Saturday, February 21, 2015

موياه برجرز فرايز آند شايكس تواصل توسعها في الشرق الأوسط مع افتتاح أول مطعم في الرياض في المملكة العربية السعودية

تسرّع سلسلة المطاعم التي تتّخذ من دالاس مقراً لها، نموها العالمي من خلال مطاعم لها حالياً في كندا، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت والمملكة العربية السعودية

دالاس - يوم السَّبْت 21 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "موياه برجرز، فرايز آند شايكس" وهي سلسلة مطاعم مأكولات سريعة متخصصة في تقديم "برجر أفضل"، أن تعلن عن افتتاحها مؤخراً لمطعمها الأول في المملكة العربية السعودية وذلك في 3 فبراير 2015. والمطعم الكائن في الرياض على طريق الملك العزيز الفرعي بالقرب من المخرج رقم 5، يشكّل رابع عملية إطلاق في دولة جديدة لـ"موياه" في الشرق الأوسط منذ سبتمبر 2013.

تملك شركة المأكولات الصحية المحدودة "هيلثي فود كومباني" وتدير مطعم الرياض، وقد دخلت الشركة في اتفاقية تطوير متعددة الوحدات مع "مينافيكس" المحدودة ("مينافيكس")، شريك التطوير الدولي لـ"موياه" في الشرق الأوسط. ويتولى السيد فهد الراجحي رئيس الشركة، إدارة "هيلثي فود كومباني".

وقال السيد فهد الراجحي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "جربت العديد من المطاعم التي تقدم أفضل برجر ولكنني وجدت أن ’موياه‘ هو الأفضل في فئته". وأضاف: "إن شطائر البرجر من ’موياه‘ لذيذة ومذاقها منقطع النظير. ونحن نؤمن، نظراً لأن هذه الشطائر تحظى بشعبية في المملكة العربية السعودية، بأن ’موياه‘ ستكون خيار الشعب السعودي. قمنا بإنشاء مطعم صديق للعائلات وهو الأول من بين عدة مطاعم نعتزم فتحها في البلاد".

والجدير ذكره أن شركة "موياه" التي تأسست في دالاس، تكساس، شهدت نمواً قوياً خلال السنوات القليلة الماضية حيث توسّعت من كونها علامة في تكساس لتصبح لاعباً وطنياً ورائداً في قطاع "برجر أفضل" في قطاع المطاعم السريعة. وتتواجد العلامة حالياً في 5 دول أجنبية و15 ولاية. وتواصل "موياه" نموها القوي محلياً وفي الخارج حيث من المفترض أن تفتتح مطاعماً في أسواق جديدة على غرار قطر، وعمان، والمكسيك في النصف الأول في العام 2015.

من جانبه قال ريتش هيكس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "موياه" : "كان عام 2014 عام التغيير والتموضع للمستقبل لشركة ’موياه‘. كما واصل الطلب المحلي والدولي على علامتنا التفوّق على التوقعات". وأضاف: "يقوم شريكنا في مجال التطوير ’مينافيكس‘ وأصحاب الامتياز لديه بعمل رائع في تمثيل ’موياه‘ ويتكيّفون في الوقت نفسه مع الاحتياجات والتحديات التي تظهر دولياً. ويبدو أن عام 2015 يتحضّر لكي يكون عاماً مثيراً لـ’موياه‘ دولياً مع تواصل النمو في الشرق الأوسط، وكندا، والمكسيك كما أن ’مينافيكس‘ تحقق نمواً متزايداً في آسيا".

وكانت "مينافيكس" قد تأسّست وفقاً لمفهوم توفير استراتيجية تطوير كاملة، وتكييف العلامة والتنفيذ إلى جانب دعم عمليات علامات خدمات المأكولات دولياً. ويعتبر طاقم العمل المتواجد دولياً بالقرب من أصحاب الامتياز والذي يتمتع بالخبرة والشغف والاهتمام الكبير بالعلامة، عنصراً أساسياً في نجاح "مينافيكس". ويتولّى ستيفن جيتي الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي والرئيس إدارة "مينافيكس".

