تقدم علامة رعاية البشرة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها والتي تم تطويرها للكواليس وفعاليات المشاهير، أقنعة علاجية مبتكرة وتحويلية لبشرة متألقة ومشرقة
نيويورك - يوم السَّبْت 20 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):
أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:
NYSE:EL) عن توقيعها اتفاق
للاستحواذ على "جلام جلو" وهي علامة رعاية
البشرة الهوليوودية والتي تركز على أقنعة علاجية سريعة المفعول مصممة
لتقديم نتائج رائعة جاهزة لعدسة الكاميرات. ولم يتم الافصاح عن بنود
الاتفاق، ومن المتوقع إتمام الاستحواذ في يناير 2015.
وتعتبر "جلام جلو" التي تأسست عام 2010 على يد جلين وشانون
ديلمور، علامة عالمية مرموقة لرعاية البشرة حائزة على عدة جوائز تستمد
إلهامها من عالم هوليوود ومصممة للرجال والنساء من جميع الأعمار وجميع
أنواع البشرة، وتقدم مجموعة حصرية من الأقنعة العلاجية المتطورة التي تساعد
على منح البشرة تألقاً رائعاً جاهزاً للمثول أمام عدسة الكاميرا. وتتمتع
"جلام جلو" التي كانت تُعرف في السابق تحت اسم "هوليوود بوتيك سيكريت"
لقربها من إعدادات هوليوود، بحضور قوي في القنوات العالمية المتعددة
المتخصصة ومن ضمنها "سيفورا"، و"دوجلاس" وفي متاجر كبرى مرموقة على غرار
"نيمان ماركوس" و"سيلفريدجز" و"هارفي نيكولز" و"بلومينجدايلز"،
و"نوردستورم" اعتباراً من يناير 2015.
وقالت فابريزيو فريدي، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر" ورئيسها
التنفيذي: "تجسد ’جلام جلو‘ الأفضل في مجال أقنعة الوجه المبتكرة. لقد
تطورت رؤية جلين وشانون لابتكار منتجات سهلة الاستخدام وفعالة لبشرة جاهزة
للتصوير، لتحقق نجاحاً منقطع النظير. وتعتبر ’جلام جلو‘ من بين الأوائل من
حيث الأداء في القنوات المتخصصة وتتفاعل بشكل فعال مع عشاقها الأوفياء على
المنصات الرقمية. ويستكمل تركيزها الفريد على ماسكات الوجه عروضنا الحالية
المرموقة في مجال رعاية البشرة ونحن متحمسون للترحيب بكل من جلين وشانون في
شركتنا".
من جانبهما قال جلين وشانون ديلمور الشريكان المؤسسان لـ"جلام
جلو": "تعتمد مجموعة شركات ’إستي لودر‘ فلسفة علامتنا بأن رعاية البشرة قد
تكون مثيرة ومبتكرة ومرحة". وأضافت:" تتمتع الشركة بالنطاق والرؤية
للمساعدة على المضي قدماً بالعلامة نحو مرحلة النمو المقبلة والمحافظة في
الوقت نفسه على الهوية التي عملنا جاهدين لإنشائها. وانطلاقاً من كوننا
قمنا شخصياً بتطوير علامتنا خطوة بخطوة، لا يمكننا أن نتخيل منزلاً أفضلا
لـ’جلام جلو‘".
هذا وتتضمن مجموعة "جلام جلو" الحالية خمسة منتجات أقنعة
للبشرة سهلة الاستخدام تقوم على الوحل ومركبة مع تقنية نقع الأوراق "تيا
أوكسي" الحاصلة على براءة اختراع من أجل ترطيب وتنقية وتبيض البشرة بفعالية
وإضفاء إشراقة عليها". وتم تصميم كل قناع خصيصاً لمعالجة مشكلة محددة في
مجال رعاية البشرة: ويقوم منتج "جلام جلو" الأصلي وهو "يوث ماد" بتقشير
البشرة لتأثيرات محاربة للشيخوخة في حين يعتبر "سوبر ماد" علاج تبيض مركب
للبشرة ذات المشاكل. ويقوم "ثيرستي ماد" بترطيب البشرة فيما ينظفها "باور
ماد" بعمق في حين يقوم علاج العين "برايت ماد" بنفخ المنطقة الكائنة تحت
العين وإضفاء رونق عليها. وستقوم "جلام جلو" في يناير 2015 بإطلاق مجموعة
جديدة من المنظفات اليومية "من الوحل إلى الرغوة". وبالإضافة إلى ذلك تقدم
"جلام جلو" منتجات ومجموعات هدايا متنوعة ومحدودة الإصدار.
وقال ويليام ب. لودر، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي
لمجموعة شركات "إستي لودر": "أسس جلين وشانون علامة لرعاية البشرة تتمتع
بنجاح وإقبال كبيرين من منطلق هوليوودي فريد. وتعتمد مجموعة شركات ’إستيه
لودر‘ روح ورؤية المبادرة التي يتحليان بها وتلتزم بمواصلة تنمية العلامة
والعمل في الوقت نفسه على تعزيز قصة رعاية البشرة الساحرة الفريدة التي
أسساها. نحن في غاية السرور للترحيب بهما في عائلتنا".
وستخضع العلامة لإشراف جون ديمسي، رئيس مجموعة شركات "إستي
لودر" كمسؤول عن "إستي لودر"، و"إم إيه سي"، و"توم فورد"، و"بريسكريبتيفز"،
و"بوبي براون"، و"بامبل آند بامبل"، و"جو مالون- لندن"، و"لا مير"، و"سماش
بوكس"، و"أراميس أند ديزاينر فراجرانس"، و"لي لابو"، و"رودين أوليو لوسو".
هذا وحصلت مجموعة شركات "إستي لودر" على المشورة المالية من
"مويليس آند كومباني" المحدودة والاستشارة القانونية من "لوينستين ساندلر"
المحدودة. وحصلت "جلام جلو" على المشورة المالية من مجموعة "ساج جروب"
والاستشارة القانونية من "سكادن، آربس، سلايت، ميجر آند فلوم" المحدودة.
وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي ومن
ضمنها المعلومات الواردة في الملاحظات المذكورة والبيانات المرتبطة
بالتوقعات الخاصة بالعلامة المستحوذ عليها، ومنافع الاستحواذ، على مخاطر
وشكوك. وتتضمن العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية
والنتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية
وظروف أخرى في السوق، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردين
والمستهلكين والمنافسين، وإتمام شروط الإقفال، وقدرة الشركة على دمج
الأعمال المستحوذة بنجاح و/أو تنفيذ خطتها الاستراتيجية على المدى الطويل
والعوامل المذكورة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10-كي" للعام
المنتهي في 30 يونيو 2014.
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدة من الشركات العالمية
الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة
والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من
150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"،
و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."،
و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ،
و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"،
و"فليرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش
بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري
بيرش" و"رودين أوليو لوسو" و"لي لابو".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية
المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة
الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
علاقات المستثمرين
دينيس د. أندريا
212-572-4384
العلاقات الإعلامية
ألكسندرا تراور
212-572-4430
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13178/ar
No comments:
Post a Comment