الفنادق في العالم.


· في عام 2010، منحت مجلة "بيزنس ترافيل نيوز" علامة "لو ميريديان" التجارية المرتبة الأولى ضمن تصنيفها الخاص بـ "أفضل الفنادق الفارهة لمسافري الأعمال" في أمريكا الشمالية.



-انتهى-



نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1025 منشأة في 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجارييتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت". كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

فنادق ومنتجعات ستاروودز، أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

جني بنزاكوين

مدير العلاقات العامة

هاتف: +32 (0)2 204 5494

jenni.benzaquen@starwoodhotels.com

No comments:

Post a Comment