وقال جيتي: "فاقت ’موياه‘ توقعاتنا في الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت خلال العام الماضي. وافتتحنا مؤخراً مطاعم إضافية في الأسواق الثلاثة جميعها ونتطلّع إلى مزيد من النمو هذا العام". وأضاف: "نحن محظوظون لإبرامنا شراكات مع أصحاب امتياز ملتزمين على غرار فهد الراجحي في المملكة العربية السعودية ونتطلّع إلى نجاح متواصل لعلامة ’موياه‘ لا سيما مع فتح قطر وعمان لأبوابهما في وقت لاحق من هذا العام".

للمزيد من المعلومات حول العلامة النامية، الرجاء التواصل مع "موياه" على "فيسبوك" على صفحة معجبي "موياه برجرز فرايز آند شايكس" أو متابعة "موياه" على "تويتر" من خلال @MooyahBurger.

لمحة عن "موياه برجرز فرايز آند شايكس"

"موياه برجرز فرايز آند شايكس" هو مطعم مأكولات سريعة يتبع مفهوم "برجر أفضل" ويقدم شطائر برجر شهية محضرة حسب الطلب مع بطاطا مقلية مقطّعة يدوياً مصنوعة من بطاطا "إيداهو" عالية الجودة ومخفوق الآيس كريم المصنوع يدوياً بنسبة 100 في المئة. وتستخدم شركة "ذا بلانو" التي تأسست في العام 2007، وتتخذ من تكساس مقراً لها، فقط شطائر مصنوعة من لحم البقر الأمريكي الطازج الخالي من الدهون وديك رومي "جيني أو" الطبيعي بالكامل، وخبز مصنوع لدى الشركة، وأجبان حقيقية وطبقة غذائية مصنوعة من خضار طازجة. وهي تقدم إمكانية طلب الطعام على الإنترنت وإعداد الطعام للشركات والمناسبات الاجتماعية وحفلات جمع التبرعات والأموال. وحلّت "موياه" في العام 2014 في المرتبة 314 على قائمة مجلة "إنتربرونور" لأفضل 500 علامة امتياز متقدمة من المرتبة رقم 357 التي كانت تشغلها في العام 2013. كما حلّت "موياه" في المرتبة الأول في قائمة "فيوتشر 50" الصادرة عن "ريستورانت بزنيس" وجاءت في المرتبة 8 من قائمة أفضل 100 من أصحاب النفوذ "موفرز آند شايكرز" الصادرة عن "فاست كاجوال ماجازين" في العام 2013 وتحتل الشركة صدارة هذه القائمة منذ عدة سنوات على التوالي. وفي العام 2013، فازت العلامة بلقب "أفضل برجر" في مدينتها الأصلية  منحتها إياه مجلتا "دالاس تشايلد" و"نورث تكساس تشايلد". وقامت "يو إس إيه توداي" بإدراج "موياه" على قائمة أفضل 50 امتياز لقدامى المحاربين خلال العام نفسه. للمزيد من المعلومات عن "موياه"، وقائمة طعامها أو فرص شراء الامتياز، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mooyah.com. كما يمكنكم متابعة "موياه" على "تويتر" من خلال: @MooyahBurger والتواصل مع "موياه" عبر صفحة معجبيها على "فيسبوك".

لمحة عن "مينافيكس"

تأسست "مينافيكس" وفقاً لمفهوم توفير خدمات كاملة في مجال استراتيجية التطوير وتكييف العلامة والتنفيذ إلى جانب دعم العمليات لعلامات خدمة المأكولات دولياً. ويعتبر طاقم العمل المتفاني المتواجد في منطقة قابلة للنمو والذي يركزّ اهتمامه على العلامة، عنصراً أساسياً لاستراتيجية ونجاح أعمال "مينافيكس". وتعتبر "مينافكيس" الشركة الرئيسية المالكة لحقوق الامتياز أو المطور لعلامة القهوة الإيطالية "كافيه ديل دوج"، و"فريشنز"، و"جريت أميريكان كوكي كومباني"، و"ماربل سلاب كريمري"، و"موياه برجرز، فرايز آند شايكس".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "نو ليميت"

لورين كامينسكي

312.526.3996

Lauren@nolimitagency.com








No comments:

Post a Comment